القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025.. تزداد نسب البحث من قبل محبو كرة القدم، لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة اليوم في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم.
 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يتم نقل القنوات المفتوحة لمباراة مصر ضد موريتانيا، عبر شاشة أون تايم سبورتس الأرضية، على أن تكون بي إن سبورتس هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا، لكن بشكل مشفر، كونها صاحبة حقوق بث تصفيات أمم إفريقيا 2025.
 

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يذاع المباراة في تمام الساعة 7 مساءً اليوم الجمعة حسب التوقيت القاهرة، يحتضن استاد القاهرة الدولي، مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا.

يستكمل منتخب مصر تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة موريتانيا

يواجه منتخب مصر في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم   قمة المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز فى أول جولتين على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة وعلى بتسوانا برباعية نظيفة.

ويأتى فى المركز الثانى منتخبا الرأس الأخضر وموريتانيا برصيد 3 نقاط لكلٍّ منهما مع تفوق كاب فيردى بفارق الأهداف، ثم فى ذيل المجموعة بتسوانا بلا رصيد من النقاط.

منتخب مصر يختتم استعداداته لمباراة موريتانيا

يختتم  منتخب مصر  أتم استعداداته الحاسمة لمباراة اليوم، التي ينتظرها الجميع من عشاق الكرة المصرية،  بتدريب رئيسى أمس حرص خلاله العميد حسام حسن، المدير الفنى للفريق، على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والصعف فى صفوف موريتانيا من خلال مشاهدة مباراتى المنافس فى أول جولتين.
 

تشكيل منتخب مصر ضد موريتانيا المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل منتخب مصر مباراة موريتانيا بمحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأمامه الرباعى محمد حمدى ورامى ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد شحاتة/ أحمد عيد، ومروان عطية ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد زيزو/ حمدى فتحى، وثلاثى هجومى مكون من محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا

قائمة منتخب مصر لمباراة موريتانيا

محمد الشناوي

المهدي سليمان

محمد عواد

مصطفى شوبير

رامي ربيعة

محمد عبد المنعم

أحمد رمضان بيكهام

خالد صبحي

محمد حمدي شرف

محمد شحاتة

أحمد نبيل كوكا

أحمد عيد

حمدي فتحي

مروان عطية

ناصر ماهر

أحمد سيد زيزو

نبيل عماد دونجا

محمود حسن تريزيجيه

عمر مرموش

محمد صلاح 

مصطفى فتحى

إبراهيم عادل

مصطفى محمد

أسامة فيصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق