وزارة التنمية المحلية تتابع جهود تقديم الخدمات للمواطنين في 3 محافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت وزارة التنمية المحلية تقريرا حول جهود محافظات الغربية والإسماعيلية وأسيوط بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، والاهتمام بالجولات الميدانية لافتتاح ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها كل في نطاق محافظته حتى يشعر المواطن باهتمام ومتابعة المحافظ للخدمات المقدمة اليه والعمل على تحسينها والارتقاء بها.

التواصل المباشر مع المواطنين في الغربية

تواصل أجهزة محافظة الغربية التواصل المباشر مع المواطنين من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني لتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

خدمات طبية في الإسماعيلية

وفي محافظة الإسماعيلية، يتم متابعة مركز طب أسرة المستقبل لتقديم كافة الخدمات الطبية للمنتفعيين من تنظيم الأسرة والأسنان، الإسعافات الأولية، والأطفال.

جودة الخدمات الطبية في أسيوط

أما في محافظة أسيوط، تابعت أجهزة المحافظة جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين علي المستشفى وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتكثيف المرور والتفتيش على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية بصفة دورية للتأكد من انتظام المنظومة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق