واتساب يكشف عن ميزة جديدة تغير شكل الدردشات بالكامل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت منصة المراسلة الفورية واتساب تحديثًا جديدًا موجهًا لمستخدمي هواتف آيفون، يتيح لهم تخصيص ألوان واجهة الدردشات بطرق جديدة وأكثر مرونة.

ويشمل التحديث إضافة نحو 20 لونًا جديدًا، ما يمنح المستخدمين تجربة تخصيص فريدة للدردشات.

%D9%88%D8%A7%D8%AA%D8%B3%20%D8%A2%D8%A8_
تحديث جديد لواتساب على آيفون

في التحديث الأخير، والذي يحمل رقم الإصدار 24.20.71، أصبح مستخدمو نظام iOS الخاص بأجهزة آيفون قادرين على الوصول إلى مجموعة جديدة من الألوان والخلفيات لتخصيص واجهة الدردشات.

ورغم أن واتساب لم تُدرج في سجل التغييرات أي تفاصيل تتعلق بالسمات الجديدة، إلا أن التحديث قد بدأ فعليًا بتمكين المستخدمين من تخصيص مظهر الدردشات.

The iPhone 17 Pro Max already sounds like a powerhouse | Digital Trends
إضافة 20 لونًا و22 سمة جديدة

أضاف واتساب نحو 20 لونًا و22 سمة جديدة تتيح للمستخدمين تخصيص واجهة الدردشات بشكل يتناسب مع ذوقهم. يمكن الوصول إلى هذه الميزة عبر التوجه إلى إعدادات التطبيق ثم قسم الدردشات.

ويمكن للمستخدمين اختيار خلفيات وألوان تتناسب مع الدردشات الفردية أو الجماعية دون أن يؤثر ذلك على جميع الدردشات.

تجربة تخصيص أحادية اللون

يتيح التحديث الجديد تجربة تخصيص أحادية اللون، حيث يتم اختيار خلفية تلقائية تتناسب مع لون الدردشة المختار لضمان الانسجام بين المظهر واللون، كما يمكن للمستخدمين تعديل الخلفيات بشكل منفصل إذا أرادوا ذلك، مما يوفر مرونة أكبر.

images%20-%202024-09-30T_1695_013718.jpg
تخصيص مرئي للمستخدم فقط

حرصًا على الخصوصية، تبقى الألوان والسمات التي يختارها المستخدم مرئية له فقط، ولن تؤثر في مظهر الرسائل لدى الأطراف الأخرى في المحادثات الثنائية أو الجماعية، ويتيح ذلك لكل مستخدم تخصيص التطبيق بما يتناسب مع رغباته دون فرض أي تغييرات على الآخرين.

توقيت طرح التحديث للمستخدمين

سيتم طرح التحديث بشكل تدريجي للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن يتاح قريبًا لمستخدمي هواتف أندرويد، مما يوسع نطاق هذه الميزة إلى منصات أخرى.

images%20-%202024-09-30T_1695_013727.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق