بث مباشر مباراة لافيينا وراية الرياضي في الدوري المصري للمحترفين 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة لافيينا وراية الرياضي في الدوري المصري للمحترفين 2024، تُقام اليوم الثلاثاء، مواجهة مثيرة بين لافيينا ونادي راية الرياضي في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري للمحترفين لموسم 2024-2025، على ملعب لافيينا

وانطلقت المباراة في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة لافيينا وراية الرياضي في الدوري المصري للمحترفين 2024

سيتم نقل مباراة لافيينا وراية مباشرة عبر قناة أون سبورت، حيث يمكن للجماهير متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة. يقدم لكم موقع الجمهور بث مباشر لافيينا وراية في الدوري المصري للمحترفين 2024

لافيينا يفوز علي المصرية للاتصالات وديا | صور
شاهد مباراة لافيينا ضد راية في الدوري المصري للمحترفين 2024

وانطلقت عصر أمس الإثنين، مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين المصري، حيث تلقى طنطا خسارة على ملعبه من وادي دجلة بهدف نظيف، وبنفس النتيجة انتصر بلدية المحلة على الداخلية بملعب الأخير، والترسانة على منتخب السويس في ملعب حسن الشاذلي.

وتغلب أبو قير للأسمدة على المنصورة بثلاثية نظيفة، بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة المصرية للاتصالات وبروكسي.

كيفية مشاهدة مباراة لافيينا وراية الرياضي في الدوري المصري للمحترفين 2024

وتشارك أندية الداخلية، المقاولون العرب، وبلدية المحلة في دوري المحترفين هذا الموسم، بعد هبوطها من الدوري الممتاز الموسم الماضي.

محمود الأسيوطى رئيس نادى لافيينا: المجاملات حرمتنا من التأهل للدورى الممتاز وأطالب الجبلاية بتعديل شكل المسابقة
لايف مباراة لافيينا وراية الرياضي في الدوري المصري للمحترفين 2024

يدخل لافيينا المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز في بداية مشواره نحو التأهل للدوري المصري بعدما فشل في تحقيق الأمر في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي، فيما يرغب راية في تحقيق المفاجأة بالفوز.

واستغنى لافيينا عن عدد كبير من لاعبيه والتعاقد مع لاعبين جدد وتأمل الإدارة أن تنجح التوليفة الجديدة في المنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز.

في المقابل دعم راية صفوفه بعدد من اللاعبين أمثال: رمضان محمد حارس مودرن سبورت وأحمد علي الونش من العبور ومحمود شعبان من كفر الشيخ ومحمد سيد من فاركو ومحمود عوكل من بترول أسيوط وأسامة خليل ومحمد الكومي من غزل المحلة ومحمد مصطفى حارس مكادي وعبد الرحمن كشكش من النصر للتعدين ومحمود فيليكس من بتروجت.

يدير المباراة إبراهيم محجوب ويساعده محمد عبد العظيم وأحمد خلف ومعهم محمد عبد الحافظ حكما رابعا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق