في التسعين، الأهلي يمارس هوايته المفضلة أمام دجلة بدوري السيدات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطفت سيدات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا قاتلًا أمام فريق وادي دجلة بهدف دون رد بالدقيقة الأخيرة، من المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

ونجحت حبيبة عصام لاعبة المارد الأحمر، في خطف هدف الشياطين الحمر، في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع، لتحسم ثلاث نقاط هامة لفريقها في مسابقة الدوري، ويحققن الفريق الفوز الثاني على التوالي.

ورفعت سيدات الأهلي، بهذا الفوز رصيدهن إلى 6 نقاط بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على الزمالك بالجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

الاهلى ووادى دجلة (3)
ويضم الجهاز الفني لفريق سيدات الأهلى كلا من ديميترى لوبوف مديرًا فنيًا، وحكيمة بوستة مدربًا عامًا، وتامر الدسوقي مدربًا للحراس، وحنان الزيني المدير الإداري، ويارا صفوت وإنجي شعلان إداريان، وروض حسين طبيب الفريق، ومكسيم التنهوفن مدرب اللياقة البدنية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق