مانشيني يستبعد سعود عبدالحميد من قائمة المنتخب السعودي، تعرف على بديله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، استبعاد المدافع سعود عبدالحميد من القائمة التي ستواجه البحرين يوم الثلاثاء المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2026. 

وجاء هذا القرار بسبب إيقاف عبدالحميد نتيجة تراكم البطاقات، مما يشكل تحديا إضافيا للمنتخب في مرحلة حاسمة من التصفيات.

استدعاء مجرشي بعد استبعاد سعود عبد الحميد

مع غياب سعود عبدالحميد، قرر مانشيني استدعاء لاعب أهلي جدة علي مجرشي للانضمام إلى معسكر الأخضر المقام حاليًا في جدة. 

ويسعى المدرب الإيطالي لتجهيز الفريق بأفضل طريقة ممكنة قبل مواجهة البحرين، حيث يُعتبر الفوز في هذه المباراة أمرًا ضروريًا للحفاظ على آمال الفريق في التأهل لكأس العالم.

موقف المنتخب السعودي في التصفيات

بعد الهزيمة التي تلقاها الأخضر أمام اليابان بنتيجة 0-2 في الجولة السابقة، يحتل الأخضر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من انتصار وحيد وتعادل، وهزيمة. 

وتعتبر مواجهة البحرين اختبار حقيقي للمنتخب السعودي، خاصة في ظل الظروف الحالية والغيابات، ويحتاج الأخضر إلى تقديم أداء قوي ومتماسك لتعويض النقاط المفقودة وتعزيز فرصه في المنافسة على التأهل لكأس العالم 2026.

وضمت قائمة المدير الفني روبرتو مانشيني، 28 لاعبًا وهم: أحمد الكسار ومحمد اليامي وراغد نجار وحامد يوسف في حراسة المرمى، وحسن كادش ومشعل خيرالله وعون السلولي وعلي لاجامي وحسان تمبكتي وريان حامد وسعود عبدالحميد وسلطان الغنام في الدفاع، وعلي الأسمري وحامد الغامدي ومصعب الجوير وعبدالله الخيبري وعبدالإله المالكي وحسين الصبياني ومروان الصحفي وأيمن يحيى وعبدالرحمن غريب ومحمد مران وسالم الدوسري وفيصل الغامدي وناصر الدوسري في خط الوسط، وفراس البريكان وصالح الشهري وعبدالله رديف في الهجوم.

4_5_5770_042451.jpg
سعود عبدالحميد

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق