"سبل" تصدر طابعًا تذكاريًا عن اليوم العالمي للبريد 2024م

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصدرت مؤسسة البريد السعودي "سبل"، طابعًا بريديًا تذكاريًا عن اليوم العالمي للبريد لعام 2024م، ضمن الاحتفال باليوم العالمي للبريد 9 أكتوبر، ويوافق الذكرى السنوية لتأسيس الاتحاد البريدي العالمي عام 1874م في العاصمة السويسرية بيرن .ويأتي الاحتفاء عام 2024 تحت عنوان "150 عامًا من المساعدة على التواصل وتمكين شعوب العالم"، لتسليط الضوء على إنجازات الاتحاد البريدي العالمي على المدى البعيد والتأكيد من جديد على أهمية الاتحاد البريدي العالمي المتمثلة في مواصلة خدمة الناس في جميع البلدان في العقود المقبلة.

ويؤكد الطابع البريدي، على أهمية الاتحاد البريدي العالمي المتمثلة في مواصلة خدمة الناس في جميع البلدان في العقود المقبلة، وزيادة الوعي لدور القطاع البريدي في الحياة اليومية للأفراد وقطاع الأعمال في العالم.

وتتميز الطوابع البريدية السعودية بـ "سمة أمنية" تحول دون تزويرها، وتسهل تمييزها عن الطوابع المزورة، وتحفظ في الوقت ذاته حقوق المؤسسة والملكية الفكرية الخاصة بها.

يذكر أن الطوابع البريدية التي يصدرها البريد السعودي "سبل" تواكب أبرز الأحداث الوطنية وأهم المناسبات الدولية، حيث تصدر الطوابع البريدية التذكارية ليحاكي كل طابع منها حدثاً هامًّا، أو لتخليد مشهد بارز في التاريخ السعودي، ما يجعلها خيارًا مثاليًّا لهواة جمع الطوابع في أنحاء العالم، وكذلك للمؤرخين المهتمين بتدوين التاريخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق