Halo المستقبلية | الإعلان عن تطوير بواسطة محرك Unreal Engine 5

Halo المستقبلية | الإعلان عن تطوير بواسطة محرك Unreal Engine 5
Halo

يشارك ستوديو 343 Industries عدد من الإعلانات حول مستقبل سلسلة Halo الشهيرة.

حيث إنه في البداية أعلن الأستوديو عن تغيير علامته التجارية وتغيير اسمه رسميًا إلى Halo Studios، وأنه سوف يعمل على الكثير من الأجزاء الجديدة من السلسلة.

كشف الأستوديو أيضًا بأن كافة المشاريع والعناوين المستقبلية لسلسلة Halo ستستخدم محرك Unreal Engine 5 تاركين وراءهم محرك Slipspace الذي أستخدم بتطوير لعبة Halo Infinite.

حيث قرر الأستوديو الاتجاه صوب محرك Unreal Engine 5 نتيجة معاناته السابقة مع محرك Slipspace أثناء تطوير Halo Infinite، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنه استخدم أدوات يرجع تاريخها إلى بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

رسميًا جميع مشاريع Halo المستقبلية تطويرها عبر Unreal Engine 5

بعد أن أعلن استوديو 343 Industries عن تغيير اسمه إلى Halo Studios، كشف الاستوديو أنه يعمل حاليًا على مجموعة من المشاريع المتعلقة بسلسلة Halo، والتي يتم تطويرها باستخدام المحرك الشهير Unreal Engine 5.

أكد الأستوديو أنه قضى العامين الماضيين في تطوير Project Foundry، وهو مشروع بحثي يهدف إلى استكشاف عالم Halo باستخدام محرك Unreal Engine 5، وقد تم مشاركتنا ببعض الصور من داخل هذا المشروع، والتي يمكنك الاطلاع عليها بالأسفل.