في عيد ميلاد صفاء أبو السعود، أسرار جديدة لا تعرفها عن أغنية أهلًا بالعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يُحتفل اليوم بعيد ميلاد الفنانة القديرة صفاء أبو السعود، التي تُعتبر واحدة من أبرز الفنانات في الوطن العربي، وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في مجالات الغناء والتمثيل.

وكشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن سر يتعلق بأغنيتها الشهيرة "أهلاً بالعيد"، التي أصبحت رمزًا للاحتفالات بالأعياد وإحدى أبرز المعالم في مجال الموسيقى المخصصة للأطفال، وتُعرض هذه الأغنية بشكل مستمر مع قدوم الأعياد في مصر والوطن العربي، وقدمتها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية خلال احتفالات عيد الفطر الماضي.

16072037821712740052_1704_031308.jpg
  أغنية أهلًا بالعيد للفنانة شادية

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود في تصريحات سابقة، أن أغنية "أهلاً بالعيد" في البداية كانت مُقترحة للفنانة الكبيرة شادية، لكنها لا تعرف سبب ترددها في قبولها، وتفاجأت عندما اتفق الشاعر عبد الوهاب محمد والموسيقار جمال سلامة على أنها الأنسب لتقديمها، وبعد ذلك، اتصلا بها وأخبراها بكلمات الأغنية، ووافقت عليها وسجلت الأغنية في نفس اليوم.

وشعرت صفاء أبو السعود بعدما سجّلت الأغنية، بأنها قصيرة ولم تكن متأكدة من نجاحها، وعادت إلى المنزل وهي مُحبطة، حتى أنها كانت تؤجل طرحها كل يوم، حتى اتصلت بها الإعلامية سامية صادق وأكدت لها ضرورة طرح الأغنية في العيد، وعندما ذهبت إلى الاستوديو، وجدت ديكورًا تم إعداده، لكنها لم تشعر بأنها يناسبها، فطلبت من المخرج تغيير كل شيء، لكنه قال لها إنه ليس لدينا وقت، فغدًا هو يوم الوقفة وبعده العيد، فأبلغتهم أنها لا يمكنها التصوير بهذا الديكور.

214_1704_031322.jpg

ومن ثم أخبرها المخرج أنهم سيقومون بالتصوير في أماكن طبيعية في الخارج، لكن المفاجأة كانت عدم وجود كاميرا مناسبة، فلم يكن لديهم سوى كاميرا إخبارية بدون أي تعديلات أو تحسينات، فوافقت صفاء، وتم تصوير الأغنية، وبعد الانتهاء منها، بدأوا في عملية المونتاج، وتفاجأت بعد ذلك بأنها عُرضت في نفس الليلة على القناة الأولى والثانية والثالثة.

وقالت صفاء أبو السعود إن الفضل في المقام الأول يعود لله، كما أن أسلوب العرض كان جديدًا، حيث لم يُستخدم أي كومبارس، بل كان جميع المتواجدين أشخاصًا حقيقيين، ولم نُفبرك أي شيء، بالإضافة إلى روعة الكلمات واللحن، وأصبحت الأغنية مؤثرة للغاية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق