«نفسي دراعي يرجع زي الأول»، نهال عنبر تكشف لـ«الجمهور» تطورات حالتها الصحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن حالتها الصحية عقب إجرائها عملية جراحية دقيقة في ذراعها عقب سقوطها من على خشبة المسرح أثناء حضورها أحد الندوات مع نقابة المهن التمثيلية.

قالت نهال عنبر، في تصريح لموقع «الجمهور» إن العملية التي قامت بإجرائها صعبة للغاية ودقيقه، موضحة: «كان صعبه جدًا وأخدت مسكنات كتير أوي لدرجة أني تعبت وماكنتش بخرج خالص من البيت».

الفنانة نهال عنبر

وأضافت الفنانة نهال عنبر، أنها أجريت العملية منذ شهرين وتقوم حاليًا بعمل جلسات علاج طبيعي، وأنها سوف تستمر في عمل جلسات العلاج الطبيعي لمدة 3 شهور حتى يعود ذراعها من جديد كما كان.

وكانت الفنانة نهال عنبر، إجراءه عملية جراحية، في شهر أغسطس الماضي، وذلك عقب تعرضها لإصابة في الوتر الرافع بالكتف، وذلك بعد سقوطها أثناء أحد الاجتماعات الخاصة بنقابة المهن التمثيلة على مسرح الغد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق