زوج سارة الودعاني من هو؟ وما هي السيرة الذاتية له

زوج سارة الودعاني من هو؟ وما هي السيرة الذاتية له
السيرة الذاتية لعبد الوهاب السياف

الشخصيات الشهيرة دائمًا تكون حياتها الشخصية محط أنظار الجميع، ويرغب متابعيهم في التعرف بشكل أكبر عليهم، ولذلك يتم التساؤل زوج سارة الودعاني من هو؟ وما هي السيرة الذاتية له؟ تُعد سارة من أبرز الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها عدد كبير من الأشخاص، ومن خلال موقعنا سنعرض من هو زوج سارة الودعاني؟

زوج سارة الودعاني من هو

زوج سارة الودعاني من هو

زوج سارة الودعاني هو عبد الوهاب السياف من أكبر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، وهو يعمل في مجال التجارة الإلكترونية، وهو مقيم مع زوجته سارة الودعاني في مدينة الرياضة بالسعودية، وقد تم عقد قران الثنائي في عام 2018، ورزقا بطفلهما الأول سعد عام 2020م، ولذلك فهو يُكنى باسم أبو سعد.

عبد الوهاب السياف السيرة الذاتية

التعرف على السيرة الذاتية الخاصة بالشخصيات الشهيرة تُشغل بال الكثيرين، ويكون هناك رغبة في التعرف بشكل أكبر على تفاصيل حياتهم، وفيما يلي السيرة الذاتية لعبد الوهاب السياف زوج سارة الودعاني:

الاسم عبد الوهاب السياف
اسم الشهرة هوبي السياف
الكنية أبو سعد السياف
محل الميلاد مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية
محل الإقامة مدينة الرياض
تاريخ الميلاد وُلد عام 1985 ميلاديًا
السن 36 عامًا
القبيلة يرجع أصله إلى قبيلة تميم
الجنسية سعودي الجنسية
اللغة الأم اللغة العربية
الديانة مسلم
المهنة رجل أعمال
مجال العمل يعمل في مجال التجارة الإلكترونية
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزوجة سارة الودعاني
مهنة الزوجة مدونة وخبيرة تجميل
عدد الأطفال 3 أطفال، ولدين وبنت

عبد الله السياف وش يرجع

يعود أصل رجل الأعمال السعودي عبد الله السياف إلى القبيلة العدنانية الشهيرة قبيلة تميم، ويرجع أصول القبيلة نفسها إلى الشيخ ابن ذياب بن محسن بن مانع، حيث انقسمت هذه القبيلة إلى عدة مجموعات من الأقوام، ويعود أصل عبد الوهاب السياف إلى قوم المصالحة، وهي من أبرز العائلات في المملكة العربية السعودية.

والتي تنتشر بشكل كبير في مدينة القصيم، وايضًا يقيم عدد كبير من أفرادها في مدينة الرياض، ولهم فيها عدة مشاريع وأعمال تجارية.

من هي سارة الودعاني ويكيبيديا

سارة الودعاني هي خبيرة تجميل وأزياء محجبات، من أصل سعودي، من مواليد عام 1994م، أي تبلغ من العمر 30 عامًا، وهي من مواليد مدينة الإحساء، وتُقيم في الوقت الحالي في العاصمة الرياض مع زوجها، وقد حصلت سارة على درجة البكالوريوس في علم النفس، من جامعة الملك سعود بن عبد العزيز.

ولكنها اتجهت إلى مجال المكياج، والعناية بالبشرة والتجميل، حتى أصبحت واحدة من أبرز وأشهر الناشطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطت شهرتها حدود المملكة العربية السعودية.

زواج سارة الودعاني وعبد الله السياف

تم عقد قران الثنائي في عام 2018، وتحديدًا في شهر يونيو، وتم إقامة حفل زفاف ضخم في جزر المالديف، واقتصر على حضور الأهل والمقربين فقط، واتسم الحفل بالرقي والفخامة، كما أنه كان بعيدًا عن الأضواء والكاميرات، ولكن شاكرت سارة فيما بعد صورًا ومقاطع فيديو من حفل زفافها مع جمهورها، وقد حاز على إعجاب متابعيها، ورُزقا الثنائي بطفلهما الأول سعد في عام 2020 م.

سناب شات سارة الودعاني

يُتابع سارة الودعاني عبر حسابها على سناب شات عدد كبير، حيث تعرض من خلال الحساب صور ومقاطع فيديو من حياتها اليومية، وأعمالها، إلى جانب صور ومقاطع فيديو مع أولادها، وللوصول إلى حساب سناب شات سارة الودعاني “من هنا“.

حساب سارة الودعاني انستقرام

تمكنت خبيرة التجميل سارة الودعاني من تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث يتخطى عدد متابعيها الـ 3 مليون متابع، وهي تعرض من خلال حسابها صور ومقاطع فيديو من حياتها اليومية والعملية، وصور لأولادها، وللوصول إلى حساب سارة الودعاني انستقرام “من هنا“.

أسماء اخوان سارة الودعاني

لدى سارة الودعاني خمسة أخوات، اثنين من البنات، وثلاثة من الذكور، وكل منهم يمتلك عملًا خاص به، وأسماء اخوان سارة الودعاني كالتالي:

  • عبد الله الودعاني: وهو الشقيق الأكبر لسارة الودعاني، يبلغ من العمر 33 عامًا، وهو ناشط اجتماعي، وينشر مقاطع فيديو كوميدية عبر حساباته.
  • يحيى الودعاني: وهو الأخ الأوسط لسارة، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ويملك أحد أشهر المطاعم الواقعة في مدينة جدة.
  • عمر الودعاني: هو أصغر أخوة سارة، ويبلغ من العمر 26 عامًا، ويُدير مشروع أخوه يحيى.
  • نجلاء الودعاني: هي الشقيقة الكبرى لسارة الودعاني.
  • مضاوي الودعاني: هي الشقيقة الصغرى لسارة.

من خلال المقال السابق نكون قد عرضنا زوج سارة الودعاني من هو، يُعد زوجها هو من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، وقد أُقيم حفل زفاف الثنائي في عام 2018 في حفل أسطوري.

الأسئلة الشائعة

من هو عبد الرحمن السياف؟

عبد الرحمن السياف هو زوج نجلاء الودعاني شقيقة سارة الودعاني.

كم عدد أبناء سارة الودعاني؟

عدد أبناء سارة الودعاني ثلاثة، وهم سعد وسكره وسُليمان.

كيف تعرفت سارة الودعاني على زوجها؟

تعرفت سارة الودعاني على زوجها عبه الله السياف من خلال العمل معه.