تردد قناة قاف الإسلامية 2025 الجديد وخطوات تثبيت QAF

تردد قناة قاف الإسلامية 2025 الجديد وخطوات تثبيت Qaf
تردد قناة قاف الإسلامية

تقوم قناة قاف الإسلامية بمد كل المشاهدين بالعديد من المعلومات المهمة بشكل كبير للغاية، وذلك جعلها واحدة من أشهر القنوات الإسلامية، حيث يعتبر القناة لها العديد من الإسهامات العديدة في مجال الدعوة الإسلامية والثقافة، وذلك بسبب حرص القناة على عرض العديد من البرامج التي يقدمها نخبة من مشايخ الأزهر الشريف، ومن خلال الأسطر التالية تعرف معنا على تردد قناة قاف الإسلامية 2025 الجديد وخطوات تثبيت  QAF.

القمر الصناعي التردد
النايل سات 10971

تردد قناة قاف الإسلامية على النايل سات

تردد قناة قاف الإسلامية

يهتم العديد من المهتمين بأمور الدين بمعرفة التردد الجديد الخاصة بقناة قاف الإسلامية، وذلك بسبب ما تقوم القناة بعرض من العديد من المعلومات الموثوقة منها، ومن هذا الجدول القادم تعرف معنا على التردد الجديد على النايل سات:

تردد قناة قاف الإسلامية على النايل سات
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10971
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 7/ 8
رمز الاستقطاب أفقي (H)
جودة القناة SD

تردد قناة قاف الإسلامية على عرب سات

للأسف الشديد لم يتم حتى الإن بتنزيل قناة قاف الإسلامية التابعة إلى جمهورية مصر العربية على القمر الصناعي الخاص بعرب سات، ولكن كانت هناك عدد من الوعود الخاصة بوجود القناة في القريب العاجل، وهو من المستحب إلى كل مستخدمي قمر عرب سات.

مميزات قناة قاف الإسلامية

تضم قناة الإسلامية العديد من المميزات التي تجعل القناة من أشهر القنوات الإسلامية وأهمهم في العالم العربي، وذلك بسبب وجود العديد من البرامج التي تعمل على توصيل المعلومة بشكل صحيح:

  • تعتبر هذه القناة من القنوات الإسلامية المميزة بشكل كبير للغاية،وهذا بسبب ما تقوم القناة بعرضه من العديد من البرامج التي تتضمن المحتوى الإسلامي، مع العمل على تصحيح المفاهيم الدينية الخاطئة وذلك يتم من خلال علماء وفقهاء في الدين الإسلامي.
  • القناة قامت في عام 2020، حيث تم إنتاج العديد من البرامج في كل أنحاء الوطن العربي، ومنها مصر وتونس والكويت.
  • قامت القناة بالاهتمام الشديد بعرض العديد من الدورات التي تعمل على ثتقيف المشاهدين وخاصة فئة الشباب، وذلك من تهذيب النفس واتباع التعاليم الدينية.
  • تسهم القناة في كل الأوقات في عرض المعلومات الدينية الصحيحة، وذلك من أجل تغيير كل العادات السيئة لدى الشباب والتي يقوموا باتباعها في الوقت الحالي، مع تعديل السلوك وزيادة الوعي الإسلامي بما ينص عليه التعاليم.
  • تعتبر القناة من القنوات المجانية بشكل كبير للغاية، فيمكنك القيام بمشاهدتها بدون دفع أي رسوم أو اشتركات خاصة.
  • القناة تقوم بالبث على مدار الأربعة وعشرون ساعة، بدون أنقطاع أو تشفير.

ضبط تردد قناة قاف الإسلامية على جهاز الاستقبال

يمكنك الآن الاستعداد بالحصول على الكثير من المعلومات الدينية المفيدة للغاية، وذلك من خلال ضبط تردد الخاص بالقناة، وهذه الطريقة هي:

  1. عليك القيام في البداية بالضغط على الزر الخاصة بالقائمة الموجود في قائمة التحكم.
  2. بعد ذلك يتوجب عليك اختيار installation من الخيار الظاهرة لك.
  3. بعد الانتهاء من ذلك عليك بالنقر على manual scan وذلك من أجل البحث بشكل يدوي.
  4. عليك بعد ذلك كتابة اسم القناة ومعدل الترميز الخاص بها، مع معامل الاستقطاب الخاص بالقناة، وبذلك نكون كتبنا كل الخصائص الخاص بالقناة.
  5. اضغط على بعد ذلك على زر OK أو بحث وذلك طبقًا للنوع الخاص بالجهاز خاصتك.
  6. بعد الوصول إلى القناة عليك القيام بالضغط على حفظ، وسوف يتم تحميل القناة على الجهاز الخاص بك، وسيتم ظهورها ف القائمة الخاصة بالقنوات.

في النهاية يسعى الجميع إلى الحصول على قناة قاف الإسلامية، وذلك بسبب ما تقوم القناة بعرضه علينا بالعديد من المعلومات القيمة والفريدة من نوعها، وذلك ومن خلال هذا المقال عرضنا لكم التردد الجديد الخاص للقناة على النايل سات.

الأسئلة الشائعة

ما هو التردد الجديد لقنوات النايل سات؟

التردد الجديد لقنوات النايل سات هو 11180 .

ما هو تردد النايل سات الجديد؟

تردد النايل سات الجديد هو 10758 .

ما هو التردد الذي يظهر جميع قنوات النايل سات 2024؟

التردد الذي يظهر جميع قنوات النايل سات هو 11100