تردد قناة آيات الفضائية الاردنية 2025 الجديد وخطوات تثبيت AYAT

تردد قناة آيات الفضائية الاردنية 2025 الجديد وخطوات تثبيت Ayat
تردد قناة آيات الفضائية الاردنية

تعتبر قناة آيات الفضائية الإردنية واحدة من أشهر  القنوات الموجودة في الوطن العربي، وذلك بسبب ما تقوم القناة بتقديمه من محتوى مهم للغاية وهو تلاوات مختلفة وجميلة للغاية، وذلك من خلال أفضل القراء الموجودين في الدول العربية، ومن خلال موقعنا تعرف معنا على تردد قناة آيات الفضائية الاردنية 2025 الجديد وخطوات تثبيت AYAT .

القمر الصناعي التردد
الناايل سات 11334
عرب سات 11967

تردد قناة آيات الفضائية الاردنية على نايل سات

تردد قناة آيات الفضائية الاردنية

يقوم العديد من الأشخاص بالبحث على تردد قناة آيات الفضائية الاردنية وذلك بسبب قيام القناة بتحديث الكثير من الترددات الخاص بها، وذلك من أجل منع التشويش ونقل المحتوى الخاص بها بجودة عالية، وهذا التردد هو:

تردد قناة آيات الفضائية الاردنية على نايل سات
التردد 11334
اسم القمر نايل سات
مُعامل الترميز 27500
جودة القناة SD
تصحيح الخطأ 5/6
اسم القناة على مُحرك البحث

 

Ayat

 

الاستقطاب أفقي

تردد قناة آيات الفضائية الاردنية على عرب سات

بسبب شهرة قناة آيات الفضائية الاردنية الكبيرة، يبحث الكثير من المهتمين بالمحتوى الديني الخاص بقناة آيات الفضائية الإردنية بالتردد الجديد الموجودة على عرب سات، وسنتعرف على هذا التردد من خلال التردد التالي:

تردد قناة آيات الفضائية الاردنية على عرب سات
التردد 11976
اسم القمر عرب سات
مُعامل الترميز 27500
جودة القناة SD
تصحيح الخطأ 5/6
اسم القناة على مُحرك البحث Ayat
الاستقطاب عمودي

 مميزات قناة آيات الفضائية الاردنية

تقوم قناة آيات الفضائية الإردنية بتقديم العديد من المحتوى المميز الذي يعمل العديد من المميزات، ومن خلال النقاط التالية سنتعرف على هذه المميزات:

  • آيات هي قناة موجودة في المملكة الهاشمية والتي تهتم بنشر المحتوى الديني الإسلامي، مع التركيز على الإعجاز في القرآن الكريم.
  • من الأمور المميزة للغاية، هي أن القناة لا تقوم باتباع أي حزب سياسي، ولا تنطوي تحت أي شعار أي راية سياسية أو اجتماعية سواء راية القرآن الكريم.
  • تحرص القناة على تقديم الموضوعات الدينية من خلال شكل موضوعي، فالقناة لا تندرج تحت راية التعصب، وتمتاز بالتوسطية البعيد عن التطرف الديني أو نشر الأفكار المتطرفة.
  • القناة تقوم بالاعتماد الكلي في نشر البرامج الخاص بها والفتاوي وذلك من خلال كتاب الله والحديث الشريف، ولا تقوم بالاعتماد على آراء شخصية أو تحليلات من فرد متطرف.
  • القناة تتميز بوجود بمواكبتها للتكنولوجيا على وسائل التواصل الأجتماعي، حيث تحرض القناة على أفكارها الدينية المنتقاة من كتاب الله، والسنة النبوية في الإنترنت مع محتوى القناة التليفزيوني.
  • تعرف القناة العديد من التلاولات الناردة للغايو، فهي تعرض هذه التلاوات النادرة للشيوخ العظماء أمثال الحصري وأحمد العجمي.

طريقة تثبيت قناة آيات الفضائية الإردنية على الريسيفر

من خلال النقاط التالية سنتعرف على الطريقة الصحيحة من أجل تنزيل قناة آيات الفضائية الإردنية على جهاز الاستقبال، وهذه الخطوات هي:

  1. عليك القيام في البداية بالضغط على الزر الخاصة بالقائمة الموجود في قائمة التحكم.
  2. بعد ذلك يتوجب عليك اختيار installation من الخيار الظاهرة لك.
  3. بعد الانتهاء من ذلك عليك بالنقر على manual scan وذلك من أجل البحث بشكل يدوي.
  4. عليك بعد ذلك كتابة اسم القناة ومعدل الترميز الخاص بها، مع معامل الاستقطاب الخاص بالقناة، وبذلك نكون كتبنا كل الخصائص الخاص بالقناة.
  5. اضغط على بعد ذلك على زر OK أو بحث وذلك طبقًا للنوع الخاص بالجهاز خاصتك.
  6. بعد الوصول إلى القناة عليك القيام بالضغط على حفظ، وسوف يتم تحميل القناة على الجهاز الخاص بك، وسيتم ظهورها ف القائمة الخاصة بالقنوات.

في النهاية تعمل هذه القناة على نشر التعاليم الخاصة بالدين الإسلامي من خلال القناة الخاصة بها، مع تحقيق الهدف الأسمى بالنسبة لها وهو نشر الوعي الديني، وذلك عبر البرامج التي تقدمها، ومن خلال هذا المقال عرضنا عليكم التردد الجديد الخاص بها.

الأسئلة الشائعة

تردد قناه ايه على النايل سات؟

قناه ايه على النايل سات هو 11334.

ما هو التردد لتنزيل جميع القنوات؟

التردد الذي نقوم من خلال بتنزيل جميع القنوات هو 11000.

ما هو التردد الذي يفتح جميع القنوات؟

هناك تردد على النايل يفتح كل القنوات وهو 12341.