هل هناك علاقة بين زينة وأحمد العوضي

هل هناك علاقة بين زينة وأحمد العوضي
هل هناك علاقة بين زينة وأحمد العوضي

من خلال مقالنا سوف نقوم بعرض كل ما تريد معرفته عن أسباب طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وسوف نقوم بعرض الإجابة حول علاقة زينة بطلاق أحمد العوضي وياسمين، وسوف نقوم  بتقديم أول تعليق من زينة على هذا الأمر، وسوف نوضح لكم رد ياسمين حول خيانة أحمد العوضي لها، للتعرف على كل ذلك وأكثر عليك أتباع السطور التالية:

هل هناك علاقة بين زينة وأحمد العوضي

هل هناك علاقة بين زينة وأحمد العوضي

بعد تصوير أحمد العوضي لفيلم الاسكنراني مع زينة التي كانت تظهر فيه بدور حبيبته، جعل الجمهور يعتقد أن زينة هي سبب الانفصال وان هناك علاقة بين أحمد العوضي وزينة، ولكن ذلك الأمر لا أساس له من الصحة ونفي بالسخرية أحمد العوضي وزينة ما توجهه لهم من شائعات.

تعليق زينة على سبب انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

نفت الفنانة زينة وجود أي علاقة تربطها باحمد العوضي بقولها في تعليق على أحد منشوراتها قائلة: لواحد أدمن اذية الناس ليه علشان ربنا يكرمه ، ممكن شوية اذي كمان من فضلكم، حبة اذي معنوي علي حبة اذية في الرزق وياريت لو شوية اذي في السمعة من علي الوش أصل دوول اللي ربنا بيكرم بعدهم جامد .. الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجه .. شفافين فعلًا

تشاجرا أثناء التصوير

تم التبين إلي أنه كان هناك توتر شديد ومشاجرات بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في الفترة الأخيرة خاصة وقت تصوير مسلسل ضرب نار، فبعد تعافي ياسمين عبد العزيز من الأزمة الصحية التي مرت بها، يقال أن العوضي طلب منها الأنجاب ولكنها رفضت،  فهي تري أن الامر مستحيل فلا ترغب بالمخاطرة بحياتها مرة أخري من أجل الأنجاب، فتوترت الأمور بينهم بشكل كبير مما أدي إلي أن التشاجر وصل بينهم إلي موقع التصةير.

أعلنت الانفصال دون علم أحمدالعوضي

بينت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلي أنها ارادت الانفصال وأعلنت ذلك الحدث عبر حسابها على الإنستجرام ولم تخبرة بقرارها فتفاجئ أحمد العوضي أثناء وجودة في الامارات، مما تسبب ذلك الأمر في احراج أحمد العوضي لانه هنئها قبلها بمناسبة عيد ميلادها، فتسبب ذلك في صدمة لأحمد العوضي وتسبب في دخولة المستشفى وقامت ياسمين بزيارته  نتيجة عن الحب الكبير الذي تحملة له.

رد يسمين على أشاعات خيانة أحمد العوضي لها

ظهرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على الانستقرام وبرأت طليقها أحمد العوضي من إشاعة خيانته لها التي أشعلها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتامعي، مؤكدة أن حمد االعوضي طوال الـ 5 سنوات زواج التي عاشاها معًا لم يخونها، حيث قالت: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري (مش بإيدينا)”.

إلي هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي أوضحنا به كل ما تريد معرفته عن أسباب طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وقمنا بعرض الإجابة حول علاقة زينة بطلاق أحمد العوضي وياسمين، وقمنا بقديم تعليق زينة على هذا الأمر، وقدمنا لكم رد ياسمين حول خيانة أحمد العوضي لها.

الأسئلة الشائعة

احمد العوضي متجوز مين؟

أحمد العوضي بعد أنفصاله عن يااسمين عبد العزيز لم يعلن زواجة من أحد مرة أخري.

هل ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي رجعوا لبعض؟

أجابة الفنانين إلي أن هذه امر العودة مرة أخري ليامين عبدالعزيز هو من الأمور الخاصة جداً

ماذا قال احمد العوضي عن ياسمين؟

أكد انه يحمل لها كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه". كما أضاف "كلامنا