اقرب مطاعم من موقعي وما هو أقرب مطعم مندي من موقعي

اقرب مطاعم من موقعي وما هو أقرب مطعم مندي من موقعي
اقرب مطاعم من موقعي

التعرف على أقرب مطاعم من موقعي من الأمور المهمة لكل زائر في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلاد، فعند زيارة أي بلد تكون الوجهات الأساسية التي يحتاجها الشخص أماكن تقديم الأكلات الخاصة بالبلد، وفي السعودية يكثر البحث عن مطاعم أطباق المندي مع الأرز البسمتي، ولذلك خلال السطور التالية من المقال ذكر خطوات التعرف على مطاعم المندي القريبة مني.

اقرب مطعم مندي من موقعي

يعد المندي من أشهر الأكلات في المملكة العربية السعودية، ويحبها السعوديين بشدة، ولذلك يوجد عدد كبير من مطاعم المندي، ويمكن الإجابة عن سؤال ما هو أقرب مطعم مندي من موقعي خلال الخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق الخرائط جوجل على هاتفك.
  2. قم بكتابة أقرب مطعم مندي من موقعي في شريط البحث داخل الموقع أو التطبيق، أو يمكن كتابة ” Mandy Restaurant”.
  3. الضغط على بحث، حتى تظهر في قائمة بالمطاعم القريبة منك.
  4. يكون موقعك الحالي باللون الأزرق، ثم انقر على أقرب مطعم مندي على الخريطة.
  5. سوف تظهر لك صفحة باسم المطعم والمعلومات عنه.
  6. يوجد لديك خياران، إما الضغط على “اتصال” إذا كنت تريد توصيل الطعام، او على “اتجاهات” إذا كنت تنوي الذهاب إلى المطعم.
  7. يجب أن تتأكد أن تصنيف المطعم يكون مرتفع، ومراجعة عدد الأشخاص المجربين له، فذلك دليل على أنه مطعم جيد.

عنوان أقرب مطعم مندي توصيل

اقرب مطاعم من موقعي

في إطار التعرف على اقرب مطعم مندي من موقعي عند الرغبة في الذهاب إليه، فيوجد بعض الأوقات تحتاج إلى استقبال الطعام في المنزل، ويكون من خلال الخطوات التالية:

  1. فتح تطبيق خرائط جوجل بواسطة قائمة التطبيقات التي توجد على هاتفك.
  2. قم بكتابة ” مطاعم التوصيل القريبة من موقعي” في مربع البحث.
  3. الضغط على “اتصال” من أجل التواصل مباشرة مع المطعم، لتحضير الطعام وإرساله إلى موقعك الحالي.
  4. يمكن استقبال الطلب بواسطة تطبيقات التوصيل المتنوعة، وذلك بعد اختيار المطعم الذي تريد التوصيل منه.

أقرب مطعم مندي في الرياض

الرياض هي مسقط الرأس الأساسي في المملكة العربية السعودية، ويوجد بها الكثير من المأكولات العربية والفارسية، ومنها المندي الذي يكون من أشهر المأكولات في المملكة العربية السعودية، وخلال النقاط التالية نوضح المطاعم المتواجدة في المنطقة:

  • مطعم قرية طريب: المطعم حاصل على تصنيف 8 نجوم، وخدمة التوصيل تكون متوافرة في الرحمانية شارع الملك عبد الله بالرياض.
  • مطعم تلال الجنوب للمندي: يكون من المطاعم الممتازة الحاصل على تصنيف 5 نجوم، بسبب جودة التحضير الممتازة، وسعر الفرد يتراوح بين 20 إلى 40 ريال، ويعد مطعم ممتاز في العزيزية حي في الرياض.
  • مطعم كابريتو: تصنيف المطعم يكون 8، من حيث الجودة العالية والنظافة والأسعار المتوسطة، ويوجد به مختلف خدمات المندي مع اللحوم والدجاح، يوجد في شارع الملك عبد العزيز بالقرب من صلاح الدين.

أقرب مطعم مندي من موقعي في الدمام

إذا كان أحد الزوار يقيم في منطقة الدمام، ولمن يعيش في المنطقة ويريد تجربة ألذ أطباق المندي اليمنية، فيمكن الذهاب إلى أفضل المطاعم في موقع قرية الدولفين، حيث المساحات الخضراء المريحة للأعصاب والعين، وتعد من الوجهات السياحية الشهيرة، ومن أمثلة المطاعن:

  • مطعم سد مأرب للأكلات اليمنية الشعبية: يوجد في شارع الملك سعود بن عبد العزيز، الجلوية حي الدمام، وعدد ساعات العمل تبدأ من الساعة 4 ونصف صباحًا، حتى الساعة 1 ونصف منتصف الليل.
  • مطعم الكروان اليمني: بالخضرية، الدمام 32435، ويبدأ العمل من الساعة الخامسة صباحًا، حتى الساعة 11 مساًء.
  • مطعم مضغوط الدمام: يوجد في شارع الأمير عبد المحسن بن جلوين الجلوية الدمام 32246، وعدد ساعات العمل تبدأ من الـ 10 صباحًا إلى الساعة 1 بعد المنتصف.
  • مطبخ حضرموت للمندي: موقعه يكون شارع الأمير منصور العدامة، الدمام 32242، وعدد ساعات العمل تبدأ من الساعة السادسة والنصف صباحًا، إلى الساعة 11 ونصف مساًء.

تم اقتراح الكثير من المطاعم التي تقدم المندي، والتعرف على خطوات التعرف على اقرب مطعم مندي من موقعي، وتعد من الأطباق المشهورة في المملكة العربية السعودية بصورة كبيرة، ويوجد العديد من المطاعم في كل محافظة من محافظات السعودية.

الأسئلة الشائعة

كم عدد مطاعم الوجبات السريعة؟

عدد مطاعم الوجبات السريعة إجمالي عدد الفروع العالمية: 42070.

ما هو اسم أشهر مطعم في العالم؟

اسم أشهر مطعم في العالم هو مطعم "نوما" الدنماركي، الحائز على لقب "أفضل مطعم في العالم" عدة مرات، إغلاق أبوابه نهاية عام 2024.

كم عدد المطاعم في السعودية؟

عدد المطاعم في السعودية وفقًا لدراسة أجرتها شركة "يورومونيتور إنترناشونال" في عام 2023، بلغ عدد المطاعم في السعودية حوالي 70 ألف مطعم.