تردد قناة الصين العربية الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة CGTN Arabic TV

تردد قناة الصين العربية الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Cgtn Arabic Tv
تردد قناة الصين العربية

تعتبر هذه القناة من القنوات التابعة إلى جمهورية الصين الشعبية، والتي تقوم بتقديم العديد من الدراما، حيث إنها تشتهر بكونها تقوم ببث العديد من المحتوى المتنوع من الأخبار والبرامج مع عرض مجموعة من المسلسلات التلفازية الصينية التي تأتي مدبلجة بالعربية أو مترجمة، ولذا من خلال الأسطر التالية تعرف معنا على تردد قناة الصين العربية الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة CGTN Arabic TV.

القمر الصناعي التردد
النايل سات 12015 sd
النايل سات 12015hd

تردد قناة الصين العربية الجديد على النايل سات

هناك العديد من المهتمين بمتابعة كل الدراما الصينية أو الأحداث التي تحدث في هذا الوقت في الجانب الأخر من العالم بالبحث عن التردد الجديد الخاص بقناة الصين العربية ، وهذا التردد نعرضه في الجدول التالي:

التردد 12015
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة الصين العربية الجديد على عرب سات

تردد قناة الصين العربية

يبدو أن القناة أيضًا لا تتواجد القمر الصناعي عرب سات، وهو من الأشياء المحزنة للغاية، وذلك بسبب بحث الكثير من المهتمين بعض الدراما الصينية المدبلجة أو المترجمة ، ولكن يتواعد من خلال بعض التسربيات بوجود القناة على هذا القمر الصناعي في القريب العاجل.

مميزات قناة الصين العربية

تضم القناة العديد من المميزات التي تعمل على تقديمها إلى كل المشاهدين، وهذا يكون من اسباب النجاح والشهرة الخاصة بالقناة، وخصوصًا في الشرق الأوسط، ومن خلال النقاط التالية تعرف على مميزات القناة:

  • القناة من القنوات التي لا يتعارض المحتوى الخاص بها مع الدين أو العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع، فهي تقوم بتقديم المحتوى الخاص بها بأسلوب راقي يكون الهدف الأساسي منه هو الترغيب في الحصول على القناة.
  • تعمل القناة على مواكبة كل التطور الكبير في التكنولوحيا، فهي تكون تمتلك العديد من الصفحات المستقلة على مواقع التواصل الأجتماعي، من أجل أن تتمكن من التواصل مع الجماهير في أي وقت بسهولة وأمان، مع كونها تعمل على عرض المواعيد الخاصة بالقناة على الصفحات الخاصة بها.
  • القناة تقوم بعرض المحتوى الخاص بها عن مدار اليوم، فلا يغلق البث الخاص بها.
  • تعمل القناة على عرض القليل من الإعلانات من أجل عدم إزعاج المشاهد، فهي تجعل المشاهدة في حالة من المتعة.

طريقة تثبيت قناة الصين العربية على جهاز الاستقبال

من خلال بعض الخطوات البسيطة تعرف معنا طريقة استقبال وضبط قناة الصين العربية على جهاز الاستقبال الخاص بك، وهذه الخطوات هي:

  1. عليك القيام في البداية بالضغط على الزر الخاصة بالقائمة الموجود في قائمة التحكم.
  2. بعد ذلك يتوجب عليك اختيار installation من الخيار الظاهرة لك.
  3. بعد الانتهاء من ذلك عليك بالنقر على manual scan وذلك من أجل البحث بشكل يدوي.
  4. عليك بعد ذلك كتابة اسم القناة ومعدل الترميز الخاص بها، مع معامل الاستقطاب الخاص بالقناة، وبذلك نكون كتبنا كل الخصائص الخاص بالقناة.
  5. اضغط على بعد ذلك على زر OK أو بحث وذلك طبقًا للنوع الخاص بالجهاز خاصتك.
  6. بعد الوصول إلى القناة عليك القيام بالضغط على حفظ، وسوف يتم تحميل القناة على الجهاز الخاص بك، وسيتم ظهورها ف القائمة الخاصة بالقنوات.

في النهاية تعتبر هذه القناة من القنوات المميزة للغاية، فهي تعمل على نقل كل الأخبار الخاصة بالدولة وغير الدولة، مع عرض العديد من الدراما الصينية التي تعمل جذب الانتباه الخاص الخاص بالمشاهد، ومن خلال المقال التالي تعرفنا على التردد الجديد بالقناة.

الأسئلة الشائعة

ما هو التردد الذي يفتح جميع القنوات؟

التردد الذي يفتح جميع القنوات هو 11000

ما هو تردد قناه العربيه؟

تردد قناه العربية هو 11559.

ما معنى CGTN؟

معنى CGTN هو قناة تلفزيونية لجمهورية الصين الشعبية.