بحث بالاسماء في دليل التليفونات كامل العناصر وجاهز للطباعة

بحث بالاسماء في دليل التليفونات كامل العناصر وجاهز للطباعة
بحث بالاسماء في دليل التليفونات

بحث بالاسماء في دليل التليفونات كامل لكل شخص، حيث إنه يمكن القيام بعدة خطوات وطرق من أجل معرفة الدليل المصري، ويقوم أغلب الأشخاص بتنفيذ بحث كامل بعناصر جاهز للاطلاع عليه مكن قِبل الآخرين في أي وقت للاستفادة منه؛ لذا من خلال موقعنا سوف نوضح الأرقام التي يحتوي عليها الدليل المصري.

بحث بالاسماء في دليل التليفونات

بحث بالاسماء في دليل التليفونات

يمكن إجراء بحث كامل حول طرق البحث بالأسماء في دليل التليفونات، وتأتي عناصر البحث على النحو الآتي:

  • مقدمة بحث بالأسماء في دليل التليفونات.
  • دليل التليفون الأرضي بالاسم.
  • الأرقام التي يحتوي عليها الدليل المصري.
  • الحصول على CD من الشركة المصرية.
  • خاتمة بحث بالأسماء في دليل التليفون.

مقدمة بحث بالأسماء في دليل التليفونات

يُعد الدليل المصري من أهم الأمور التي تساهم في إتاحة فرص البحث بواسطة الاسم عن رقم الهاتف المنزلي، وهي خاصية مميزة جدًا يستفيد منها عدد كبير من المواطنين داخل الأراضي المصرية.

الأرقام التي يحتوي عليها الدليل المصري

إن الدليل المصري يشتمل على عدد كبير من الأرقام المهمة التي ينبغي على كل مواطن الإلمام بالأغلب منها على الأقل، ومن تلك الأرقام به ما يلي:

  • الأرقام الخاصة بالمستشفيات الحكومية والخاصة، والعيادات والصيدليات.
  • أرقام كافة العلامات التجارية الموجودة داخل الأراضي المصرية.
  • الأرقام الخاصة بكافة الشركات الإنتاجية والخدمية، مع عناوين هذه الشركات.
  • الأرقام الخاصة بكافة الجرائد والمجلات.
  • أرقام المطاعم والفنادق.
  • أرقام الخدمات الحكومية مثل الإسعاف، المطافي، النجدة.

دليل التليفون الأرضي بالاسم

لا بد من الإشارة إلى أنه عند الحاجة لمعرفة رقم تليفون أرضي لفرد ما ينبغي الاتصال على رقم 140 من أي تليفون سواء كان أرضي أو محمول.

بعد ذلك سوف يتم التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وتقديم الاسم بشكل صحيح ويكون ثلاثي، والانتظار بضع دقائق حتى يُملي الموظف رقم الهاتف.

علاوة على ذلك يستطيع المواطن الحصول على الرقم عن طريق الاسم بواسطة الدخول إلى الموقع الإلكتروني لدليل التليفونات المصري “من هنا” مباشرةً.

سوف يُطلب إدخال الاسم ثلاثي وبعض البيانات الأخرى تظهر على الشاشة، وبعد ذلك سوف يظهر رقم الهاتف على الفور بدون بذل أي جهد أو إهدار الوقت.

الحصول على CD من الشركة المصرية

تجدر الإشارة إلى إمكانية الحصول على أي رقم هاتف محمول يُريده الشخص بدون الاتصال على 140 أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي، بل عن طريق الشركة يمكن الحصول على سي دي  CD يحتوي على كافة أرقام الهاتف، سواء كانت خاصة بالأفراد أو الشركات المختلفة.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على هذا السي دي عن طريق التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات، من ثم تقديم طلب للموظف المختص بالحصول على الـ CD الذي يحتوي على جميع الأرقام.

خاتمة بحث بالأسماء في دليل التليفون

إن دليل التليفونات المصري بات مهم جدًا، ويحظى بإقبال كبير من قِبل المواطنين لمعرفة أرقام بعض الأشخاص عن طريق معرفة أسماءهم الثلاثية، وذلك يكون مُفيد جدًا في حال نسيان الرقم أو معرفة أرقام الشخصيات المشهورة.

يُتيح دليل التليفونات المصري إمكانية الوصول إلى رقم أي شخص بكل سهولة إلكترونيًا، وتوفير الوقت على الأشخاص، وهذه بمناسبة فائدة تعود على المجتمع في ظل عصر تطور التكنولوجيا الذي يمر به العالم الآن.

الأسئلة الشائعة

كيف اعثر على رقم شخص من خلال اسمه؟

يمكن العثور على رقم شخص من خلال اسمه عبر برنامج تروكولر.

050 مفتاح محافظة ايه؟

إن 050 مفتاح محافظة المنصورة.

ما هو رقم 124 في مصر؟

يعتبر رقم 124 في مصر الخاص بطوارئ الكهرباء.