ما هي أفضل انواع بسكويت؟ وما هي أنسب الأنواع للدايت

ما هي أفضل انواع بسكويت؟ وما هي أنسب الأنواع للدايت
أفضل انواع بسكويت

تعرف على ما هي أفضل أنواع بسكويت؟ وما أنسب الأنواع للدايت، فإذا كنت من مفضلي تناول البسكويت عليك اختيار الأنواع الصحية منه، الخالية من السكر والزيوت المهدرجة تجنبًا للضرر وزيادة الوزن، كما أن هناك أنواع من البسكويت تكون مفيدة للجسم، ومن خلال موقعنا سنعرض أفضل أنواع البسكويت الدايت.

ما هي أفضل أنواع بسكويت

البسكويت هو سناك لذيذ بين الوجبات، ولكن عليك اختيار نوع تكون مكوناته صحية ومفيدة، وفيما يلي أفضل أنواع بسكويت غير ضارة، ولا تؤدي إلى زيادة الوزن:

1- بسكويت دايجستيف/ Digestive

يُعد بسكويت دايجستيف واحد من أفضل أنواع بسكويت، وأكثرها شهرة، يتميز بمذاقه اللذيذ، كما أنه غني بالقمح الذي يمد جسمك بالعديد من الفوائد، كما أنه خالٍ من النكهات والألوان الصناعية.

2- بسكويت ديمة ريتش بالشوفان

يُعد من أفضل أنواع بسكويت متوفرة بالأسواق، وهو منتج سعودي، ولكنه يوجد في العديد من الدول، ويتميز بمذاقه اللذيذ واحتوائه على الشوفان المفيد للصحة، وهو منخفض السعرات الحرارية.

3- بسكويت نستله فيتنس

تعتبر شركة نستله واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع المواد الغذائية، حيث تُقدم منتجات بجودة عالية، ومنها بسكويت نستله فيتنس الذي يحتوي على مادة الشوفان، وعدة عناصر غذائية أخرى مفيدة.

أنسب أنواع بسكويت للدايت

أفضل انواع بسكويت

عند اتباع نظام غذائي من أجل خفض الوزن يجب حساب السعرات الحرارية جيدًا، واختيار أطعمة منخفضة السعرات، مع تجنب الأطعمة الغير صحية والغنية بالسكر، ولأن البسكويت هو سناك جيد جدًا، إليك في التالي أنسب أنواع بسكويت للدايت:

1- بسكويت الشوفان من سانتي

من أفضل أنواع بسكويت للدايت هو بسكويت سانتي، الذي يحتوي على حبوب الشوفان مع طعم الشوكولاتة اللذيذ، ومن مميزات البسكويت أنه منخفض السعرات الحرارية، كما أنه غني بالألياف والمعادن العامة، مثل الحديد والزنك والفوليك أسيد.

2- بسكويت موراي

من أفضل أنواع بسكويت للدايت، يتميز بمذاقه اللذيذ مع وجود قطع الشوكولاتة الغنية، وهو خالٍ من السكر، مما يجعله ايضًا مناسب لمرضى السكر، كما يحتوي على قيمة غذائية كبيرة.

3- بسكويت بلفيتا

يتميز بسكويت بلفيتا بأنه خالِ من المواد الحافظة، ومتوفر منه نكهتين، هما النخالة والهيل، ويحتوي البسكويت على عناصر غذائية مفيدة للجسم، كما أنه منخفض السعرات الحرارية.

أفضل بسكويت صحي

الخيارات الصحية دائمًا هي الأفضل، وأفضل بسكويت صحي يمد جسمك بعناصر غذائية مفيدة، كما أنه يجنبك مشكلة زيادة الوزن، وفيما يلي أفضل بسكويت صحي:

1- بسكويت Arosa Hi-Fibre

يُعد هذا البسكويت من أفضل بسكويت صحي متوفر بالأسواق، فهو خالٍ من المواد الحافظة والصناعية، ويحتوي على المغنيسيوم، و12 نوع من الفيتامينات، ومتوفر منه نوعان، نوع بالفانيليا وآخر بالفراولة.

2- بسكويت الشوفان الذهبي لينو

من أفضل خيارات البسكويت الصحية، يناسب متبعي إحدى الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن، وهو مصنوع من مواد طبيعية 100%، كما يحتوي على عناصر غذائية مفيدة، يُمكن تناوله بجانب كوب من الشاي الأخضر مما يساعد على إنقاص الوزن.

3- بسكويت Flaxseed

يُعد أفضل بسكويت شوفان على الإطلاق، يتميز بمذاقه الشهي، كما أنه يحتوي على الأوميجا 3، وهو قادر على زيادة الشعور بالشبع، ويمكن تناوله كوجبة إفطار، أو كسناك بين الوجبات الرئيسية.

من خلال المقال السابق نكون قد عرضنا ما هي أفضل أنواع بسكويت، عليك أن تجعل اختياراتك صحية، من أجل الحصول على الفائدة من الغذاء، وتجنب مشكلة زيادة الوزن.

الأسئلة الشائعة

هل يوجد سكر في بسكويت دايجستيف؟

بسكويت دايجستيف خالي من السكر ومثالي لمرضى السكر.

ما هو نوع البسكويت الذي لا يزيد الوزن؟

البسكويت الذي لا يزيد الوزن هو بسكويت الشوفان.

ما هو البسكويت المسموح به في الرجيم؟

من أنواع البسكويت المسموح به في الرجيم هو بسكويت دايجستيف.