لماذا تحب المرأة الرجل الذي يعذبها وما هي أشكال العذاب التي تحبها المرأة؟

لماذا تحب المرأة الرجل الذي يعذبها وما هي أشكال العذاب التي تحبها المرأة؟
اقوال عن الرجل

خلال العلاقة الجنسية بين الطرفين يستطيع كل طرف أن يفهم متطلبات الطرف الآخر في الجماع ، وذلك من شانها أن يتشارك الرجل والمرأة في الوصول لأقصى درجات المتعة مع بعضهم البعض ، ولكن يطرح الكثير عبر شبكة الإنترنت تساؤل حول لماذا تحب المرأة الرجل الذي يعذبها في العلاقة الحميمة ، ولقد وضع الخبراء تفسيرات لهذا السؤال استناداً لطبيعية المرأة والصورة الذهنية لديها عن الجماع، وإليكم التفاصيل.

لماذا تحب المرأة الرجل الذي يعذبها

لماذا تحب المرأة الرجل الذي يعذبها وما هي أشكال العذاب التي تحبها المرأة؟

أرجع الخبراء السبب الرئيسي الذي يجعل المرأة تحب الرجل الذي يعذبها أثناء ممارسة الجماع إلى الضورة الذهنية الموجود لديها من الأزمنة القديمة، حيث تكونت لديها من زمن الرجل البدائي الذي يميل للممارسات العنيفة مع المرأة خلال ممارسة العلاقة الحميمة،   ومن الأمثلة على ذلك جر الرجل المرأة للكوخ بقوة أو شدها من شعرها من أجل ممارسة الجماع معها.

لقد توصل العلم فرويد وزملائه خلال دراسة العملية الجنسية عند المرأة في نظرية التحليل النفسي، أن المرأة تسعد بالعملية الجنسية التي يقوم بها الرجل معها بقوة وعنف، وهي غريزة فطرية لديها للاستمتاع بالرجل والوصول لأقصى درجات النشوة،

في المقابل يرى بعض العلماء أن العامل النفسي هو المتحكم الرئيسي في مستويات المتعة الجنسية، حيث أن المرأة تميل للرجل الذي يعذبها في ممارسة الجنس، وذلك لان كلمات زادت درجات التعذيب في العلاقة الحميمة كلما شعرت المرأة بالمتعة والنشوة الجنسية بصورة أكبر.

يقول العلماء أن تعذيب المرأة في الجماع يسبب لها الألم ، وعلى الرغم من الوجع الذي تشعره به إلا أنه يمثل إثار للأعضاء التناسلية الأنثوية، والتي تعطي إشارة للدماغ للوصول لمرحلة النشوة الجنسية.

علامات العذاب التي تحبها المرأة

يجب التفريق بين عذاب المرأة من الرجل خلال الممارسة الجنسية الذي يكون السبب في المتعة الجنسية، وبين عذاب المرأة الذي يسبب له الإيذاء النفسي والجسدي، وفي إطار ذلك يوضح الخبراء علامات العذاب التي تحبها المرأة.

تكمن علامات العذاب التي تحبها المرأة والتي يستدل منها الرجل على وصولها للمتعة الجنسية معه وشعورها بالرضا في العلاقة ، هي موافقة المرأة على نوع التعذيب من الرجل، كما أنها تطلب منه المزيد، وذلك يرتبط بطول مدة الجماع بين الطرفية.

تمكن علامات العذاب التي لا تحبها المرأة لأنها تسبب لها الإيذاء النفسي والجسدي، والتي ينجم عن قسوة الرجل في الجماع شعوره بالألم ، وقد تصرخ المرأة من الألم ، وهو ما يجعلها تقف عن الجماع، ولا ترغب في الاستمرارية مع شريك الجنس في العلاقة الحميمية.

مناطق الشهوة الجنسية للرجل والمرأة

تعتبر المناطق الجنسية هي الأعضاء المسئولة عن الوصول لأعلى درجات المتعة والنشوة في العلاقة الحميمة لكل من الرجل والمرأة ، حيث هناك أعضاء معينة هي مناطق إثارة الشهوة الجنسية عند الرجل، وهناك أعضاء معينة مختلفة هي مناطق إثارة الشهوة الجنسية عند المرأة.

1-مناطق الشهوة الجنسية للرجل 

أن مناطق الشهوة الجنسية عند الرجل تتمثل في الفم ، والشفاه ، والقضيب، والحلمات ، والعنق ، وكيس الخصيتين، والأذنان ، ومنطقة العجان ، وتلك المناطق تجعله يشعر بأقصى درجات المتعة الجنسية، ويقول الخبراء أن الرجل يستعرق وقت أطول لدحول في المتعة الجنسية مقارنة بالمرأة بسب طبيعتها الحساسة.

2-مناطق الشهوة الجنسية للمرأة 

أن مناطق الشهوة الجنسية عند المرأة تتمثل في المهبل، والبظر ، وعنق الرحم ، والفم، والشفاه ، والثدي، والحلمات ، والأذنين، والعنق ، ولكن يقول الخبراء أن المرأة تستطيع الاستثارة الجنسية بمجرد ملامسة هذه الأعضاء بسبب الطبيعية الأنثوية، فهي كائن رفيق، ويجب على شريك الجنس أن يفهم طبيعة المرأة لكي يتعامل معها أثناء العلاقة الحميمة.

في الختام، لقد قدمنا لكم أسباب تفصيل المرأة لأشكال العذاب الجنسي من الرجل ، والذي يختلف تماماً عن الإساءة الجسدية أثناء العلاقة الحميمة، حيث أن الزوجان أثناء ممارسة الجماع يكون لدى كل طرف صورة ذهنية كاملة مع متطلبات الطرف الآخر مما يحقق السعادة الجنسية بينهم.

الأسئلة الشائعة

ماهي علامات وصول المرأة الى حد الاشباع؟

من علامات معرفة وصول المرأة لحد الإشباع في الجماع هو شعورها بالاسترخاء، وتسرب بعض الإفرازات المهبلية، وتحسن الحالة المزاجية لديها.

هل تثار المرأة من جسم الرجل؟

نعم تثار المرأة من جسم الرجل مثلما مثل الرجل ، وذلك لان الشهوة الجنسية مشتركة بين الرحل والمرأة.

كم من الوقت تحتاج المرأة للجماع؟

أن متوسط الوقت الذي تحتاج المرأة للجماع ما بين 10 - 30 دقيقة، حيث أن ذلك الوقت يختلف من امرأة لأخرى حسب درجة شهوتها الجنسية.