ما هو كود الغاء باقة go؟ وما هي مميزات الباقة؟

ما هو كود الغاء باقة Go؟ وما هي مميزات الباقة؟
كود الغاء باقة go

تعتبر شركة أورانج واحدة من شركات الاتصال الرائدة في جمهورية مصر العربية ، بل أنها تحظى بشهرة عربية وعالمية كبرى ، ولقد زادت البحث في الفترة الأخيرة بين عملاء أورانج جول معرفة كود إلغاء باقة go ، والتي تعتبر واحدة من أفضل باقة الأنترنت ، وتمتاز بعروض مختلفة متميزة ، وسوف نعرض من خلالم موقعنا المعلومات التفصيلية عن هذه الباقة ومميزاتها وعروضها.

كود الغاء باقة go

تعتبر باقة go هي واحدة من أفضل الباقات الشهرية للإنترنت لشركة أورانج، حيث يمكن للعملاء إلغاء هذه الباقة من خلال بعض الطرق، وهي كالآتي:

  • لقد أتاحت شركة أورانج كود لإلغاء باقة go وهو  #110# ، ومن ثم يقوم العميل بأتباع الخطوات المقدمة إليه، والتي تسمح به في النهاية بإلغاء هذه الباقة.
  • يمكن إلغاء باقة go من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاصة بشبكة أورانج ، وذلك يتطلب تسجيل الدخول من الحساب الشخصي للعميل، وذلك للسماح بالدخول للصفحة الرئيسية، ومن ثم إلغاء الباقة.
  • كما يمكن التوجه إلى أقرب فرع من شركة أورانج ، حيث يقوم ممثلي خدمة العملاء بمساعدة العميل في إلغاء الباقة على الفور.

كود الاشتراك في باقة go

كود الغاء باقة Go

في حالة الرغبة في الاشتراك في باقة go لعملاء أورانج، فأنه يتحقق من خلال عدد من الطرق، وهي كالآتي:

  • لقد أتاحت شركة أورانج كود الاشتراك في باقة go وهو  #23*222# ، والذي فيه يتبع العميل الخطوات التي تمكن في النهاية من الاشتراك في هذه الباقة.
  • يمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال تنزيل تطبيق My Orange على الهاتف الجوال.
  • يمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إجراء تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لشركة أورانج.

مميزات باقة go للإنترنت

تعتبر باقة go واحدة من الباقات الشهرية الخاصة بالإنترنت ، كما يشترك فيها عدد كبير من العملاء بسبب مميزاتها التي تجمع بين الوصول للإنترنت والتكلفة المادية المنخفضة، وسوف نوضح مميزات هذه الباقة فيما يلي:

  • تعتبر باقة go هي باقة إنترنت شهرية من شركة أورانج ، وتمنح الوصول لباقة 450 ميجا على مواقع شاهد وفيسبوك ويوتيوب و Orange Tv.
  • هي باقة شهرية تقدر قيمة الاشتراك فيها 5 جنية مصري فقط، على أن يتم تجديد الباقة كل 28 يوم.
  • في حالة انتهاء الباقة في موعدها المحدد ، فإن في تلك الحالة يتم تحويل العميل على حسب نظام اشتراكه في شبكة أورانج.
  • لقد سمحت شركة أورانج لعملاء هذه الباقة بإمكانية تحديدها أكثر من مرة في الشهر حسب رغبة العميل، وذلك في حالة انتهاءها قبل موعده ، ولا يقتصر ذلك بل يمكن للعميل تجديد أكثر من باقة مشترك فيها في نفس الوقت.

أنواع باقة go للإنترنت

لقد أتاحت شركة أورانج مجموعة كبيرة من العروض الخاصة بباقة إنترنت  go ، وذلك ليختار العميل العرض المناسب له، وسوف نوضخ أهم أنواع عرض هذه الباقة فيما يلي:

  • باقة Go  اليومية : هي باقة إنترنت يتم تجديدها بشكل يومي، وذلك مقابل دفع 2 جنية مصري والحصول على  200 ميجا على مواقع شاهد وفيسبوك ويوتيوب و Orange Tv.
  • باقة Go games يوم : هي باقة إنترنت يتم تجديدها يومياً لألعاب الهواتف الذكية التي تسمح بالوصول لمجموعة كبيرة من الألعاب مثل اللعبة الشهيرة لعبة ” ببجي”، وذلك مقابل دفع 1 جنية مصري والحصول على  100 ميجابايت.
  • باقة Go games أسبوع ” هي باقة إنترنت يتم تجديدها بشكل أسبوعي أو 7 أيام، حيث أنها مخصصة للألعاب الإلكترونية، وذلك مقابل دفع 3 جنية مصري والحصول على 250+75 ميجابايت في الويك أند.
  • باقة Go games شهر : هي باقة إنترنت يتم تجديدها بشكل شهري أو كل 30 يوم ، حيث أنها مخصصة للألعاب الإلكترونية في الهواتف الذكية، وذلك مقابل دفع 10 جنية مصري والحصول على  1000 +300 ميجابايت في الويك أند
  • باقة Go سوشيال : هي باقة إنترنت يتم تجديدها بشكل يومي ، وذلك مقابل دفع 1 جنية مصري، والحصول على ح 100 ميجا علي مواقع الفيس بوك وواتس آب وانستجرام وتويتر وسناب شات.

في الختام، لقد قدمنا لكم خطوات إلغاء الغاء باقة go ، والتي لقد أعلنت شركة اتصالات بنفسها إلى ارتفاع نسبة الاشتراك في هذه الباقة لجميع العملاء ، التي تسمج بالوصول للإنترنت بأسعار منخفضة تناسب جميع الشرائح الاجتماعية، كما يمكن تجديد الباقة في حالة انتهائها قبل الموعد المحدد.

الأسئلة الشائعة

ما هو كود خدمة العملاء شركة أورانج؟

كود خدمة العملاء شركة أورانج هو  110 من خط أورانج.

ما هو كود الغاء جميع خدمات أورانج؟

كود الغاء جميع خدمات أورانج هو # 888 #.

من هو مالك شركة اورانج؟

مالك شركة اورانج  هو برونو ميتلينج من مواليد عام 1958.