أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة 2025

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة 2025
أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

خطوة الخطوبة تحتاج البحث عن أشكال ذهب لازوردي، وتحب الفتيات اختيار التصميمات المميزة للخواتم، حيث الكثير من الأشكال ومع الوقت تزداد التصميمات بشكل كبير، ولابد من اختيار الدبلة التي تتناسب مع شكل اليد والأصابع، ويجب أن تكون مريحة، ولذلك خلال هذا المقال نقد الأشكال المختلفة والمميزة لدبل الخطوبة.

صور دبل خطوبة من لازوردي

يعد لازوردي من أكثر الأماكن الممتازة لاختيار الأشكال الجديدة من الذهب، ويمكن اختيار الذوق الذي يتناسب معك، وخلال النقاط التالية سنتعرف على العديد من الأشكال:

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

  • عند الخطوبة تحتاج الفتاة إلى اختيار الدبلة المميزة التي تتشابه معها، وتعد هذه الدبلة رائعة لازوردي، وتم

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

  • تصميمها من ذهب أصفر عيار 18 قيراط، وتتميز بالهيكل اللامع، من أجل إضفاء اللمسة الكلاسيكية إلى مظهرها.

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

  • تعد من الإطلالات العصرية والأنيقة من لازوردي، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ويكون تصميمها جذاب، ويقوم على البساطة ويتماشى مع كثير من الأذواق.

أحسن خواتم للخطوبة

اختيار خاتم الخطوبة من الأمور التي تحتاج إلى البحث الجيد، والاختيار من أماكن موثوق بها، ويمكن أن ترتدي العروس الدبلة مع خاتم ويعطي الشكل المميز لليد، ومن أشكال الخواتم كالتالي:

  • تعد من الدبل الرقيقة والشيك في نفس الوقت، وهي مصنوعة من الذهب، بالإضافة إلى وجود العديد من الفصوص الفضية، والتي تجعل تصميم الدبلة مميز للغاية.

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

  • تكون من الدبلة المميزة فهي من النوع الذهبي المريح، ويوجد بها أربع فصوص صغيرة لامعة، ويكون شكل الدبلة النهائي مميز جدًا، وتكون قيمة للغاية وشيك جدًا.

آخر صيحات دبل الخطوبة

عند الخطوبة تبدأ الفتيات في البحث عن التصميمات المميزة والفريدة، ويمكن الحصول على الأفكار الجديدة من هذا المقال، وتكون التصميمات كالتالي:

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

  • أصبح من الجميل ارتداء الزوجين نفس الدبلة، ويمكن ارتداء خاتم أخر فوق الدبلة حتى يعطيه الشكل الراقي والمميز.

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

  • يكون الخاتم من التصميمات البسيطة والهادئة، والتي تتناسب مع الكثير من الفتيات، ويكون من المهم اختيار الشكل الذي يتناسب مع ايدك، ومع شكل الأصابع.

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

  • يكون من الخواتم الرائجة والمنتشرة في هذا الوقت، ويمكن ارتداء الدبلة بشكل منفرد أو ارتداء الخاتم معها، ويكون من الخواتم والدبل الملائكية.

أجمل صور دبل الخطوبة

يوجد اختلاف كبير في الأذواق، فمنهم من يحب الخواتم والدبل البارزة، ومنهم من يفضل الأشكال الرقيقة والبسيطة، وخلال النقاط التالية نقترح الكثير من أشكال الخواتم:

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

  • تكون من القطع المميزة للغاية، ويوجد تشابه كبير بين الدبلة والخاتم، وكأنها تدل على احد العصور الملائكية، أو أنها تنتمي لإحدى الملكات.

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

  • يكون من اجمل التصميمات التي توحي بالرقة والجمال، وتوحي بجمال الفتاة التي قامت باختيار هذا التصميم المميز للغاية، مع اللون النحاسي المميز.

أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة

  • تتميز الدبلة بوجود حفر على ونقوش رقيقة عليها، وهي التي تعطيها الرقة والأناقة، ويمكن ارتدائها منفردة وتعطي اليد الشكل الرقيق.

خلال هذا المقال تم التعرف على أشكال ذهب لازوردي دبل خطوبة، وتكون من الأمور المهمة عند الفتيات وتحتاج إلى الاختيار بكل حرية، ولا بد من أخذ حريتها في الاختيار، ولذلك يمكن الاستعانة بهذا المقال في اختيار  الدبلة.

الأسئلة الشائعة

دبله الخطوبه تلبس في انهي ايد؟

دبله الخطوبه تلبس في اليد اليمنى، وكذلك الرجل يرتدي دبلته في يده اليمنى، وعند مجيئ يوم الزفاف يقوم الزوجان بإبدال الخواتم.

كم يبلغ وزن دبلة الخطوبة؟

يبلغ وزن دبلة الخطوبة بحجم 15، فهو يناسب الجميع بشكل مريح ويضمن وزنه البالغ 2.85 جرامًا.

ازاي اختار دبلتي؟

اختار دبتي من خلال الخطوات التالية دبلة الخطوبة قد تبقى العمر كله في أصابعك فأحسني اختيارها، خاتم خطوبة مميز من تيفاني.