تردد قناة صدى البلد الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة SADA ElBALAD

تردد قناة صدى البلد الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Sada Elbalad
تردد قناة صدى البلد

قامت قناة صدى البلد بالنجاح الشديد  من خلال فترة قصيرة للغاية من القيام بالحصول على المكانة الكبيرة للغاية والشهرة الواسعة في الساحة المصرية، فهي قامت بالحصول على العديد من الإنجارات، وفهي من قنوات الدراما التي عملت على تكوين شبكة واسعة للغاية من الأفلام والمسلسلات والبرامج الإعلامية الرائعة، لذا يمكننا الآن من خلال موقعنا التعرف تردد قناة صدى البلد الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة SADA ElBALAD.

القمر الصناعي التردد
النايل سات 11823

تردد قناة صدى البلد الجديد على النايل سات

هناك العديد من الأشخاص يقوموا بالبحث عن التردد الجديد الخاص بقناة صدى البلد على النايل سات، ويأتي هذا بسبب تميز القناة العالي:

التردد: 11823
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
الوجهة: عمودي
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

تردد قناة صدى البلد الجديد على عرب سات

تردد قناة صدى البلد

هناك الكثير من مستخدمي القمر الصناعي عرب سات يريدن معرفة التردد الخاص بالقناة على هذا القمر الصناعي،و لكن لسوء الحظ أن القناة لا تتواجد على هذا القمر، ولكن هناك وعود من ملاك القناة على إصدار القناة على عرب سات في القريب العاجل.

مميزات قناة صدى البلد

تتميز قناة صدى البلد بالعديد من المميزات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، وساهمت هذه المميزات بشكل كبير في الشهرة الواسعة للقناة:

  • المحتوى التي تعمل قناة صدى البلد على تقديمه يكون من المحتويات التي يناسب كل الفئات العمرية، مع كونها تقوم بعرض العديد من القضايا الاجتماعية المميزة والموجودة في الساحة المصرية، مع كونها ثبت المحتوى الخاص بها من خلال اللغة العربية.
  • من أفضَل مميزات قناة صدى البلد أنها تهتم بعرض محتوى متعدد لا يتشابه من الأعمال الدرامية المصرية بعطاءى أنها تعتمد على تنوع البرامج الصدارة بعطاءى العديد من البرامج الإخبارية والترفيهية وما إلى ذلك من محتوى متعدد.
  • تعمل القناة على السير مع كل التكنولوجيا وذلك من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بها،.
  • تقوم القناة على المحافظة على كل العادات والتقاليد، فلا تقوم بعرض أي مقاطع خارجية أو مشاهدة بذيئة، مع كونها تعمل على عرض المحتوى الخاص بها على أي المستويات وذلك من خلال المعدات والآلات الفاخرة.
  • القناة من القنوات المجانية المصرية، فيمكنك الاستمتاع بكل ما تقوم القناة بعرض بدون دفع أي اشتراكات أو دفع رسوم على ذلك.

طريقة تثبيت قناة صدى البلد

من أجل القيام بتثبيت قناة صدى البلد على جهاز الاستقبال الخاص بك، عليك القيام بالخطوات التالية:

  1. عليك القيام في البداية بالضغط على الزر الخاصة بالقائمة الموجود في قائمة التحكم.
  2. بعد ذلك يتوجب عليك اختيار installation من الخيار الظاهرة لك.
  3. بعد الانتهاء من ذلك عليك بالنقر على manual scan وذلك من أجل البحث بشكل يدوي.
  4. عليك بعد ذلك كتابة اسم القناة ومعدل الترميز الخاص بها، مع معامل الاستقطاب الخاص بالقناة، وبذلك نكون كتبنا كل الخصائص الخاص بالقناة.
  5. اضغط على بعد ذلك على زر OK أو بحث وذلك طبقًا للنوع الخاص بالجهاز خاصتك.

تعتبر من أهم  القنوات الفضائية الموجودة في المجتمع المصري، والتي يعمل الجميع من خلالها على تقديم المحتوى المثالي والأخبار في الشارع المصري، والعالم الخارجي على مدار الأربعة وعشرون ساعة، لذا ومن خلال هذا المقال عرضنا لكم الترد الجديد الخاص بالقناة.

الأسئلة الشائعة

ما هو التردد الذي يفتح جميع القنوات؟

التردد الذي يفتح جميع القنوات هو 11000 .

كم قناه صدى البلد؟

تردد قناة صدى البلد هو 11823.

ما معنى صدى البلد؟

صدى البلد هو موقع إلكتروني إخباري مصري وقناة تلفزيونية مصرية.