خلفيات كرتون للموبايل 2025 مكتوب عليها

خلفيات كرتون للموبايل 2025 مكتوب عليها
خلفيات كرتون للموبايل

خلفيات كرتون للموبايل، خلفيات كرتون للموبايل مكتوب عليها العديد من التساؤلات حول الكثير من الأطفال الذين يحبون الشخصيات الكرتونية والاشكال الكرتونية وعبر موقعنا هذا سنوضح لكم خلفيات كرتون للموبايل.

خلفيات كرتون للموبايل

من خلال هذه الفقرة سنوضح لكم خلفيات كرتون للموبايل في النقاط التالية:

1-سندريلا

خلفيات كرتون للموبايل

سندريلا هي فتاة كانت تعيش مع زوجة والدها، وكانت سندريلا تعمل خادمة إلى زوجة والدها واختيها، وتٌمنع من حضور المناسبات النبيلة، إلى أن جاءت رسالة دعوة لحفلة في قصر الملك، كانت هذه الدعوة إلى جميع الفتيات في المدينة حتى يختار الأمير زوجته، وكما كانت عادة زوجة والد سندريلا قامت بمنعها من حضور الحفلة، حتى ظهرت ساحرة أظهرتها في أجمل مظهر لها ورآها الأمير في الحفلة وبحث عنها إلى أن وجدها وتزوجها.

2- ميكي ماوس

خلفيات كرتون للموبايل

تعد شخصية ميكي ماوس من الشخصيات الكرتونية ويعد هو عبارة عن فأر أسود الذي يسلك سلوك الإنسان وعادة ما يلبس سروال بحملات أحمر اللون واحذية صفراء وقفازات بيضاء وتعد تلك الشخصية من الشخصيات الأكثر شهرة في العالم والتي يحبها الكثير من الأطفال.

3- ويني

خلفيات كرتون للموبايل

 تعد تلك الشخصية من الشخصيات الرائعة وهي عبارة عن كرتون متحرك يدوي وتم تقسيم هذا القبيل إلى خمس سلسلة أفلام ويعد ويني هو بطل الفيلم وهو الأدب الذي لونه برتقالي وسمين وظريف ويحب اكل العسل ويحب اصدقائه وهناك الكثير من الشخصيات في تلك القصة منها فجلة ونمور وارنوب وظاظا.

4- سنو وايت

خلفيات كرتون للموبايل

يعد هذا الكرتون من الشخصيات الخيالية التي تتمثل في فتاة جميلة اسمها بياض الثلج ومعها سبعة أقزام يعيشون في بلدة بعيدة جدا وجاءت امرأة ساحرة واعطتها طعام جعلها تنام كثيرا حتى يأتي الأمير والكثير من الاحداث التي تنتقل فيها تلك الشخصية الكرتونية.

شخصيات كرتونية عالمية

من خلال هذه الفقرة سنوضح لكم شخصيات كرتونية عالمية في النقاط التالية:

1- علاء الدين

خلفيات كرتون للموبايل

تتلخص قصة علاء الدين بأنه ولد فقير يتيم الاب والام كان يعيش في إحدى المدن في الصين وكان يبيع الأواني الفخارية وعندما رآه شخص يدعي أنه عمه وانه مسافر بعيدا عن البلاد لظروف خارجة عن إرادته تدور الأحداث بشكل مميز.

 2- سبونج بوب

خلفيات كرتون للموبايل

يعد سبونج بوب من الشخصيات الخيالية وهو بطل عالمي حيث حازت تلك الشخصية على اعجاب الكثير من الأطفال وهناك العديد من الشخصيات الرئيسة في هذا الكروت الذي يحبه الأطفال وهم بسيط ومستر سلطع وساندي.

3- البحث عن نيمو

خلفيات كرتون للموبايل

يدور هذا الفيلم حول رسوم متحركة رائعة والشخصية الرئيسية هي نيمو وهو السمكة الزينة الضائعة من والدها في وسط المحيط العميق ويقوم والده مع سمكة أخرى بالبحث عنه في وسط هذا المحيط هل برأيك يعرفون أين هو أم لا؟

4- ليلو وستيتش

خلفيات كرتون للموبايل

تدور تلك القصة حول فتاة صغيرة تعيش في مدينة هاواي معها أخت كبرى وتعاني تلك الفتاة الصغيرة من بعد الناس عنها بسبب  تلك الشخصية الصعبة التي  تجعل الناس يحدون منها وفي يوم من الأيام تقوم ليليو بتمني امنية في السماء وانها ترزق بصديق حقيقي وفي اليوم الثاني يصادف امنيتها تتحقق وتظهر شخصية يحبها الجميع وهو ستيتش الذي تمكن الهرب من المركبات الفضائية ومن هنا قابل ليلة لأول مرة.

5- توم وجيري

خلفيات كرتون للموبايل

تعد تلك الشخصيتان من الشخصيات التي تحبها كل الفئات العمرية  ويظهر في هذا الكرتون صراع بين الفار والقط  حيث يراوغه القط  ويقوم باستفزازه او يقوم بكسر اثاث المنزل  ويتميز من الأفلام القصيرة وتحتوي العديد من الشخصيات المتكررة وتم حصول هذا الكرتون بسبع جوائز اوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة.

6- تنة ورنة

خلفيات كرتون للموبايل

تعد تلك الشخصية من أهم الشخصيات للأطفال خاصة للبنات تدور تنة بأنها شخصية صامتة لا تتكلم  تمتلك تراب سحري رائع ومميز يجعل أي شيء أمامها يطير  معها بيتر بان وهي الشخصية المهمة في تلك القصة.

أبرز شخصيات ديزني

من خلال هذه الفقرة سنوضح لكم أبرز شخصيات ديزني في النقاط التالية

  • وودي نقار الخشب
  • والاس وغروميت
  • النمر الوردي
  • القط فيليكس
  • سيشومارو
  • سياو
  • سنفورة
  • سنجب سنجاب
  • السنافر
  • سروليك
  • الجرو المهاجم
  • تيب وتاب
  • توم وجيري
  • تشستر شيتا
  • الأسد ويلي

في نهاية مقالنا نكون قد وضحنا لكم العديد من النقاط حول خلفيات كرتون للموبايل منها سندريلا وميكي ماوس وبيتر بان وتنة ورنة وعلاوة على ذلك قمنا بشرح شخصيات كرتونية عالمية منها علاء الدين وسبونج بوب وغيرهم.

الأسئلة الشائعة

ما هو اقدم كرتون في التاريخ؟

اقدم كرتون في التاريخ هوة نيمو الصغير.

ما هو افضل كرتون ديزني؟

افضل كرتون ديزني  هو الأسد الحارس و صوفيا الأولى.

ما هو  أكثر كرتون مشهور في العالم؟

اشهر كرتون هو الأسد الملك ومن ثم ملكة الثلج.