تردد قناة اليوم دراما الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Alyaoum Drama

تردد قناة اليوم دراما الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Alyaoum Drama
تردد قناة اليوم درما

قناة اليوم دراما واحدة من القنوات المصرية التي تم بإذاعة العديد من الكلاسيكيات المصرية التي تقوم على عرضها على شاشتها بدون أي فواصل إعلانية تزعج المشاهد على مدار الأربعة وعشرون ساعة، حيث إنها تعمل على عرض المسلسل في مدة أقصاها الأربعة كامل وبدون أي فواصل، وهذا يعتبر من الأسباب الخاصة بشهرة القناة، ومن خلال موقعنا سنعرض عليكم تردد قناة اليوم دراما الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Alyaoum Drama.

القمر الصناعي التردد
النايل سات 11861

تردد قناة اليوم درما على النايل سات

تردد قناة اليوم درما

هناك العديد من المستخدمين يريدين معرفة كيفية جلب التردد الخاص بالقناة الجديد، ولذلك سنقوم بعرض التردد الخاص بالقناة على في الجدول التالي:

تردد قناة اليوم درما على النايل سات
التردد 11861
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفققي
الجودة HD

تردد قناة اليوم درما على عرب سات

يبدو أن القناة أيضًا لا تتواجد القمر الصناعي عرب سات، وهو من الأشياء المحزنة للغاية، وذلك بسبب بحث الكثير من المهتمين بالمسلسلات المصرية القديمة والحديثة والتي يتم عرضها في خلال أربعة أيام فقط، ولكن يتواعد من خلال بعض التسربيات بوجود القناة على هذا القمر الصناعي في القريب العاجل.

مميزات قناة اليوم دراما

هناك العديد من المميزات تأتي مع قناة اليوم دراما، والتي يتم تقديمها إلى كل المتابعين، والمشاهدين، ولذا ومن خلال هذا النقاط التالية سنعرض المميزات الخاصة بقناة اليوم دراما:

  • القناة تم إطلاقها من أجل إذاعة شئ مختلف، من العديد من المسلسلات المصرية، وبشكل فعال للغاية نجحت القناة على اكتساح المنافسة في الساحة المصرية في القنوات المصرية الفضائية التي تقوم بعرض هذه المسلسلات.
  • تقوم القناة على عرض المسلسل بالكامل في ظرف أربعة أيام فقط، ووهذه تعتبر من المميزات التي يبحث عنها كل المستخدمين.
  • لا يوجد أي إعلانات أثناء عرض المسلسل، حيث يتم تقديم هذه الدعايا عند الانتهاء من المسلسل، وذلك لأنها تعمل على راحة المشاهد، وذلك لأنه لا يرغب في أنه يزعجه أي شئ خلال رؤية هذه المسلسلات الشيقة والفريدة من نوعها.
  • تحافظ قناة اليوم دراما على كل العادات والتقاليد الخاصة بمصر والوطن العربية، فهي لا تخرج عن محيط الأداب العامة للقنوات المصرية، وهذا من الواقع الذي نعيش فيه.

برامج قناة اليوم دراما

تقوم قناة دراما على عرض العديد من المسلسلات المصرية على القمر الصناعي النايل سات بدون أي توقف ولا فواصل إعلانية، وذلك لأنها تعمل على إذاعة العديد من المسلسلات في وقت قصير للغاية، وذلك من أجل راحة واستمتاع المشاهد.

حيث إنها تعمل على عرض العديد من المسلسلات الدرامية ومنها مسلسل صاحب السعادة الذي يقوم باداء دور البطولة فيه هو الأستاذ والفنان القدير عادل أمام مع الفنانة لبلبة، والعديد من المسلسلات الدرامية الأخر.

طريقة ضبط تردد قناة اليوم دراما

في الخطوات التالية سوف تقوم بتعلم طريقة ضبط التردد الخاصة بقناة اليوم دراما من خلال بعض الخطوات وهي:

  1. من خلال الضغط على زر القائمة الذي يتواجد في جهاز التحكم.
  2. بعد ذلك سوف يظهر قائمة أمامك يجب أن تختار منها الإعدادات.
  3. من خلال هذه القائمة اختر النايل سات أو القمر الصناعي التي تريد منه ضبط القناة عليه.
  4. عليك بعد ذلك أن تقوم على بإدخال التردد ومعدل الترميز والاستقطاب وكافة التفاصيل الخاصة بالتردد.
  5. بعد ذلك قم بالضغط على كلمة بحث.
  6. سوف تظهر بعد ذلك البحث عن التردد وتنزيل القناة، مع حفظها على التلفاز.

في النهاية تعتبر قناة اليوم دراما واحدة من أكثر القنوات المصرية شهرة في الشارع المصر ي والعالم العربي، وذلك بسبب المحتوى التي تقوم على تقديمه من مسلسلات مصرية قديمة وحديثة ومميزة للغاية، ومن خلال هذا المقال عرضنا عليكم التردد الخاص بها.

الأسئلة الشائعة

ما هو التردد الجديد لقناة دراما الوان؟

التردد الجديد لقناة دراما ألوان هو 10853 .

ما هو التردد الذي يفتح جميع القنوات؟

التردد الذي يقوم بفتح كل القنوات هو 11100.

ما هي القناه التي تعرض مسلسلات تركيه؟

القناة التي تقوم على عرض مسلسلات تركية هي: قناة Time turkey.