تردد قناة سكار تي في الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة scare tv

تردد قناة سكار تي في الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Scare Tv
قناة الجنوبية التونسية

تعرف هذه القناة من القنوات التي يهتم بها العديد من المشاهدين وخاصة الشبان والمراهقين حيث إنها تهتم بعرض كل الأفلام الأجنبية القديمة، وكذلك كل الأفلام الجديدة والفريدة من نوعها التي يفضلها العديد من الشباب، مثل أفلام الرعب والتهييج والأكشن، مع كونها تقوم على عرض الكثير من الأفلام الخاصة بالأطفال والتي يبحث عنها كل الأفراد، فهي تسعى دائمًا من أجل التميز والانتشار، ومن خلال موقعنا تعرف على تردد قناة سكار تي في الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة scare tv.

القمر الصناعي التردد
نايل سات 11853

تردد قناة سكار تي في على النايل سات

قناة سكار تي في

هناك العديد من الأشخاص الذين يقوموا بالبحث عن التردد الجديد الخاص بقناة سكار تي في على النايل سات، وذلك بسبب المحتوى التي تقوم القناة بعرضه على كل المشاهدين، ومن خلال هذا الجدول سنعرض لكم هذا التردد الجديد:

تردد قناة سكار تي في على النايل سات
التردد 11853
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب افقي
الجودة HD

تردد قناة سكار تي في على عرب سات

يبدو أن القناة أيضًا لا تتواجد القمر الصناعي عرب سات، وهو من الأشياء المحزنة للغاية، وذلك بسبب بحث الكثير من المهتمين بأفلام الرعب والأكشن وكل ما تقوم القناة بعرضه من محتوى فني ، ولكن يتواعد من خلال بعض التسربيات بوجود القناة على هذا القمر الصناعي في القريب العاجل.

مميزات قناة سكار تي في

هناك العديد من المميزات التي تأتي مع قناة سكار تي في، ومن خلال النقاط التالية سنعرض لكم هذه المميزات:

  • القناة تعمل على استخدام العديد من الأجهزة والأدوات والتقنيات الحديثة، وذلك من أجل استمتاع المشاهد بالصوت والصورة التي تقدمها القناة، مع مراعاة عدم حدوث تشويش أو انقطاع في البث والإرسال أو غير ذلك.
  • القناة تعتبر مجانية 100%، فيمكنك الاستمتاع بكل ما تقوم القناة على عرض بدون القيام بدفع اشتراك أو أي رسوم.
  • تمكنت القناة في خلال فترة قصيرة للغاية بالقيام بالهيمنة على ثقة كل العائلات كلها، لأنها تعمل على مراعاة العادات والتقاليد الخاصة بالشعب المصري والمجتمع الشرقي بأجمعه، فتقوم بحذف أي مقاطع أو مشاهدة مخلة بالأداب العامة، ومنافية للدين والتقاليد التي قمنا بالنشأة عليها، وكذلك فهي تقص جميع الألفاظ البذيئة.
  • تعرض القناة بعض الإعلانات القصيرة للغاية، فهي تقوم بالإبتعاد عن عرض كل الدعايات الطويلة، حيث يقوم المتفرجين بالشعور بالانزعاج أو الملل والاستمتاع طوال الوقت.

طريقة استقبال قناة سكار Scare TV على الرسيفر

هناك العديد من الطرق التي يمكنك فيها استقبال قناة سكار على الرسيفر، ولكن سنعرض عليكم الطريقة الفعالة والسهلة من خلال النقاط التالية:

  1. عليك القيام في البداية بالضغط على الزر الخاصة بالقائمة الموجود في قائمة التحكم.
  2. بعد ذلك يتوجب عليك اختيار installation من الخيار الظاهرة لك.
  3. بعد الانتهاء من ذلك عليك بالنقر على manual scan وذلك من أجل البحث بشكل يدوي.
  4. عليك بعد ذلك كتابة اسم القناة ومعدل الترميز الخاص بها، مع معامل الاستقطاب الخاص بالقناة، وبذلك نكون كتبنا كل الخصائص الخاص بالقناة.
  5. اضغط على بعد ذلك على زر OK أو بحث وذلك طبقًا للنوع الخاص بالجهاز خاصتك.
  6. بعد الوصول إلى القناة عليك القيام بالضغط على حفظ، وسوف يتم تحميل القناة على الجهاز الخاص بك، وسيتم ظهورها ف القائمة الخاصة بالقنوات.

في النهاية تعتبر قناة سكار تي في من أقوى القنوات التي تتواجد على النايل سات، فهي تعمل على تقديم العديد من المميزات إلى المشاهدين وذلك من خلال المحتوى من الأفلام الأجنبية التي تعمل على عرضها من خلال شاشتها، ولذلك فعرض التردد الجديد الخاص بالقناة.

الأسئلة الشائعة

ما هو تردد قناة scare TV؟

تردد قناة scare TV  هو 10872 .

كم تردد الجديد؟

تردد الجديد هو 12130.

ما هو التردد الذي يفتح جميع القنوات؟

التردد الذي يقوم بعرض كل القنوات هوو 12341 .