أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال

أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال
أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال

تعتبر واحدة من أكثر الأمور التي يبحث عنها العديد من الشباب هي قصات شعر مجعد، فهي واحدة من أشهر القصات في الوقت الحالي، فهي تعطي مزهرة مميزة للشباب، وسوف نوضح من خلال هذا المقال عن أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال.

أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال

تعتبر واحدة من أفضل القصات العالمية هي قصات الشعر المجعد، سنوضح بعض من تلك القطات فيما يلي:

1- الكيرلي القصير

أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال

عندما يقرر الرجل الحصول على أحد قصات شعر كيرلي فإنه يمكن أن يختار الكيرلي القصير فإن لها مظهر كلاسيكي يتناسب مع الوجه الدائري بشكل كبير، كما أن الطول السماوي للشعيرات التي يصاحبها بعض من التموجات في الشعر يعطي مظهر متألق ومن مميزات هذه القصة أنه يمكن الاعتناء بها العديد من الطرق ويمكن تصفيفة بالعديد من الطرق.

2-الكيرلي المتشابك

أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال

يعتبر واحدة من أشهر قصات الشعر التي يمكن تنفيذها ولكنها تتطلب أنواع معينة من الشعر وهي أن يملك الرجل تموجات أقل حجكماً في السعر وتكون أكثر إحكاماً ويمكن السيطرة عليها بشكل سهولة من خلال بعض من الكريمات، فعند استخدام أحد كريمات التصفيف بواسطة فردها على الشخص المجعد بأطراف الأصابع، وقد يعطي ذلك تصفيفة رائعة للشعر المجعد.

3- الكيرلي القصير مع الأجناب المتدرجة

أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال

تعتبر واحدة من أشهر التصفيفات الشعر في الأوقات الأخيرة هي تدرج في كثافة الشعر في الجوانب بشكل يتلاشى فيه الشعر بشكل تدريجي من الأعلي إلي الأسفل بينما يتم ترك الجزء العلوي من الشعر أطول من الأجناب، ويخلق هذا التصميم تباين أنيق ويساعد بشكل كبير على الظهور بشكل جذاب، فهناك العديد من المشاهير يستخدمون هذه القصة دوماً.

4- كيريل الأفرو القصير

أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال

هناك النوع يعتبر واحد من أصعب أنواع في التحكم فيه لأنه خشن لغاية وتموجات لا تكون ضيقة بشكل كبير ولكن من مميزاته أنه ل تؤثر عليه العوامل الخارجية ويظل ثابنتاً بالشكل المطلوب، من أجل الحصول على أفضل شكل لهذة القصة يمكن الطلب من مصفف الشعر أن يقوم بتقصير الشعر بشكل تدريجي باستخدام المقص من الأعلى إلى الأسفل مع إزالة كل الشعر المتواجد حول الأذنين.

5- الشعر الكيرلي الجانبي

أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال

إذا كان الرجل يبحث عن أفضل شكل للشعر المجعد فإن هذه القصة هي الخيار الأفضل لأنه لا تتطلب شعر غاية في التعقيد ولكن يمكن استخدام بعض الأدوات من أجل الحصول عليه، ومن خلال وضع بعض من الكريمات التي تساعد بشكل كبير على تجعيد الشعر  ثم تمشيطه فإن التجاعيد في الشعر من منتصفه مع تدليك على الوجه من أفضل قصات الشعر الجذابة.

6- الشعر الكيرلي الطويل

أحدث صور قصات شعر مجعد للرجال

تعتبر واحدة من أفضل القصات التي يستخدمها العديد من الشباب في الفترة الحالية كما يتم عملها لكل شخص بالطريقة التي تناسب شخصيته وطول شعره وملمسه ومدي تموجاته، كما يمكن عمل بعض من الضفائر في العر من خلال خصل الشعر الطويلة ويفضل أن تكون جوانب الشعر قصيرة ومحددة حتى يتم خلق تباين بين الشعر الطويل.

وفي الختام لقد أوضحنا من خلال هذا المقال عن بعض من قصات الشعر الكيرلي للشباب فهناك العديد من أنواع الشعر الكيرلي ومنهم الشعر الكيرلي الطويل و كيريل الأفرو القصير والشعر الكيرلي الجانبي و الكيرلي المتشابك و الكيرلي القصير.

الأسئلة الشائعة

ما هي انواع الشعر الكيرلي للرجال؟

انواع الشعر الكيرلي للرجال الشعر المستقيم،  الشعر المتموج، الشعر المجعد، الشعر المتعرج.

ما هي قصات الشعر المحرمة للرجال؟

قصات الشعر المحرمة للرجال حلق بعض الرأس وترك جزء آخر

ما هي قصات الشعر الحديثة؟

قصات الشعر الحديثة كروكيت، بقصة التلاشي، باسكت.