صور قصات شعر للرجال مدرج طويل 2025 أحدث القصات

صور قصات شعر للرجال مدرج طويل 2025 أحدث القصات
صور قصات شعر للرجال

صور قصات شعر للرجال مدرج طويل وأحدث القصات يبحث البعض من الرجال في الفترة الأخيرة عن قصات شعر جميلة وتغير والبحث عن الموضة  والظهور بمظهر جميل وراقي أمام المجتمع ولهذا الأمر سنقدم لكم في هذا المقال عبر موقعنا الخاص  بعض من الصور لقصات والتدرجيات.

صور قصات شعر للرجال مدرج طويل

صور قصات شعر للرجال

سنعرض لكم في هذه الفقرة البعض من القصات المعروفة والحديثة بين الشباب وقصات مشهوره يستخدمها لاعبين مشهورين وقصات مناسبة للأطفال:

  • يتظاهر هذا الرجل في الصورة بشعر ناعم وبني  مستخدما بعض كريمات لنعومته ويتم تدريج او تخفيف الشعر من الاجناب الأيمن و الأيسر و الخلف ليكونوا في نفس مستوى تدريج القصة لتبرز القصة من الوسط وتوضح جمالها مع تخفيف الذقن من الأجانب وهذا سيبدو جميلا جدا.
  • يبدو هذا الطفل جميلا جدا لتخفيف شعره و استخدام الأستشوار لتوضيح كثافة شهره و كريم تنعيم مع تخفيف الجوانب ويتم تسريح شعره على احدى الجوانب بما يناسب شكل الوجهة ونوع الشعر.
  • يتميز هذا اللاعب المشهور باولو ديبالا الاعب الإيطالي الذي لا يتعدى عمره ال28 بكثافة شعرة و تنزيل احد اطراف الشعر على الوجه كنوع من أنواع الجمال والتميز مع تخفيف الكثير من الجوانب والخلف بما يناسب حجم وجهه  مما أحدث ضجة في هذه الفترة .

قصات شعر للرجال حسب الوجه

في هذه الفقرة ومن خلال موقعنا سنعرض لكم بعض القصات العالمية و قصات شعر خفيفة للشباب والأطفال كما موضح في الصور التالية:

  • هذا الطفل يبدو جميلا جدا وهذا لأنه جعل الأطراف و المنطقة الخلفية بالرأس في نفس المستوى ومعروفه بين الشباب وفي صالون الحلاقة رقم واحد ستخبر المتخصص في صالون الحلاقة أنك تريد الأجناب و المنطقة الخلفية مستوى الحلاقة رقم واحد سيجعلها كما هي موضحة بالصورة في الأعلى.
  • أما عن القصة في متوسط الرأس أنها يتم تخفيفها بقدر ما يناسب الوجهة ويتميز هذا الطفل بالقليل من الاستشوار لتوضيح الشعر و اظهار جماله من المنطقة الأمامية واستخدام الموس لرسم خط رفيع من الجانب الأيمن للرأس.
  • هذا الطفل في الصورة السابقة يفضل استخدام الموس لرسم خط من احدى جوانب الرأس وهو خط يتواجد بين إحدى الجوانب والمنطقة المتوسطة للرأس وعندما يتم رسم هذا الخط يفضل تسريح الشعر على الجانب العكس الموجود به الخط .

قصات شعر رجالي كلاسيك قصير

سنقوم في هذه الفقرة طرح بعض الصور وشرحها للقصات التي تليق بمناسبات معينة مناسبة لبعض الشباب:

  • هذا الشاب استخدم تدريج الجوانب ولكنه فضل التميز عن باقي الشباب لاستخدام الموس ورسم زاويه في اخر الشعر في المنطقة الخلفية للرأس مع تسريح الشعر للأمام ورفعه من الطرف الأمامي كما هو موضح بالشكل.
  • في الصورة السابقة انتشر هذا النوع من القصات لإبراز الوجهة وهذا يتم باستخدام المكنة وإزالة الشعر من الاجناب والمنطقة الخلفية للرأس نفس المستوى لتدريج الشعر أما عن المنطقة المتوسطة بين الاجناب فيقوم بتخفيفها كثيرا ولكن يصبح الشعر في هذه المنطقة اكبر قليلا بدرجة أو اثنان من الاجناب و تسريحه على الامام.
  • في الصورة السابقة فضل هذا الشاب استخدام كريم جيل على شعره لتثبيته على هذه القصة لأطول فترة ممكنة مع تسريحها على احدى جوانب الرأس بما يليق بالوجهة و رسم الخط الخفيف على الجانب الآخر.

صور قصات شعر رجالي

سنعرض في هذه الفقرة قصات شعرة فريدة من نوعها للشباب و أنواع يمسي بي الكيرلى

هذا الشاب ترك شعره حتي أن يكون كبير وطويل و استخدام بعض الخصل للشعر و لفهما بشكل دائري وهذا ما يسمى بي الكيرلي.

في الصورة السابقة انتشر هذا النوع من القصات لإبراز الوجهة وهذا يتم باستخدام المكنة وإزالة الشعر من الاجناب والمنطقة الخلفية للرأس نفس المستوى لتدريج الشعر اما عن المنطقة المتوسطة بين الاجناب فيقوم بتخفيفها كثيرا ولكن يصبح الشعر في هذه المنطقة اكبر قليلا بدرجة أو اثنان من الاجناب و تسريحه على الامام.

وفي نهاية هذا الحوار عرضنا لكم بعض احدث القصات العالمية للشباب و الرجال و الأطفال و أيضًا اشخاص مشهورين و أنواع قصات الشعر بالمسميات.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل تسريحات الشعر؟

افضل تسريحات الشعر هي باز كات و تسريحه أيضا تسمى بي اندر كات.

ما هي قصات الشعر المحرمة للرجال؟

قصات الشعر المحرمة هو تقصير الشعر من جانب الرأس أكثر الوسط.

ما هو الشعر الجذاب؟

الشعر الجذاب هو نوع شعر معروف بي الشيق الاجتزاء وهو الأكثر شيوعًا.