صور قصات شعر كيرلي للأولاد 2025 أحدث قصات الشعر

صور قصات شعر كيرلي للأولاد 2025 أحدث قصات الشعر
طريقة عمل حلقات شعر كيرلي

كثير من الآباء والأمهات يبحثون عن قصات شعر جديدة وحديثة لأبنائهم، حيث في عصرنا الحالي يوجد أشكال عديدة ومتنوعة من قصات الشعر الطويل والقصير وجميع الأشكال و الألوان ففي هذه المقال سنتحدث سويا عن أحدث صيحات الموضة في قصات للشعر أولاد.

صور قصات شعر كيرلي للأولاد

صور قصات شعر كيرلي للأولاد

  1. فوضوي طويل

هي تسريحة تصلح لأصحاب الشعر الطويل المتموج قليلا الذي يكون طول الكتف فهي تسريحة أكثر انسيابيه فهي تعد تسريحة رائعة للأولاد الصغار في السن أصحاب الشعر الكيرلي الناعم.

2.قصة ليتل بوي

هي قصه تناسب الأطفال ذات الشعر المموج والخشن، وهي عبارة عن حلق الشعر من الجوانب و أسفل الرأس، وترك لجزء العلوى من الشعر فهي تسريحة مميزة وحديثة مناسبة لنوعية هذا الشعر.

  1. الضفائر

هي تسريحة شعر تناسب الأشخاص ذو شعر مجعد خشن وهي واحدة من أشهر التسريحات لأصحاب الشعر الكيرلي، ومن الممكن إستخدم بعض من وصلات الشعر الصناعي وهذه القصة تكون رائعة جدا لأولاد ذات الشعر المجعد.

أحدث قصات الشعر

من خلال الصور التالية سنعرض لكم بعض من التسريحات الشعر الحديثة المناسبة لأطفال العمر الصغير فمن هذه التسريحات هي:

  1. فوضوي قصير

يوجد كثير من الأطفال لديهم شعر كيرلي أو شعر مموج، لا يفضلون تمشيطة دائما فتلك الطريقة لا تحتاج اهتمام قوي بالشعر ولا منتجات عناية كثيرة فقط يمكنك استخدام مرطب الشعر وتصفيفه بيدك فقط، أو بمشط واسع

  1. كيرلي هايش

هي تسريحة شعر مناسبة جدا لأصحاب الشعر الكيرلي الطويل، من الممكن ارتداء سورتين من فوقه أو تركه بدون شي.

  1. المسامير الصغيرة

هي عبارة عن شعر مجعد جاف جدا، يتم تسريح الشعر وتثبيته على شكل مسامير تبرز من أعلى الرأس وهي واحدة من أشهر التسريحات لأولاد ذوي الشعر المجعد للغاية.

قصات شعر كيرلي للرجال

من خلال الصور التالية سنعرض لكم بعض من الصور لقصات الشعر الكيرلي للرجال فمن أبرز هذه القصات هي:

  1. الكيرلي القصير مع الأجناب المتدرجة

هي من أشهر القصات الموجودة في عصرنا الحالي هي عبارة عن تدرج الشعر من الجوانب للشعر الكثيف و تدريج الشعر من أعلى لأسفل وهذا القصة تعطي شكل رجولي وكثير من الفنانين يستخدمون هذه القصة.

2.كيرلي بول كت Bowl cut

هي من أشهر القصات التي تصلح لذوات الشعر الطويل، وهذه القصة كانت مشهورة في فترة السبعينات ثم رجعت الأن موضة مره آخري، وهذه القصة تصلح مع ذوات الشعر الذي يكون به تموجات بسيطة.

  1. الشعر الكيرلي القصير

هي قصة تناسب الشخص ذو شعر متساوي يوجد به بعض التموجات، فهو يعطي مظهرا مذهلا، فهي قصة جميلة تناسب الوجه البيضاوي، من السهل الاعتناء ها بكثر من طريقة.

اجمل قصات شعر للرجال قصير وطويل

من خلال هذا العنوان سنعرض لكم بعض الصور التي لتسريحات الشعر الرجالي القصير والطويل فمن هذه القصات هي:

1.الكيرلي المتشابك

هي أسهل التسريحات التي يمكنك تنفيذها في شعرك، ولكنها تتطلب نوع شعر معين وهي أن يكون الشعر مموج قليل ويمكن استخدام بعض الكريمات لتحكم في شكله ويمكنك فرده بأصابعك.

2.الكيرالي الأمامي

على عكس ما يتصور البعض أن الشعر المجعد من الصعب ان تقوم بتصفية ولكن هذا خطأ  لأن الشعر الكيرلي الامامي يعطي مظهر كلاسيكية أنيق يمكن أن تقوم بتصفيف شعرك هكذا أن كان شعرك طويلًا أو قصيرًا.

في نهاية هذا المقال قمنا بطرح لكم أحداث قصات الشعر في 2025 وتسريحات للشعر الكيرلي للرجال بالصور والطريقة والشكل، تساعدك بشكل كبير اختيار قصة شعرك بسهولة.

الأسئلة الشائعة

ما هي قصات الشعر الحديثة؟

ماهي قصات الشعر الحديثة هي تسريحة بازكت، تسريحة أندر كات، بومباردور.

هل الشعر الكيرلي حرام للشباب؟

الشعر الكيرالي حرام للشباب القزع حكمه في الإسلام ليس حراما ولكنه غير مستحب.

ما هي المادة التي تجعل الشعر كيرلي؟

المادة التي تجعل الشعر كيرلي هي مادة الكرياتين والكيرل.