أقوى بوستات ادعيه لطلاب الثانويه العامه

أقوى بوستات ادعيه لطلاب الثانويه العامه
أقوى بوستات ادعيه لطلاب الثانويه العامه

المرحلة الثانوية من المراحل الهامة التي يجب على الطلاب الاهتمام بها، والسعي للوصول إلى أفضل النتائج بها، وخاصة في السنة الثالثة فيها حيث إنها السنة الأهم في المراحل التعليمية كلها، والتي يحتاج الطلاب فيها إلى بذل الكثير من الجهد، ولذلك، يجب علينا أن ندعو لهم ونساندهم معنويًا في تلك المرحلة الصعبة التي يمروا بها، ومن خلال موقعنا نوفر لكم أفضل تلك البوستات.

دعاء لطلاب الثانوية العامة بالتوفيق

أقوى بوستات ادعيه لطلاب الثانويه العامه

من أصعب المراحل التي من الممكن للطالب أن يمر بها ن هي تلك المرحلة الثانوية الأخيرة، حيث إن تلك السنة هي السنة التي يتم فيها تحديد الصير الخاص به، لذلك نقدم أفضل الأدعية لطلبة تلك المرحلة فيما يلي:

  • أسأل الله العلي العظيم ان يعينكم على تلك المرحلة، وأن يجازيكم عن كل ذلك التعب الخير كله يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك أن تعفو عنهم، وتجعل تلك الأيام الصعبة تمر عليهم بسلام يا رب العالمين، اللهم ثبت أقدامهم، وأوسع مداركهم للإجابة الصحيحة اللهم آمين.
  • اللهم أزل من على طلاب الثانوية العامة رهبة الامتحان، وأجعله سهل ميسر عليهم دائمًا يا رب العالمين.

بوست لطلاب الثانوية العامة

هناك العديد من البوستات التي يمكننا من خلالها أن نشارك طلاب المرحلة الثانوية الضغط الخاصة بتلك المرحلة بها، ومن ضمن تلك البوستات هي ما يلي:

  • في تلك الأيام الصعبة أسأل الله العلي العظيم ان يجعلها تمر عليكم بالخير، وأن تكون تلك الأيام من أفضل الأيام، ونهايتها تكون خير اللهم آمين.
  • اللهم إني استودعك الطلاب جميعهم يا رب العالمين، فساندهم في تلك الأوقات الصعبة، وباعد بينهم وبين همزات الشيطان اللهم آمين.
  • اللهم أجعل لطلاب الثانوية العامة من أمامهم نورًا، ومن خلفهم نورًا، وأجعل كل الامتحانات سهلة وهينة عليهم يا رب العالمين.

دعاء لطلاب الثانوية العامة

من ضمن الأدعية التي يمكنك أن تقوم بالدعاء بها لنفسك كطالب في الثانوية العامة هي تلك الأدعية التي نعرضها في الفقرة التالية:

  • اللهم أجعل لي نورًا، وفي قلبي نورًا، وفي سمعي نورًا، وفي بصري نورًا، ومن أمامي نورًا، ومن خلفي نورًا، وفي عيني نورًا يا رب العالمين.
  • اللهم إني توكلت عليك، وأسلمت أمري إليك، فلا ملجأ ولا منجي منك إلا إليك يا رب العالمين.
  • اللهم إني استودعك ما قرات وما حفظت وما فهمت فرده لي يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير.

دعاء لطلاب الامتحانات

طلاب الثانوية العامة من أكثر الطلاب الذين يحتاجوا إلى الكثير من الدعم ليستطيعوا أن يخرجوا من تلك المرحلة بسلام، ولذلك نشاركهم تلك المرحلة من خلال تقديم أفضل الدعوات ومن ضمنها ما يلي:

  • اللهم أشرح لهم صدورهم، ويسر لهم أمرهم، وبارك لهم في ذلك الجهد الذي قاموا به، وأجعل تلك الأيام هينة عليهم يا رب العالمين.
  • اللهم افتح على عبادك فتح خير يا رب العالمين، وأنر لهم بصيرتهم تجاه الإجابات الصحيحة اللهم آمين.
  • اللهم افتح على عبادك كل أبواب الخير، اللهم انقلهم من حولهم إلى حولك وقوتهم وأعنهم على تلك الأيام يا رب العالمين.

إلى هنا نكون انتهينا من ذكر أفضل تلك الأسماء التي يمكنك أن تقوم من خلالها بمشاركة طلاب الصف الثالث الثانوي تلك الرحلة الصعبة الخاصة بهم معنويًا، ومساندتهم فيها بكل ما تستطيع.

الأسئلة الشائعة

ما هو دعاء لطلاب الثانوية العامة؟

من ضمن الادعية الخاصة بطلاب الثانوية العامة هي (اللهم أسألك أن تيسر لي هذا الامتحان وتجعل الخير فيه إنك على كل شيء قدير).

ما هو الدعاء الذي ينجح الطالب؟

الدعاء الذي إن دعوته بيقين يستطيع أن ينجح الطالب بأمر الله هو (اللهمَّ ارزقني قوة الحفظ، وسرعة الفهم).

كيف ادعي للطالب؟

يمكنك أن تدعوا للطالب من خلال أن تقوم له، اللهم إن أسألك يا مجيب الدعاء يا من لا إله إلا هو أن تجبر بخاطر هذا الطالب، وأن تعوضه عن كل تلك الأيام التي تعب فيها خير اللهم آمين.