معرفة البرج من تاريخ الميلاد.. مواصفات الأبراج حسب تاريخ الميلاد

معرفة البرج من تاريخ الميلاد.. مواصفات الأبراج حسب تاريخ الميلاد
معرفة البرج من تاريخ الميلاد.. مواصفات الأبراج حسب تاريخ الميلاد

يوجد الكثير من الأشخاص يحبون الأبراج ويؤمنون بها بشكل كبير، لان الأبراج تعبر عن شخصية كلو واحداً منهم، لهذا سوف نعرض لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من التواريخ والأبراج الخاصة بها، وأيضا سوف نقدم مواصفات كل برج من الأبراج.

الأبراج حسب تاريخ الميلاد

معرفة البرج من تاريخ الميلاد.. مواصفات الأبراج حسب تاريخ الميلاد

الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة عدم معرفة البرج الخاص بهم، لهذا سوف نقدم من خلال هذه الفقرة الأبراج على حسب تاريخ الميلاد تابعوا معنا السطور التالية لكي تتعرفوا عليها جميعها:

  • برج الحمل: من مواليد شهر 3/21 حتى مواليد شهر 4/19 ، ويعد هذا البرج ناري.
  • برج الثور: من مواليد شهر 4/20 إلى مواليد شهر 5/21 ،وهو برج ناري.
  • برج الجوزاء: من مواليد شهر 5/22 إلى مواليد شهر 6/21، وهو برج هوائي.
  • برج السرطان: من مواليد شهر 6/22 إلى مواليد شهر 7/22، وهو برج مائي.
  • برج الأسد: من مواليد شهر 7/23 إلى مواليد شهر 8/22، وهو برج ناري.
  • برج العذراء: من مواليد شهر 8/23 إلى مواليد شهر9/22، وهو برج ترابي.
  • برج الميزان: من مواليد شهر 9/23 إلى مواليد شهر 10/23، وهو برج هوائي.
  • برج العقرب: من مواليد شهر 10/24 إلى مواليد شهر 11/21، وهو برج مائي.

مواصفات كل برج من الأبراج

سوف نعرض من خلال هذه الفقرة مجموعة من مواصفات كل برج من الأبراج تابعوا معنا النقاط التالية:

برج الحمل

يتصف أصحاب هذا البرج بأنه إنسان جميل ومتواضع وجذاب ويعتبره الجميع مثل أعلى لهم، وهو أيضا نشيط جداً وشجاع، ومن أكثر الأشياء التي يكرها هو الكذب والنفاق، ويكره أيضا الظلم وأن أحد يقوم بخداعه، ومن الأبراج التي يتوافق معها هو برج: الأسد، وبرج القوس، ومن مواليد هذا البرج هو نابليون، وعمر الشريف، ونزار قباني، ويقال عن هذا البرج أنه عاطفي جداً.

برج الثور

يتصف أصحاب هذا البرج بِأن لديه أتزان ورزين جداً، ولديه أخلاق حميدة، وهو من الأشخاص القنوعة جداً، ويكره الضجة والدوشة من حوله، ويفضل أن يعيش في الطبيعة، ومن أكثر الناس المشهورة بهذا البرج شكسبير، وليوناردو دافنشي، ويتمتع مواليد هذا البرج بالأسترخاء في البيئات الهادئة، ويحب ان تحيط به النكهات والروائح الطبيعة من حوله.

برج الجوزاء

مواليد هذا البرج لديهم أنفتاح في عقلهم، وهو شخص أستقلالي ولديه أندفاع، ويفكر كثيراً جداً على حسب المبادئ والقيم والأخلاقيات، ولديه توافق بينه وبين برج الميزان والدلو، ومَن مِن مواليد هذا البرج نيكول كيدمان، وأحمد مكي، وأنجلينا جولي، ويعد مواليد هذا البرج أنهم كم أكثر الأشخاص حناناً، وفضولية، وأجتماعي غالباً، ويحترم العلاقات كثيراً، ويعرف ان يتواصل مع غيره بدون خجل، ويحب أن يمزح.

برج السرطان

مواليد هذا الأبرج يتصفون بأن لديهم أحاسيس عاطفية، وأن لديه تناقضات في جميع تعاملاته، يحب امتلاك الأشياء وهذا يجعله شخص غير عادل، ومن الأبراج التي تتوافق مع هو برج العقرب والحوت، ومن مواليد هذا البرج نلسون مانديلا، هيلن كيلر، ونقاط القوة الذي يمتلكها هو أنه لديه خيالاً كبيراً، وهو شخص مخلص وعطوف.

 برج العذراء

يتصف مواليد هذا البرج على انهم جديين ولديهم لسان مرن ولبق جداً، ويخاف من الأشياء المجهولة، ويقوم بانتقاد كل من حوله بشدة، ومن مشاهير هذا البرج نيوتن، ومصطفى قمر، وصوفيا لورين، وكاظم الساهر، ويتصف أن لديه منطقية وعملية و منهجية في حياته.

ونقاط قوة هذا البرج أنه مخلص جداً لمن حوله، ويعمل كل ما عليه بجد، ومن نقاط ضعفه هي القلق، وأنه ينتقد ذاته كثيراً.

في النهاية لقد تعرفنا من خلال هذا المقال على على جميع الأبراج حسب تاريخ الميلاد الخاص بك، وأيضا عرضنا مواصفات كل برج من الأبراج، لأن يوجد الكثير من الأشخاص يهتمون بالأبراج ويكون ليدهم فضول لمعرفة كل ما هو جديد في الأبراج.

الأسئلة الشائعة

من هو اكثر برج قوي الشخصية؟

أكثر برج قوي الشخصية هو برج الأسد.

كيف اعرف تاريخ ولادتي الحقيقي؟

نضيف 7 أيام إلى تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية، ومن ثم نطرح ثلاثة أشهر.

انا مواليد شهر واحد عايز اعرف برج ايه؟

مواليد شهر واحد هو برج الجدي.