أشهر آيات السحر في القران الكريم للشفاء

أشهر آيات السحر في القران الكريم للشفاء
آيات السحر في القران

هناك الكثير من الشرور والمور التي من الممكن أن تسبب للإنسان الكثير من مشاكل في حياته والعديد من الأضرار، ولكل داء الدواء الخاص به، لذلك نعرض لكم الان أسهر آيات السحر في القرآن الكريم التي يمكنك من خلاله أن تقوم بتحصين نفسك من أي ضرر من الممكن أن يصيبك، ومن خلال موقعنا نعرض لكم آيات السحر للشفاء.

إبطال السحر في الإسلام

آيات السحر في القران

القرآن الكريم بركة وشفاء لنا من كل الشرور في في حياتنا، فهو يوجد بعه بركة ومنفعة للناس جميعا، فقد قال الله تعالى في كتابه الكريم {وَنُنَزِّلُ مِنَ القُرآنِ ما هُوَ شِفاءٌ وَرَحمَةٌ لِلمُؤمِنينَ وَلا يَزيدُ الظّالِمينَ إِلّا خَسارًا} [سورة الإسراء، آية 82].

وأصل الرقية الشرعية هو القرآن الكريم لكن يجب أن نأخذ الحذر من إن كانت تلك الرقية يوجد بها أي نوع من الشرك أم لا فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “اعْرِضُوا عَلَيَّ رُقَاكُمْ، لا بَأْسَ بالرُّقَى ما لَمْ يَكُنْ فيه شِرْكٌ”.

آيات إبطال السحر كاملة

آيات السحر في القران

من ضمن آيات إبطال السحر كاملة هي تلك الآيات التي نوفرها لكم فيما يلي:

  • سورة الفاتحة، والمعوذتين من أهم الآيات التي يجب أن نهتم بها ونقرأها بشكل يومي حتى يحفظنا الله ويحمينا.
  • آية الكرسي علاج وشفاء وبركة واسعة على كل من يقرأها ويحافظ عليها، فتلك الآية هي أعظم آية في القرآن، لذلك هي واحدة من أهم الآيات التي يجب ان نحافظ عليها في الرقية الشرعية.

آيات تقرأ على الماء لفك السحر

هناك مجموعة من الآيات التي يمكنك من خلالها أن تقوم برقية نفسك، ويكون ذلك من خلال أن تقوم بقراءة تلك الآيات التالية على الماء، وتغتسل ببعضه وتشرب بعضه، فتلك الطريقة من أفضل الطرق لفك السحر:

  • قال الله -تعالى-: {لِلَّـهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَإِن تُبْدُوا مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللَّـهُ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ* آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّـهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ…}

{… لَا يُكَلِّفُ اللَّـهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ} [سورة البقرة، الآية: 284 ـ 286]

  • سورة الكافرون: قال الله -تعالى-: {قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ* لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ* وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ * وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ* لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ} [سورة الكافرون، الآية:1ـ6].

أدعية لفك السحر وإبطاله

هناك مجموعة من الادعية التي يمكننا من خلالها أن نحمي أنفسنا من خلالها، ومن ضمن تلك الأدعية هي ما يلي:

  • أسأل الله العلي العظيم أن يحفظنا ويحمينا من كل الشرور الموجودة في حياتنا، وأن يبعد بيننا وبين السحر والعين والحسد يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم أن تحمينا من كل العيون الحاسدة التي تتمنى لنا الهلاك.
  • اللهم احفظنا بحفظك يا رب العالمين، واحمينا من كل من يريد لنا الضرر اللهم آمين.

إلى هنا نكون انتهينا من توضيح مجموعة من الآيات التي يمكنك من خلالها أن تقوم بحماية نفسك من شرور العين الحاسدة والناقمة على النعم الموجودة في حياتنا، أنصحك بالالتزام بها.

الأسئلة الشائعة

اقوى ايه لفك السحر؟

من أقوى آيات لفك السحر هي (قراءة آيات سورة البقرة من أعظم الآيات التي تبطل السحر وتفك).

ما هي ايات الشفاء من السحر؟

من ضمن آيات الشفاء من السحر هي الفاتحة وتقرأ سبع مرات، وآية الكرسي، وآيات السحر من الأعراف ويونس وطه.

اقوى ايه لعلاج الحسد؟

من أقوى الآيات لعلاج الحسد هي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم؛ ثلاث مراتٍ. بسم الله يبْريك، ومن كل داءٍ يشفيك، ومن شرّ حاسدٍ إذا حسد، وشرّ كلّ ذي عينٍ.