احكيها لحبيبك قبل النوم | حواديت قبل النوم للحبيب

احكيها لحبيبك قبل النوم | حواديت قبل النوم للحبيب
احكيها لحبيبك قبل النوم

تعد حواديت قبل النوم للحبيب من الطرق التي تساعد على وجود علاقة هادئة بين الزوجين، لان الهدوء والسكينة في هذا الوقت يخلق نوع من المشاعر الجميلة، ويوجد الكثير من الحكايات الجميلة التي يتم ذكرها خلال السطور التالي، ويمكن الاستعانة بالكثير من الكتيبات الصغير لقراءة القصص الرومانسية الجميلة، ومن خلال هذا المقال نذكر مجموعة من الحواديت الرومانسية القصيرة جدًا.

أجمل الحواديت للحبيب قبل النوم

احكيها لحبيبك قبل النوم

يوجد الكثير من طرق التعبير عن الحب، ومنها حكايات الحواديت لكل من الحبيب والحبيبة قبل النوم، وتكون من الأوقات الممتعة التي يتم قضائها بينهم، وتكون كالتالي:

1- حدوته رومانسية قصيرة

يحكى أن شابة جميلة تسمى ماريا، كانت تعمل طبيبة في المستشفى العامة الخاصة بالمدينة، وفي ذلك الوقت كان يأتي مصاب الجيش للعلاج، حيث كان يوجد في البلاد حرب وكان يعمل الأطباء بكل جهد لإنقاذ الحالات، وفي يوم من الأيام دخلت المستشفى كتيبة كاملة.

من ضمن مصابين الكتيبة كان يوجد رائد اسمه خالد، وكان فاقد الوعي بشكل تالم وحالته كانت صعبة، وقامت بتولي رعايته الفتاة ماريا، وبعد مرور أيام بدأ خالد في استعادة صحته وبدأ يفوق من الغيبوبة، وكانت ماريا تشعر بالفخر والاحترام تجاه الضابط.

بعد فترة من العلاج طلبت ماريا من خالد أن يحكي لها عن بطولاته، وصارت مغرمة بقصص البطولات، وفي يوم الخروج كانت تشعر ماريا بالحزن الشديد، وكذلك خالد كان يشعر بغصة تؤلمه ولكنه حاول التغلب عليها.

قامت ماريا بإخراج مصحف من جيب معطفها الرقيق وأهدته له، ثم قال لها إن عدت مرة أخرى ووقف القصف فأعدك أن لنا لقاء آخر، وبعد مرور ثلاث شهور كاملة فوجئت ماريا بخالد يأتيها ومعه باقة  من الزهور الحمراء.

2- حدوتة سندريلا الرومانسية

لا بد أن تكون حواديت قبل النوم للحبيب هادئة ومليئة بالفرحة والسعادة، وتعد قصة سندريلا من القصص التي يفضلها كل من الفتيات والشباب، وسندريلا هي الفتاة الجميلة ولكنها لم يكن حظها جميل مثلها، وفي طفولتها عانت سندريلا كثيرًا بسبب معاملة زوجة أبيها، ومرت الكثير من الأيام ولم تشعر سندريلا بالسعادة.

في يوم من الأيام سمعت سندريلا أنه يوجد حفل عظيم سوف يعده الملك من أجل أن يختار فتاة يقوم بتزويجها لإبنه الأمير، وطلبت من زوجة أبيها أن تحضر الحفل ولكنها رفضت وبشدة، وقالت أنها ستذهب هي وبناتها فقط، وسندريلا تظل في المنزل وتقوم بإعداد العشاء، فحزنت سندريلا وبكت وذهبت لحديقة المنزل.

ثم تفاجأت سندريلا بالساحرة تفيقها من نومها ويوجد بيدها عصايا سحرية، وقالت لها أنا سأحقق أحلامك يا صغيرتي، وطلبت سندريلا أن تذهب للحقل فساعدتها الساحرة، وأشارت عليها بالعصا فأصبحت سندريلا مثل الأميرات، واصطحبها للحفل وقال لها لا تتأخري عن الثانية عشر بعد منتصف الليل، حتى لا ينتهي ومفعول العصا.

عند دخولها الحفل كان يتم الإعلان أن الملك سوف يختار فتاة واحدة حتى يرقص معها، وعندما بدأ الاختيار عيناه لم ترى سوى سندريلا، واخذها من يدها ورقص معها، وعندما جاءت الساعة الثانية عشر قامت سندريلا بالركض وتركت الحفلة.

لكن حذائها سقط منها في القصر، فأخذه الأمير  وطلب من الحرص أن يبحثوا عن صاحبة الحذاء في مكان، وفي اليوم التالي وجد الحرص سندريلا واصطحبها للقصر، وتزوجت سندريلا من الأمير

خلال السطور السابقة تعرفنا على قصتان من حواديت قبل النوم للحبيب، وهي من الطرق الجميلة للتعبير عن الحب، ولا بد من التعرف على لغة الحب المناسبة حتى تكون العلاقة سلسة ومرنة بين الطرفين.

الأسئلة الشائعة

كيف احكي حواديت؟

احكي حوادتق من خلال قراءة القصص المصورة للأطفال، والاختيار من بينها لكي يتم تحويلها إلى الحدوتة الخاصة بك.

ما الذي تقوله قبل النوم؟

الذي يقال قبل النوم هو "بسم الله وضعت جنبي، اللهم اغفر لي ذنبي، وأخسأ شيطاني، وفكّ رهاني، واجعلني في النديّ الأعلى".

ما الذي يقال للحبيب قبل النوم.

الذي يقال للحبيب قبل النوم هو أحبك جدًا وأحب تفاصيلك الصغيرة، وابتسامتك، وقلبك وأسلوبك