كلام حلو لصديقتي طويل في عيد ميلادها

كلام حلو لصديقتي طويل في عيد ميلادها
كلام حلو لصديقتي في عيد ميلادها

الصديقة هي الأخت التي لم تلدها الأم وللصداقة معنى جميل لا يشعر به إلا من وجد الصداقة الحقيقية فهي الوجه الجميل للدنيا وهي الكنز الثمين لمن يحافظ عليها ويقدرها ويمكن التعبير عن المشاعر الصداقة التي تجمع الأصدقاء في المناسبات ولا سيما أعياد الميلاد من خلال تقديم هدية بسيطة وكلام حلو لصديقتي طويل في عيد ميلادها ومن خلال هذا المقال نوافيكم تفاصيل الموضوع.

كلام حلو لصديقتي طويل في عيد ميلادها

كلام حلو لصديقتي طويل في عيد ميلادها

الصداقة هي بحر المعاني والمشاعر الذي لا ينتهي فيمكن التعبير عن تلك المشاعر من خلال كتابة أو قول كلام حلو لصديقتي في عيد ميلادها ومن أبرز الكلمات الحلوة التي تقال في عيد الميلاد كما يلي:

  • كل عام يا أغلى ما في الحياة وأنت كل الخير وروح الفؤاد ونبضه فأنت أفضل صديقة رأيتها.
  • كل سنة وأنت طيبة وبخير أقدم لك أرق التهاني والأمنيات أجمع لك من كلمات الحب قلادة أهديها لك يوم ميلادك.
  • حبيبتي أنت أغلى ما املك فأنت الفرحة والسعادة يا أجمل وردة في البستان كل سنة وأنت طيبة وبخير.

عبارات عن عيد ميلاد الصديقة

في ضوء عرض كلام حلو لصديقتي طويل في عيد ميلادها نجد أن هناك بعض العبارات لها التأثير الكبير في تلك المناسبات المبهجة ومن أبرزها ما يلي:

  • تغمرني السعادة وأشعر بالرضا خلال الحديث معك فأنت من تشاركيني الهم والفرح فكل عام وأنت البهجة والفرحة والعام المقبل تتحقق كافة أمنياتك.
  • كل عام وأنت بخير يا رفيقة الدرب وستظلين الأخت والحبيبة والرفيقة والسند فأنت الروح ونبض الفؤاد.
  • مهما كانت الصعوبات التي أقابلها فسأظل يا صديقتي بقربك حتى يغمرني التراب فأنت رفيقة الدرب كل سنة وأنت طيبة وبخير يا أغلى صديقة

أشعار في عيد ميلاد صديقتي

بعد معرفة كلام حلو لصديقتي طويل في عيد ميلادها نجد أن الشعر من الأشياء المميزة التي يمكن أن تهديها الصديقة لصديقتها في يوم ميلادها ولا سيما الصديقة البعيدة فبرغم بعد المسافات تظل قريبة من القلب ومن أفضل ما قيل في ذلك المجال قصيدة ” هناك عند المعطف” لشاعرها جورج جريس فرح وهي كما يلي:

هناكَ عِندَ المنعَطَفْ، في آخرِ الطَّريقْ، قد كانَ لي صَديقْ..

 أعزّهُ، أحبُّهُ مَحبَّةَ الشَّقيقْ منذُ الطُّفولةِ والصِّبا كانتْ لنا أيّامْ كانتْ لنا جَولاتنا، كانتْ لنا سَهراتنا، أخبارُنا، أسرارُنا، كانت لنا الآمالُ والأحْلامُ والأوْهامْ تمشي على أقدامْ…

لكنّما انشغالنا، في زَحْمَةِ السِّباقْ، في عَصْرِنا هذا الذي يدعوكَ لِلّحَاقْ، قد أبعَدَ المزارَ وأسْدَلَ السِّتارَ ولم نعُدْ لنلتقي برغمِ الاشتياقْ…

أقولُ كُلَّ يومْ: لا بدَّ أن ألقى غدًا صديقيَ الحَميمْ، لا بدَّ أن نَعودَ ما كُنّاهُ في القَديمْ، والوَقتُ يمضي مُسرِعاً يومًا وراءَ يوَم، يمضي كما الِّلصُّ فلا أكادُ أستفيقْ

إلاّ وقد ودََّعْتُ عاماً قبلما أفيقْ! البابُ يُطرقُ في الصَّباحْ، أقولُ: يا فتاّحْ! أجري فأفتحُ كي أرى جارًا لنا في البابْ، يغشاهُ الاكتئابْ يقاومُ البُكاءْ، يقولُ باقتضابْ: صَديقُكَ العَزيزُ عندَ المُنعَطَفْ… لكُمْ طولُ البقاءْ!

رسائل جميلة لصديقتي

بعد استيفاء عرض كلام حلو لصديقتي طويل في عيد ميلادها نجد أن للرسائل رونق جميل في التعبير عن أهمية الصديقة في عيد ميلادها ببعض من الرسائل القيمة ومنها ما يلي:

  • عهداً لك مني أقطعه على نفسي حتّى أتلفظ آخر أنفاسي.. سأكون مخلصة لكِ وفية لحبك، وحتماً سأوفي بعهدي ووعدي، أقولها من أعماق أعماق وجداني. أحبكِ يا ضياءً ينير دروبي.
  • كل عام وأنت بخير يا صديقتي الوفية المخلصة أنت أجمل الأصدقاء يا روح القلب وأغلى ما أملك كل سنة وأنت أغلى ما في الكون.
  • عندما تسقط دموعي يا صديقتي وتضيق الدنيا بي أبحث عنك وأرغب في الحديث معك أحبك يا صديقتي الغالية أتمنى أن تزهر أمنياتك السنة المقبلة.

الكلمات والعبارات البسيطة لها دور كبير في سعادة القلب ولا سيما في المناسبات المرتبطة بالمحيطين بنا ومن أقربهم الصديقة التي تشاركنا مشاعر الفرح والحزن فالصداقة الحقيقية من أغلى كنوز الدنيا.

الأسئلة الشائعة

كيف اهني صديقتي بيوم ميلاده؟

اهني صديقتي بيوم ميلاده بأن أقول له كل عام وأنت بخير.

كيف اقول لصديقتي كل عام وانتي بخير؟

أقول لصديقتي كل عام وأنت بخير من خلال إرسال رسالة أو عبارة تهنئة.

اجمل ما قيل في عيد ميلاد صديقة؟

أجمل ما قيل في عيد ميلاد صديقة من ليس له صديق فقد السند وأنت السند كل عام وأنت كل الخير.