قصة قبل النوم للكبار بالعامية قصيرة

قصة قبل النوم للكبار بالعامية قصيرة
قصة قبل النوم للكبار بالعامية قصيرة

هناك بعض العادات التي يعتاد عليها مجموعة كبيرة من الأشخاص ولا يستطيعوا القيام بتغييرها، ومن ضمن تلك العادات هي قصص قبل النوم، حيث عن تلك العادة واحدة من العادات التي لا يستطيع مجموعة كبيرة ومختلفة من الأشخاص من النوم بدونها، ولذلك نوفر لكم الان ومن خلال موقعنا مجموعة مختلفة ومميزة من تلك الحكايات الرائعة.

حدوته قبل النوم 18

قصة قبل النوم للكبار بالعامية قصيرة

في أحد الأيام كان هناك صياد يذهب إلى عمله، وفي يوم من الأيام قابل فتاه جميلة جدا، وأعجب بها من النظرة الأولى، لكنه لم يهتم كثيرا بالموضوع، وفي يوم آخر شاهد الصياد نفس الفتاة، وعندما اخذ القرار ليذهب ليتكلم معها اختفت الفتاة، ولأن في تلك المرة كان الصياد أحبها بشدة، استمر في البحث عنها فترة كبيرة.

وليكون من السهل الوصول لها قام الصياد برسم صورة لها، وبعدها بفترة شاهد الصياد الفتاة مرة أخرى وذهب لها، ووجدها تبكي وتخبره أن أباها قد زوجها رجل غني بدون رغبتها، فذهب الصياد إلى والد الفتاة، وأخبره والدها لكي يوافق على تلك الزيجة يجب على الصياد أن يقوم بتوفير ضعف المهر الذي وفره الرجل الغني.

وبالفعل عمل الصياد بجد واجتهاد حتى يوفر المهر، وعندما حصل عليه وذهب لمنزل الفتاة مرة أخرى، وجد في بيتها حفل، واعتقد الصياد ان ذلك الحفل هو حفل زفاف الفتاة، لكم أبوها اخبره بأنه لن يجد زوج انسب منه لابنته، وبالفعل تزوج الصياد من الفتاة الجميلة.

حدوته قبل النوم للكبار رومانسية

في زمن ما كان هناك فتاة جميلة يحبها كل أهل قريتها لنها كانت فتاة ودودة، وكانت تلك القرية التي تعيش فيها يعيش بها ساحرة شريرة، لكن تلك الساحرة كانت تحب كل من يعاملها بشكل جيد، وتقوم بمعاقبة كل من يعاملها بصورة سيئة، وفي نفس القرية كانت هناك فتاة أخرى تسمى زمردة، تلك الفتاة اتصفت بالحقد والكراهية.

وكانت تلك الفتاة غير محبوبة أبدا، وكانت وجوه القمر كانت تقوم بمساعدة الساحرة والتعامل معها بطريقة جيدة، وتساعدها في أمور المنزل، وتقوم بتمشيط شعر الساحرة، وكانت مطيعة جدا، على عكس الفتاة الأخرى التي كانت لا تسمع كلامها مما جعل الساحرة تقوم بمعاقبتها.

حدوتة قبل النوم للحبيب

كان هناك فتاة تحب صديقها بشكل كبير جدا، ولكنها لم تخبره أبدا بأنها تحبه، وكانت تلك الفتاة تحلم دائمًا بأن يبادلها صديقها كل الحب والمشاعر التي تشعر بها له، وكان من أكبر أحلامها أن يأتي لها حبيبها ويتقدم لها في يوم ميلادها، وبالفعل في يوم الميلاد، كل الناس جاءوا عدا هو مما تسبب لها في الكثير من فقدان الأمل والضيق.

ولكن في أثناء الحفلة وصلت لها رسالة من صديقها أنه مصاب في المستشفى ويجب ان تذهب له مباشرة، وبالفعل ذهبت إلى المستشفى، ولكنها تفاجأت بممر ورد كبير وأن بالفعل صديقها تقدم لخطبتها.

حدوتة قبل النوم للكبار باللهجة المصرية

كان في يوم من الأيام هناك أميرة من زمن بعيد، كانت تلك الاميرة مغرورة ومتعجرفة، وكانت تعامل الجميع بطريقة سيئة، وفي يوم من الأيام كان هناك شاب تقدم لها، وكان ذلك الشاب راعي غنم، وعلى الرغم من أنها قامت بمعاملته بطريقة سيئة إلا أنه تعامل معها بكل زوق، وطريقة جيدة.

مما جعلها تحترمه وتتعامل معه بطريقة جيدة، وبعد فترة ذهبت معه إلى قريته، وتكتشف بعد الذهاب إلى قريته انه أمير، والمفاجأة أن هذا الأمير هو الأمير الذي كانت تحلم أن تتزوجه منذ فترة كبيرة.

تلك القصص توضح رسالة وعبرة من المفيد لك أن تستفاد منها، حيث عن في العموم غالبية القصص ما يكون لها رسالة مفيدة وهامة، وتلك القصص التي وضحناها لكم فيما سبق توفر لكم العديد من الرسائل الرائعة.

الأسئلة الشائعة

متعة ما قبل النوم؟

المتعة التي توفرها الصور قبل النوم هي ساعد قصص ما قبل النوم الأطفال على تنمية قدراتهم الذهنية وتطوير مهارات القراءة وإكسابهم حصيلة لغوية أكبر

ما فائدة قراءة قصة قبل النوم؟

من ضمن فوائد قصص قبل النوم هي خلق طفل قادر على اكتشاف مشاعره، والقدرة على وصفها، والتعبير عنها.

ما هو افضل ذكر قبل النوم؟

افضل ذكر قبل النوم هو "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما على الأرض أحد يقول لا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، إلا كفرت عنه خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر."