قصص قبل النوم للكبار مضحكة للأصدقاء تزيل الهموم

قصص قبل النوم للكبار مضحكة للأصدقاء تزيل الهموم
قصص قبل النوم للكبار مضحكة

قصص قبل النوم ليست مقتصرة فقط على الأطفال، بل هناك قصص للكبار أيضًا، ونجاح القصة يعتمد على مدى تأثيرها بنا، فمن منا لا يحب قصص قبل النوم؟ لهذا سنقدم في مقالنا هذا قصص للكبار والأصدقاء للتسلية والمرح.

قصص قبل النوم للكبار

قصص قبل النوم للكبار مضحكة

فيما يلي مجموعة من القصص للكبار:

1- قصة القرد المنحوس

في إحدى الحدائق كان يوجد قردان أحدهما منحوس والآخر محظوظ، وفي أحد الأيام اتفقا على سرقة الموز من الحديقة فالقرد المنحوس يقوم بالتقاطه من الأرض والمحوظ يرميه من الشجرة، فجاء صاحب الحديقة وقام بضرب القرد المنحوس على الأرض، وفي اليوم التالي قررا أن يحضرا الموز أيضًا.

فقام صاحب الحديقة بضرب القرد المنحوس مرة أخرى، وفي المرة التالية قرر القرد المنحوس أن يصعد على الشجرة ويرمي الموز للقرد المحظوظ، وعندما وجده صاحب الحديقة قرر هذه المرة أن يضرب القرد الموجود على الشجرة، وبهذا يكون ضرب القرد المنحوس للمرة الثالثة.

2- قصة عضة الأذن

كان يوجد رجلان متشاجران وذهبا للقاضي، فأشتكى الرجل للقاضي أن صاحبه قام بعض أذنه، فقال صاحبه للقاضي أن هو من عض أذن نفسه، فتركهم القاضي ودخل الى غرفته وبدأ ان يجرب بكل الطرق أن يقوم بعض أذن نفسه ليتأكد إن كان ممكن للفرد أن يعض أذن نفسه.

وأخذ يحاول بكل الطرق أن يعض أذنه، وعندما كان يحاول تعثرت إحدى قدميه ووقع بشدة على ظهره ويديه، وبسبب الصوت العالي دخل الرجلان للغرفة فقال لهم القاضي أن الفرد لا يستطيع أن يعض أذنه ولكن يستطيع أن يكسر يده وظهره.

3- قصة كما تدين تدان

في أحد الأيام قرر رجل التخلص من أبيه العجوز بسبب تذمر امرآته منه، وبدأ ان يجهز حقيبة والده ليضعه في دار المسنين، فوضع بها بعض الطعام والملابس وجزء من الأسفنج لكي ينام عليه والده، وقبل أن يخرج طلب منه طفله الصغير أن يترك قطعة من الأسفنج في المنزل.

وبدأ أن يصر إصرارًا عجيبًا على ذلك، فسأل الرجل طفله الصغير لماذا تريد قطعة من الأسفنج؟ فأخبره طفله لكي اتركها لك حتى تجد ما تنام عليه عندما تكبر وأضعك في دار الرعاية، فصدم الرجل من الكلام وأخذ يبكي ندمًا وتأكد أن كما تدين تدان.

4- قرية مزعجة

قام رجل بالسفر من مدينة الى أخرى بسيارته في إحدى الليالي، وفي طريق السفر أحس الرجل بالتعب فقرر أن ياخذ قيلولة داخل السيارة جانبًا، وعندما نام سمع احد يطرق عليه زجاج نافذه السيارة ويسأله كم الساعة؟ فأخبره بأنها الثامنة، وعاد للنوم مرة اخرى فوجد شخص أخر يطرق عليه ويسأله عن الساعة أيضًا فأخبره بأنها الثامنة وعشر دقائق.

وقام الرجل بكتابة ورقة على نافذة السيارة (انا لا أعرف كم الساعة) لكي ينام بدون أن يزعجه أحد، وبعد أن عاد للنوم وجد شخص يطرق عليه الباب وقال له أن الساعة الآن الثامنة والنصف.

5- طلبات الأطفال لا تنتهي

في أحد الايام طلب الأب من طفله أن يذهب للنوم حتى يستيقظ مبكرًا للمدرسة، وبعد أن ترك الاب طفله في الغرفة لينام طلب منه إحضار له كوب من الماء، فرفض الأب إحضار كوب الماء وقال له أنه كان بأمكانه شرب الماء قبل أن يذهب لينام في غرفته.

فطلب الطفل منه مرة أخرى، فأخبره الأب ان ينام بدلًا من أن يأتي ويقوم بضربه، فرد عليه الطفل (هل يمكنك إحضار كوب ماء لي عندما تأتي لتضربني؟).

في نهاية المقال نكون قدمنا مجموعة من القصص القصيرة المضحكة التي يمكنك استخدامها في أوقات التسلية والمرح مع الأصدقاء، فتعتبر طريقة القصص من الطرق الممتعة لشغل وقت الفراغ والضحك.

الأسئلة الشائعة

من القصص المضحكة؟

من القصص المضحكة قصة الملك ذو الثلاث قبعات.

من أشهر القصص القصيرة؟

من اشهر القصص القصيرة الرجل الذي يعرف كل شيء.

من اغرب القصص القصيرة؟

قصة الملك الذي مات بعضة قرد.