قصص قبل النوم للحبيب pdf أجمل حكاية لحبيبتي

قصص قبل النوم للحبيب Pdf أجمل حكاية لحبيبتي
قصص قبل النوم للحبيب

قصص الحب من القصص الجميلة التي يجب أن يجمعها عدد كبير من الأشخاص إن كانوا من بين الأشخاص التي تحب القصص الرائعة الرومانسية، فمن خلال الفقرات التالية ستتمكن من جمع العديد من القصص الرائعة التي تحكى للحبيب قبل النوم، فما عليك إلا ان تتبع ما يلي.

قصص قبل النوم للحبيب pdf أجمل حكاية لحبيبتي

قصص قبل النوم للحبيب

هناك الكثير من القصص الرائعة التي تحكي عن الحب، ومن ضمنهم قصة العجوز الوفي، وتحكي هذه القصة ما يلي:

في يوم من الأيام كان هناك رجل عجوز ووفي، وتعرض هذا الرجل إلى حادث وأضطر إلى أن يضع بعض الغرز في قدمه، ومن ثم بدأ هذا الرجل في التعافي وطلب من الدكتور أنت يفك له الغرز سريعاً، فعندما سأله الطبيب على سبب استعجاله، قال له أنه لديه موعد مع زوجته في دار المسنين…

فتعجب الطبيب من وجد زوجته في دار المسنين على الرغم من أن هذا الرجل يحب زوجته، ورد هذا العجوز وهو حزين أنه وضعها في دار المسنين لأنها مصابة بمرض الزهايمر الذي يجعلها تعتقد انه غريب ولا تريد الجلوس معه، ومن ثم بدأ الدكتور أن يسأل هذا الر جل عن استعجاله في أنه يريد الذهاب إلى هذا الدار وهي بالفعل لن تتذكره، فرد هذا الرجل وقال: إن لم تتذكرني هي، فأنا مازالت أتذكرها.

أجمل قصة للحبيب قبل النوم

قصص قبل النوم من القصص الرائعة التي يحبها المرتبطين خاصة في الوقت ما قبل النوم، فتحكي القصة التالية ما يلي:

في يوم من الأيام كانت هناك جزيرة في وسط البحر، يعيش عليها جموع من الناس الذين يعرفون بعض، ووسط هذه الجزيرة هناك قصة من أجمل قصص الحب التي بدأت في هذه الجزيرة بين فتاة جميلة في سن العشرون وبين شاب في عمر الخامس والعشرون.

كانت كل الجزيرة تلاحظ النظرات اللطيفة بين كل منهما، ولأن الجزيرة ليست كبيرة ولا يوجد الكثير من الأشخاص عليها أنتشر هذا الموضوع، وفي يوم من الأيام جاءت قافلة إلى هذه الجزيرة زيارة من على مرطب وكانت مليئة بالفتيات الجميلة للغاية.

وفي هذا الوقت أرادت الفتاة أن تختبر حبه إليها في وسط البنات التي أتت إلى هذه الجزيرة، وطوال الوقت الذي كانت هذه الفتيات متواجدة، لم تنزل عينه من على الفتاة التي يحبها من على الجزيرة بالرغم من أن هناك الكثير من الفتيات الفاتنة والجذاب، وهنا علمت أنه حقاً يحبها.

قصة حب رومانسية قبل النوم

من قصص الحب الرومانسية بين الطرفين هي القصة التالية:

كان هناك ولد يسمى أحمد، في يوم من الأيام كان هذا الولد راجع من عمله في وقت هطول الأمطار الشديدة، فرأى فتاة جميلة وهي تمشي تحت الأمطار دون مظلات، وطلب منها أن تأتي لتتظلل تحت هذه الشمسية، ولكن رفضت هذه الفتاة وأستغرب أحمد كثيراً.

وفي اليوم التالي عندما رآها وهو في المول يشتري الأشياء التي يحتاجها سألها عن سبب رفضها، فردت قائلة أنها تحب اللعب تحت الامطار حتى لو مرضت بعدها، وبدأ هذا الولد يراها من وقت لأخر في الكثير من الأماكن، وفي كل مرة يراها يعجب بها.

وفي يوم من الأيام أراد الاعتراف لها بالحبن وكان السر وراء هذا الحب أن هذه الفتاة من الفتيات العفوية ذات الروح الطفولية التي تفعل ما تهواه وهي لا تفعل شيء خاطئ، وهنا كان الحب، ووافقت هذه الفتاة عليه وعاشوا في قصة حب رائعة.

قصة الحب بين الولد الفقير والفتاة الغنية

قصة الشاب الفقير والفتاة الغنية من أجمل القصص التي تحكي ما يلي:

في يوم من الأيام كانت هناك فتاة غنية يحبها ولد من عائلة متواضعة، وكان هذا الولد يحب الفتاة الغنية، وكانت هناك صلة قرابة بين الفتاة والولد أو أنهم على معرفة منذ وقت طويل..

وفي يوم من الأيام قرر هذا الولد بالبوح إلى هذه الفتاة بعد أن تردد كثيراً من أنه يصارحها، وإذ فجأة أن جاء في يوم هذا الشاب وقرر الاعتراف للفتاة بالحب، ووافقت الفتاة ولكن قالت له أنها لم تفعل شيء دون علم أبويها، ووضح لها هذا الشاب موقفه وخشيته من أنه يتحدث مع أبويها بسبب الاختلاف الطبقي بينهم.

مرت الأيام وتخطى هذا الشاب حاجز الخوف وتحدث مع أبويها خوفاً من أن يأتي أحد ويتزوج هذه الفتاة، وبدأ الوالد في التفكير فيما يفعله مع هذا الشاب، ولم يوافق هذا الرجل بينه وب ين نفسه على هذا الولد بسبب خوفه من ألا يستطيع أن يكفي ابنته.

وقرر هذا الرجل أن يساعد هذا الشاب، فوجد له فرصة عمل من أفضل الفرص التي تجعل له المال الوفير الذي يكفي به نفسه وأبنته، وكان هذا الشاب في شدة الفرح في أنه وافق عليه، والفرحة الثانية هي فرحة العمل.. واكتملت هذه القصة وعاشوا أجمل حياة مليئة بالحب.

قدمت الفقرات السابقة الكثير من القصص المميزة التي تحكى للشباب أو البنات قبل النوم، وهي من أروع القصص التي يمكن أن تحكى، في حالة الارتباط بها الكثير من العبر والكثير من الدروس المستفادة التي تلمح لكل من الطرفين بالطريقة التي يحبون أن يعيشوا بها.

الأسئلة الشائعة

ما هي أجمل قصص الحب؟

من أجمل قصص الحب هي قصة قيس الذي يحب أبنه عمه ليلى.

أجمل قصة ما قبل النوم؟

من اجمل القصص قبل لنوم: قصة روميو وجولييت.

فوائد قصة قبل النوم؟

قصة قبل النوم من القصص التي تحفز الخيالات وتنشط العقل أثناء النوم.