تردد قناة دعوة على النايل سات ومميزات القناة

تردد قناة دعوة على النايل سات ومميزات القناة
تردد قناة دعوة على النايل سات

تعتبر قناه دعوة من اشهر القنوات الدينية التي تقوم بعرض برامج الدين، حيث تقدم هذه القناه العديد من البرامج المختلفة التي يقدمها افضل الشيوخ والعلماء ورجال الدين، وقد وصلت هذه القناه الي العديد من نسب المشاهدة.

تردد قناة دعوة على النايل سات ومميزات القناة

تردد قناة دعوة على النايل ساتتصنف قناه دعوة الإسلامية علي انها واحدة من القنوات التي تقوم بعرض العديد من البرامج الإسلامية ويقع تردد هذه القناه علي جميع الأقمار، واليكم تردد قناه دعوة علي النايل سات:

قناة دعوة اسم القناة
نايل سات اسم القمر
افقي الاستقطاب
10727 التردد
27500 معدل الترميز
6/5 معامل الترميز

 قناة دعوة الإسلامية

تقوم قناة دعوة الإسلامية ببث كل ما يخص الشأن الإسلامي بلا تعصب من خلال العديد من الشيوخ والعلماء بطريقة سلسة وسهلة، الي جانب شرح وتفسيرات احاديث الرسول النبوية وكذلك القران الكريم.

وتقدم أيضا القناه العديد من البرامج المتميزة مثل:

  • برنامج ومضة.
  • برنامج كنوز قرانيه.
  • برنامج مواقف.

الي جانب العديد من البرامج المختلفة والهادفة، ويقوم المشاهدين بالبحث عن الترددات لكي يقوموا بمشاهدة البرامج بدون تقطيع.

برامج ومسلسلات قناة دعوة الاسلامية

يتم من خلال قناة دعوة الفضائية مشاهدة ارقي البرامج الدينية والترفيهية والاسرية، فهذه القناه لا تقوم بنشر البرامج الدينية فقط ولكن تعملي علي نشر البرامج التثقيفية والترفيهية والتاريخية مثل مسلسل ارطغرل الذي يسمح بنسبة مشاهدة عالية جدا.

وقد تم اذاعه ثلاث أجزاء من مسلسل ارطغرل التاريخي علي قناه دعوة وحاليا سوف يتم عرض الجزء الرابع منها، ومن الممكن مشاهدة المسلسل علي هذه القناه علي القمر الصناعي القمر سات.

تردد قناة دعوة علي الهوت بيرد

دعوة اسم القناة
لا يوجد التردد
27500 – 4/3 معامل الترميز
SD جودة القناة
DAAWWAH الاسم التعريفي للقناة

 مميزات قناة دعوة

يوجد العديد من المميزات في قناة دعوة ولكن اكثر ما يميزها هو:

  • الاهتمام الشديد بعرض محتوي ديني جميل ومختلف عن باقي القنوات، علي يد مجموعه من الأساتذة والشيوخ .
  • تقديم شرح مبسط ومفصل عن الدين الإسلامي، بالإضافة الي الأصوات المميزة والجذابة في سماع الاذان والآيات القرآنية.
  • تتميز هذه القناه عم غيرها باستخدام العديد من الشباب المتمكنين في الدين الإسلامي للحصول علي التنوع في الوصول الي الأفكار المختلفة لجميع الفئات العمرية.
  • ان قناة دعوة تحرص علي تقديم محتوي رائع ومجاني، بدون رسوم مشاهدة وما الي ذلك.
  • تهتم قناة دعوة بالدين فقط دون الانتماء الي أي جهة وبدون التعدي علي أي عادات وتقاليد.

نبذة عن قناة دعوة

  • تعتبر قناه دعوة واحدة من القنوات الجميلة والمميزة التي استطاعت ترك اثر في جميع المنازل التي تدخل فيها هذه القناه، الي جانب عرض العديد من البرامج والأفكار الدينية المختلفة.
  • تعتبر قناة دعوة من القنوات المميزة للعديد من الافراد بسبب عرضها للمسلسلات التركية الشيقة و الهادفة، مثل مسلسل ارطغرل الذي يوضح المعلومات والتفاصيل عن احداث الثورة العثمانية.
  • ويجب معرفة ان اكثر ما يميز قناة دعوة انها لا تنتمي الي أي مجموعه او جهة معينة، بل هي فقط تكتفي بشرح وعرض برامجها حسب الجدول المحدد فقط.

برامج قناه دعوة

  • تقوم قناة دعوة بتقديم مجموعه متميزة و رائعة من البرامج الدينية اليت يعتمد عليها كثير من الافراد ومنها برنامج مداخل الشيطان وكنوز قرآنية وبرنامج مواقف و ككن اماما وبرنامج ومضة وانوار النبوة.
  • واصبحت قناة دعوه مرتبطة ارتباط وثيق جدا باسم مسلسل قيامة ارطغرل فهو واحد من افضل المسلسلات التركية المعروفة، واستطاعت هذه القناه بأخذ البث الخاص بالمسلسل.
  • واهتمت القناه بعرض العديد من المفاهيم الدينية والتعاليم الإسلامية المتنوعة، التي تعرضها بشكل مختلف ومن قبل اعمار مختلفة لتناسب كل الفئات.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا اليكم كل ما يخص قناة دعوة الإسلامية، فقد اوضحنا التردد الخاص بها علي النايل سات وعلي الهوت بيرد، الي جانب البرامج اتي تقوم بعرضها، ومميزات هذه القناه العديدة، في تخاطب جميع الفئات العمرية.

الأسئلة الشائعة

ما هو تردد قناة دعوة؟

ان تردد قناه دعوة 10727

ما هو المسلسل الذي يعرض علي قناة دعوة؟

ان مسلسل الذي يعرض علي قناه دعوة هو قيامة ارطغرل التركي

ما هي البرامج التي تقدم علي قناة دعوة؟

تقدم قناة دعوة العديد من البرامج الدينية المختلفة