وصفات تخسيس الخدود.. كيفية تنحيف الخدود للرجال

وصفات تخسيس الخدود.. كيفية تنحيف الخدود للرجال
وصفات تخسيس الخدود.. كيفية تنحيف الخدود للرجال

يوجد الكثير من الأسئلة حول وصفات تخسيس الخدود وليست للنساء فقد والرجال أيضًا يحتاجون إلى هذا الأمر،  ولا بد من اتباع الطرق الصحية لتجنب اكتساب الدهون التي قد تضر الجسم، ويكون الاستعانة بالطبيب في هذا الأمر يسرع من الحصول على النتائج المرجوة، ولذلك خلال السطور التالية نتعرف على كيفية تنحيف الخدود.

حلول طبيعية تجميلية لتنحيف الوجه

وصفات تخسيس الخدود.. كيفية تنحيف الخدود للرجال

يوجد الكثير من التساؤل حول وصفات تخسيس الوجه، وهل يحتاج الأمر إلى العمليات الجراحية، ولكن حسب آراء الأطباء إن العمليات الجراحية لا تكون الخيار الأمثل للصغار في السن والشباب، وتكون الطرق الطبيعية كالتالي:

  • خسارة الوزن: يوجد من فئة من الأشخاص الذين يزداد وزن الوجه مع زيادة وزن الجسم، ولذلك تكون الخطوة المناسبة لهم خسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في الوجه.
  • إجراء عملية شفط الدهون: بعد استشارة الطبيب يمكن اللجوء إلى هذه العملية، والتي تساعد في إزالة الدهون الموجودة في منطقة محيط العين، مثل الخدود وأسفل الذقن ونحت الوجه.
  • استخدام البوتكس: قد يساعد استخدام البوتكس بهدف تصغير منطقة الفك وأسفل الذقن، والتي تساعد على تحسين المظهر، وتنحيف الوجه والتقليل من الشكل المربع له.

تنحيف الوجه من خلال الحلول الغير طبيعية

يوجد مجموعة من الحلول البسيطة التي يمكن استخدامها في تخسيس الوجه، والإجابة عن سؤال كيفية تنحيف الخدود للرجال تكون خلال النقاط التالية:

1 – ممارسة التمارين الرياضية

ينصح الخبراء القيام بالتمارين البسيطة التي تساعد على شد واسترخاء عضلات الوجه باستمرار، ويمكنها أن تساعد في الحصول على الوجه المرغوب، ويكون من خلال التمارين البسيطة التالية:

  • تشكيل الفم على شكل حرف الـ o كبير وواسع، ثم الثبات على هذه الحركة 30 ثانية، وعليك الاسترخاء والتكرار من 10 إلى 20 مرة كل يوم.
  • عممل تمرين X ,O من خلال فتح الفم بشكل “O” لمدة تصل إلى 30 ثانية، ثم الإغلاق وجعله على شكل “ْX” لمدة 30 ثانية.
  • نفخ الخدود قدر الإمكان والثبات على هذا الوضع لمدة 30 ثانية، وقم بتكرار هذا التمرين أكثر من مرة، لأن ذلك يعزز ويقوي عضلات الفك لديك.
  • قم بممارسة تمارين اليوجا الخاصة بالرقبة والوجه، مع تمارين التنفس والاسترخاء فكلها تساعد في التقليل من ترهل الوجه وتراكم الدهون، حسب ما يقوله خبراء اليوجا.

2 – عمل التسريحات المناسبة

يمكن التلاعب بمظهر الشعر للحصول على الوجه النحيف، وتكون هذه الخطوة مهمة لكل من الرجال والنساء كالآتي:

  • اختيار لون الصبغة الغامق في المنطقة القريبة من وجهك، وذلك سيعطي مساحة أصغر، ويساعد في تحديده وتنحيفه عكس اللون الفاتح.
  • صبغ جذور الشعر بالألوان الغامقة والحواف بألوان تدريجية فاتحة.
  • الحفاظ على الشعر الطويل واستخدام التسريحات التي يكون فيها الشعر مشدود من الجوانب، مثل تسريحة ذيل الحصان.

وبذلك نكون انتهينا من التعرف على وصفات تخسيس الخدود، ولا بد من اتباع الطرق الصحية التي تفيد الجسم بأكمله، ويكون سؤال الطبيب واتباع نصائحه من الطرق الأكثر أمانًا، ولا بد من الانشغال بصحة الجسم العامة بدل عن الاهتمام بجزء واحد فقط.

الأسئلة الشائعة

كيف اجعل وجهي نحيف للرجال؟

اجعل وجهي نحيف من خلال الطرق التجميلية لنحت الوجه، ولكن دون الحاجة إلى تخدير أو تدخل جراحي.

كيف اتخلص من الخدود للرجال؟

التخلص من الخدود بواسطة تحسين النظام الغذائي، وزيادة مستوى النشاط البدني، والحصول على القسط الكافي من النوم.

كيف تنحيف وجهك بسرعة؟

تنحيف وجهك بسرعة من خلال تمارين الوجه التي تساعد في تقليص عضلات الوجه، وإعطاء خط الفك المنحوت بشكل مثالي.