أجانب أم محليين؟! مفاجأة من كوكبة حكّام السوبر المصري في مباراتيّ الأهلي والزمالك

أجانب أم محليين؟! مفاجأة من كوكبة حكّام السوبر المصري في مباراتيّ الأهلي والزمالك
السوبر المصري

أربع من الأندية المصرية تستعد إلى خوض واحدة من البطولات المحلية القوية خلال أيامٍ قليلة والتي ستجرى على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وذلك بين كلٍ من الزمالك والأهرام وعلى جانبٍ آخر الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

في هذا الصدد قد تم الكشف عن مجموعة الحكام التي تم الاستقرار عليهم من أجل إدارة تلك المباراتين وهم ما تبين أنهم حكام محليين؛ وأسمائهم كما يلي:

  • حكام الساحة: أمين عمر، محمود ناجي، محمد معروف وأحمد الغندور.
  • المساعدون: أحمد حسام طه، محمود أبو الرجال، هاني خيري وشريف عبد الله.
  • حكام الفيديو: وائل فرحان ومحمود عاشور.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

تجدر الإشارة إلى أن لقاءات بطولة كأس السوبر المصري سوف تُجرى في نفس اليوم وهو السبت الموافق 20 أكتوبر 2024؛ حيث يواجه الزمالك نظيره الأهرام في تمام الساعة الـ 4:05 عصرًا، بينما يواجه الأهلي خصمه سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساءً.

إلا أنه من المقرر أن تتوجه تلك الفِرق إلى أرض الإمارات في تاريخ 17 أكتوبر 2024 من أجل الاستعداد البدني؛ حيث إنهم سيخضعون إلى التدريبات في اليوم التالي وذلك على المستوى الفرعي بينما تبدأ التدريبات الأساسية يوم 19 أكتوبر.

يُذكر أيضًا أن في يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024 سيتم خوض مباراة من أجل تحديد صاحب المركز الثالث وذلك الساعة الـ 4:05 عصرًا، وبعدها مباراة النهائي للبطولة في نفس اليوم الساعة الثامنة مساءً.