هل اقترب من تعليق حذائه؟! بطولة يورو تتسبب في تهديد مستقبل المحترف الإنجليزي للملكي

هل اقترب من تعليق حذائه؟! بطولة يورو تتسبب في تهديد مستقبل المحترف الإنجليزي للملكي
بطولة يورو

ربط الأحداث الأخيرة التي تدور حول الحياة الكروية لأسطورة الساحرة المستديرة الإنجليزي المحترف في الملاعب الإسبانية أدى إلى التوصل إلى نتيجة كارثية وصادمة له والجماهير؛ هؤلاء الذين يشعرون بالقلق من قرب استقبال صدمة نبأ الاعتزال قبل أوانه.

هذا وقد تبين السبب المتوقع بنسبة كبيرة للتراجع في الأداء والمستوى للنجم الإنجليزي جود بيلينجهام نجم صفوف ريال مدريد الذي عُرفت عنه موهبته وتألقه على أرض الملعب؛ ليتم الكشف عن أن الأزمة بدأت منذ أن تم اختياره ضمن تشكيلة المنتخب الإنجليزي المشاركة في بطولة يورو وهي ما وصل فيها إلى النهائي إلا أن المنتخب الإسباني تمكن من الظفر بها.

وبالبحث عن التفاصيل اتضح أن بيلنجهام صاحب الـ 21 عامًا قد تعرض إلى إصابة في تلك البطولة في منطقة الكتف، وعلى الرغم من غيابه عن المستطيل الأخضر حوالي 3 أسابيع وأكثر إلا أنه على ما يبدو أنه لم يتعافَ تعافٍ كاملًا، وهذا ما يظهر من التذبذب في المستوى مع الملكي.

مصير بيلنجهام مع ريال مدريد بعد الإصابة

في ظل متابعة الأحداث المتوقعة خلال الفترة المقبلة أشارت المصادر أن اللاعب الإنجليزي لا بد أن يخضع إلى عملية جراحية من أجل علاج تلك الإصابة؛ وهي ما ستسفر عن غياب جديدة قرابة شهرين حتى يتم طرح القرار الأخير من قِبل الفريق الطبي حيال مستقبله مع الفريق الملكي.