بعد غياب أكثر من عام ونصف!! منتخب السيلساو يستدعي البرازيلي.. بعد انتهاء مشواره في روشن

بعد غياب أكثر من عام ونصف!! منتخب السيلساو يستدعي البرازيلي.. بعد انتهاء مشواره في روشن
البرازيلي

على ما يبدو أن الخروج من دوري روشن السعودي كان هو الضوء الأخضر المُنتظر من قِبل المدير الفني للمنتخب البرازيلي من أجل السماح للنجم بالمشاركة في القائمة التي ستخوض المنافسات النارية باسم البلاد؛ وذلك من بعد حرمان استمر قرابة العام والنصف.

إذ تبين أن البرازيلي أليكس تيليس قد نال رضا المدير الفني دوريفال جونيور قائد منتخب السيلساو؛ حيث إنه قد أدرج اسمه ضمن القائمة التي سينافس بها في خضم مباريات تصفيات كأس العالم 2026.

هذا وقد رحل تيليس بصورة رسمية عن الفريق العالمي وهو النصر السعودي من بعد مشوار احتراف كان حافلًا بالإنجازات النسبية التي لم تكن مُرضية لكلا الطرفين؛ وهذا ما أدى إلى اتخاذ خطوة إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي، ومن بعده اتجه النجم البرازيلي إلى دوري بلاده واللعب باسم بوتافوجو.

مواعيد مباريات المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم

في صدد الحديث عن مشوار منتخب السامبا في تصفيات كأس العالم 2026 التي ستقام مواجهاتها في كلٍ من المكسيك، كندا والولايات المتحدة الأمريكية فلا بد من التعرف على مواعيد تلك المباريات وهي ما ستبدأ بلقاء مع تشيلي يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الثالثة صباحًا.

ليخوض من بعدها المنتخب البرازيلي مواجهة مع منتخب بيرو يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 3:45 صباحًا، ثم مواجهة أخرى أمام المنتخب الفنزويلي في يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2024.