عروض العثيم في الرياض مستمرة حتى نهاية الشهر .. دليل العروض كامل

عروض العثيم في الرياض مستمرة حتى نهاية الشهر .. دليل العروض كامل
عروض العثيم في الرياض

يرغب الكثير من الأشخاص بالتعرف على عروض العثيم في الرياض التي هي مستمرة إلى نهاية الشهر، حيث تعتبر من العروض المهمة للكثير من المواطنين التي يتم توفير بها الكثير من الأشياء من منتجات غذائية وأدوات منزلية وغيرها الكثير من الأشياء المختلفة، ومن خلال هذا الموقع سوف نتعرف على أهم المميزات التي يقدمها العثيم في الرياض.

عروض العثيم في الرياض مستمرة حتى نهاية الشهر

تقوم العثيم في الرياض بتقديم العديد من العروض  وأوضحت موعد البدء في تقديم هذه العروض حيث يكون من يوم الخامس والعشرين من سبتمبر الذي يوافق الثاني والعشرين من ربيع الأول، إلى يوم الثلاثاء الذي سوف يوافق واحد من أكتوبر.

حيث يتم توفير في هذه العروض الكثير من المنتجات الغذائية والأدوات الرياضية والأجهزة المنزلية مع الكثير من التخفيضات في جميع الأقسام، كما يتم تقديم العروض على الفواكه والخضروات واللحوم بأنواعها المختلفة وهذا ما يتيح الفرصة أمام العملاء بالحصول على ما يرغبون فيه من خلال هذه العروض.

أفضل عروض العثيم الرياض اليوم

عروض العثيم في الرياض

يوفر العثيم الرياض الكثير من العروض التي سوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة فيما يلي:

  • عروض على الفواكه حيث يكون سعر كرتونة الجوافة هو 9.95 ريال.
  • سعر العنب الأبيض اليوم في عروض العثيم الرياض هو 9.95 ريال.
  • لحم تيس بالعظم في عروض العثيم الرياض 45.95 ريال.
  • كيس كزبرة مطحون 300 كجم 6.95 ريال.
  • مقلاة بطاطس كليك اون 4 لتر بسعر 94 ريال.

أهداف أسواق العثيم الرياض

تهدف أسواق العثيم الرياض إلى بيع الكثير من المنتجات الغذائية المتنوعة والتي يتم استهلاكها بالجملة، حيث يتم تجهيز الكثير من المستودعات بأحدث اساليب التخزين والحفظ الجاف المبرد، كما يتم توفير أسطول من مركبات التوزيع التي تساعد في رفع كفاءة الخدمة التي يقدمها عثيم.

كما تشمل أهداف العثيم تنمية الموارد البشرية حيث يتم العمل على اختيار العاملين داخل هذه الأسواق وهذا وفق إلى الأعلى في المقاييس التي يتم من خلالها تقديم أعلى خدمة كما يتم جلب الكثير من المنتجات المحلية والدولية للزبائن بالأسعار التي تعتبر مناسبة إلى حد كبير، كما يتم توفير الكثير من المهرجانات الشهرية وإصدار المنشورات التي تدعو الزبائن لهذا السوق.

عن أسواق عبد الله العثيم

تعتبر أسواق عبدالله العثيم هي من أشهر الأسواق في المملكة العربية السعودية، التي تعمل على تقديم الكثير من المنتجات الغذائية وغيرها الكثير من المنتجات، وهي تابعة لمنظمة صالح علي العثيم التي تم تأسيسها في عام 1956، وهي موجودة في أكثر من 100 منطقة وحققت الكثير من النجاح بسبب انتشارها في الكثير من المناطق والخدمات التي تقوم بتقديمها.

فهي توفر الكثير من الفروع التي يصل عددها إلى 360 فرع، وتم تصنيفها ضمن أكبر 100 شركة عامة في الشرق الأوسط، وتستمر في التوسع في مجال الأنشطة التجارية وتقوم بتقديم الكثير من العروض الترويجية التي تساعد في حصولها على الكثير من العملاء.

تعتبر أسواق عبد الله العثيم هي من أشهر الأسواق في المملكة العربية السعودية وفي مصر أيضًا، ويتم تقديم من خلالها الكثير من المواد الغذائية والمنتجات التي يحتاج إليها العملاء، وهذا مع الكثير من العروض والتخفيضات ويعتبر هذا من المميزات التي ساعدت على شهرت هذه الأسواق في وقت قليل وبشكل كبير.