من هي الممثلة ستيفاني صليبا ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي الممثلة ستيفاني صليبا ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي الممثلة ستيفاني صليبا ويكيبيديا السيرة الذاتية

انتشرت في الفترة السابقة العديد من الأسئلة بخصوص أحد أجمل وأشهر الوجوه الفنية على مستوى دولة لبنات وخاصة وأنها تتفاعل مع جمهورها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولهذا سنتعرف سوياً على من هي الممثلة ستيفاني صلبيا.

من هي الممثلة ستيفاني صليبا

الممثلة ستيفاني صليبا هي ممثلة لبنانية من موالد الرابع عشر من شهر يونيو لعام 1989 ميلادياً أي أنها تبلغ من العمر حالياً 35 عاماً وتعتبر من أشهر الوجوه الفنية في لبنان حيث بدأت مسيرتها منذ عام 2013 ميلادياً كمذيعة في أحد البرامج والذي كان اسمه أغاني أغاني الذي كان يبث عبر إم تي في اللبنانية ثم بدأت نشاطها كممثلة في عام 2016 عندما أطلت على جمهورها في مسلسل مثل القمر ثم توالت أدورها التي أمتعت جمهورها ومحبيها.

ستيفاني صلبيا السيرة الذاتية

يريد البعض أن يعرف كافة التفاصيل الدقيقة التي تتعلق بالممثلة ستيفاني صليباً، إليكم أبرز التفاصيل:

  • الاسم: ستيفاني صلبيا.
  • تاريخ الميلاد: الرابع عشر من شهر يونيو لعام 1989 ميلادياً.
  • السن: 35 عاماً .
  • مكان الميلاد: مزيارة.
  • الجنسية: اللبنانية .
  • المدرسة الأم: جامعة القديس يوسف.
  • الديانة: المسيحية.
  • المهنة: ممثلة ومقدمة تلفزيونية.

ما هي ديانة ستيفاني صليبا

ما هي ديانة ستيفاني صليبا

ديانة ستيفاني صليبة هي الديانة المسيحية والجدير بالذكر أنها درست وتخرجت من جامعة القديس يوسف التي تعتبر جامعة كاثوليكية وتقع في بيروت، ثم أتمت دراستها في جامعة بيروت العربية حيث تخصصت في مجال حقوق التأمين واستطاعت بعدها أن تقدم أول برامجها في عام 2013 ميلادياً وبدأت مشوارها كممثلة منذ عام 2016 ميلادياً.

سبب اعتقال الممثلة ستيفاني صلبيا

سبب اعتقال الممثلة ستيفاني صليبا كان بسبب علاقة جمعت بينها وبين محافظ البنك المركزي رياض سلامة حيث إن القضاء وبعد التحقيق معه في قضايا فساد أصدر أمراً من المدعي العام باحتجاز الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا وذلك لاستجوابها، غير أن السبب الحقيقي للاعتقال لن يعلن عنه عبر الجهات الرسمية، وقد أشار البعض إلى أنها متورطة بقضية تبيض أموال برفقة رياض سلامة المسؤول عن إدارة مصرف لبنان والسبب هو تورطها نتيجة لقبولها عقار باظ الثمن من المتهم رياض سلامة، وقد أفادت صحيفة الأخبار بأن النائبة العامة الاستفتائية في جبل لبنان القاضية غادة عون قد أصدرت مذكرة بحث وتحر عن الإعلامية والممثلة ستيفاني صلبيا.

أبرز أعمال الممثلة ستيفاني صليبا

شاركت الفنانة اللبنانية ستيفاني صلبيا في العديد من الأعمال الفنية التي ساهمت في صناعة قاعدة جماهيرية من محبي الفنانة ومن أهم هذه الأعمال:

  • مثل القمر الذي كان في عام 2013.
  • صرخة روح الذي كان في عام 2016.
  • شبابيك الذي كان في عام 2017.
  • دقيقة صمت الذي كان في عام 2019.
  • الساحر الذي كان في عام 2020.
  • سنوات الجريش الذي كان في عام 2022.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بموضوع من هي الممثلة ستيفاني صلبيا كما تعرفنا سوياً على أبرز أعمال الممثلة وما هو سبب اعتقال الممثلة ستيفاني صليبا.

الأسئلة الشائعة

من هي الممثلة ستيفاني صليبا؟

الممثلة ستيفاني صليبا هي ممثلة لبنانية من موالد الرابع عشر من شهر يونيو لعام 1989 ميلادياً أي أنها تبلغ من العمر حالياً 35 عاماً وتعتبر من أشهر الوجوه الفنية في لبنان حيث بدأت مسيرتها منذ عام 2013 ميلادياً كمذيعة في أحد البرامج.

ما هي ديانة ستيفاني صلبيا؟

ديانة ستيفاني صليبة هي الديانة المسيحية والجدير بالذكر أنها درست وتخرجت من جامعة القديس يوسف التي تعتبر جامعة كاثوليكية وتقع في بيروت، ثم أتمت دراستها في جامعة بيروت العربية حيث تخصصت في مجال حقوق التأمين.

ما سبب اعتقال الممثلة ستيفاني صليبا؟

سبب اعتقال الممثلة ستيفاني صليبا كان بسبب علاقة جمعت بينها وبين محافظ البنك المركزي رياض سلامة حيث إن القضاء وبعد التحقيق معه في قضايا فساد أصدر أمراً من المدعي العام باحتجاز الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا.