اغرب العادات والتقاليد في انجلترا

اغرب العادات والتقاليد في انجلترا
اغرب العادات والتقاليد في انجلترا

يوجد عدد كبير من اغرب العادات والتقاليد في إنجلترا تثير الدهشة والاستغراب، وهذا بسبب أن الشعب الإنجليزي يتميز بمجموعة من العادات والتقاليد الغريبة والتي تميزه عن غيره من الشعوب الأخرى، ولهذا السبب وعن طريق موقعنا سوف نشارك معكم عادات وتقاليد غريبة حول العالم بالانجليزي.

اغرب العادات والتقاليد في انجلترا

اغرب العادات والتقاليد في انجلترا

الشعب الإنجليزي يعتبر واحدًا من أشهر الشعوب وأعرقها على الإطلاق ولهذا السبب يتميزون بمجموعة من العادات عن غيرهم من الشعوب وهذا ما يجعل الكثير من الشعوب الأخرى يرغبون في التعرف على اغرب العادات والتقاليد في إنجلترا، وعبر ما يلي سنعرض لكم بعضًا منها:

1- شاي العصر

يعد واحدًا من أغرب العادات والتقاليد في إنجلترا هو شاي العصر، حيث إن الشعب الإنجليزي يعتبر الشاي هو واحد من أهم المشروبات والتي لها تقاليد ومراسم خاصة، حيث إنهم يقدمون الشاي مع الكعك في فترة منتصف النهار.

2- مهرجان القفز فوق الأنهار

أيضًا واحدة من العادات الغريبة التي يتميز بها الشعب الإنجليزي هو مهرجان القفز فوق النهر، ولهذا السبب يقوم الإنجليز في بعض المناطق ذات الطبيعة الريفية بالمشاركة في هذا المهرجان ويقومون بالقفز فوق الأنهار.

3- عيد القديس جورج

في الثالث والعشرين من شهر أبريل في كل عام يقوم الإنجليز بالاحتفال بمناسبة عيد القديس جورج، وهذا حيث إنه يعتبر اليوم الوطني لهم، ويتميز هذا اليوم بأنهم يقومون فيه بالاحتفال بالشارات ذات اللون الأبيض والأحمر، وأيضًا يقومون بالعمل على إقامة مواكب للاحتفال.

عادات وتقاليد غريبة حول العالم بالانجليزي

يتساءل الكثير كمن الأشخاص عن أغرب عادات وتقاليد غريبة حول العالم بالانجليزي، وهذا ما سنقدمه لكم عبر ما سبق من سطور:

1- منع دخول العروسين الحمام في ماليزيا واندونيسيا

One of the distinctive and strange customs around the world is preventing newlyweds from entering the bathroom in Malaysia and Indonesia. This is because they believe that this tradition is one of the things that strengthens the relationship between spouses, and for this reason many citizens in Malaysia adhere to it.

واحدة من العادات المميزة والغريبة حول العالم هي منع دخول العروسين الحمام في ماليزيا واندونيسيا، وهذا بسبب اعتقادهم أن هذا التقليد هو واحد من الأمور التي تقوي العلاقة بين الزوجين، ولهذا السبب يلتزم به الكثير من المواطنين في ماليزيا.

2- تنظيف أجزاء الزجاج المكسور في ألمانيا

Cleaning broken glass pieces in Germany is one of the distinctive customs that characterize the German people. This is because they believe that when they do this, they strengthen their relationship, so this tradition is considered one of the most famous and strangest German traditions ever.

تنظيف أجزاء الزجاج المكسور في ألمانيا هو واحد من العادات المميزة التي يتميز بها الشعب الألماني وهذا بسبب اعتقادهم أنهم عندما يفعلون هذا فبذلك هم يقومون بتقوية علاقتهم، لذلك يعتبر هذا التقليد هو واحد من أشهر التقاليد الألمانية وأغربها على الإطلاق.

3- منع الأكل باليد

It is considered one of the strangest customs in Chile, which is the prohibition of eating with the hands, as there is a common belief in Chile that it is not permissible to rely on the hand directly for food, and food must be eaten only through dining cutlery, and for this reason this custom is considered one of the strangest customs in Chile. Strange customs.

يعتبر واحدة من أغرب العادات في تشيلي هو منع الأكل باليد، حيث إن هناك اعتقاد شائع في تشيلي هو أنه لا يجوز أن يتم الاعتماد على اليد مباشرة في الطعام، ويجب أن يتم تناول الطعام فقط من خلال أدوات مائدة الطعام، ولهذا السبب تعتبر تلك العادة من العادات الغريبة.

4- مائدة الطعام للقرود

One of the customs that characterize the Thai people is holding a dinner table for monkeys at the end of November every year, which is considered one of the strange celebrations in which thousands of monkeys gather every year, and this celebration is considered the strangest celebration in the world.

واحدة من العادات التي يتميز بها الشعب التايلاندي هو إقامة مائدة طعام للقرود في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، وهو ما يعتبر واحدًا من الاحتفالات الغريبة التي يتجمع فيه آلاف القرود من كل عام، وهذا الاحتفال يعد هو الاحتفال الأغرب حول العالم.

عرضنا لكم عن طريق ما سبق من سطور اغرب العادات والتقاليد في إنجلترا، حيث إن هناك العديد والعديد من التقاليد الغريبة التي يتميز بها الشعب الإنجليزي، وقد شاركناكم عبر ما مضى أغرب تلك العادات.

الأسئلة الشائعة

ما هي العادات والتقاليد في بريطانيا؟

العادات والتقاليد في بريطانيا منها التسابق على القوارب.

اهم ما يميز الشعب البريطاني؟

أغرب العادات والتقاليد في العالم كسر البلاط في الزفاف في المانيا.

ما هي أغرب العادات والتقاليد في العالم؟

اهم ما يميز الشعب البريطاني هو كونه شعب ودود.