كيف اتعامل مع الرجل النرجسي في الفراش

كيف اتعامل مع الرجل النرجسي في الفراش
الرجل النرجسي في الفراش

كيف اتعامل مع الرجل النرجسي في الفراش؟ وما هي صفات الزوج النرجسي في الفراش؟ التعامل مع شخصية تتمتع بالنرجسية هو من أصعب ما يمر به الإنسان، وأن ترتبط معه بعلاقة لا تستطيع الخروج منها والتي منها علاقات الزواج، حيث إن الرجل النرجسي له العديد من الطباع والتي تظهر في العلاقة الحميمة مع المرأة وسوف نعرض طريقة التعامل معها فيما يلي.

كيف اتعامل مع الرجل النرجسي في الفراش

الشخصية النرجسية هي واحدة من الشخصيات التي تمتلك العديد من الصفات التي تظهر وقت التعامل معها، حيث يوجد الكثير من الرجال الذين لديهم هذه الشخصية، كما تكون له طريقة للتعامل في الفراش والتي نعرضها فيما يلي:

1- اختيار التوقيت المناسب

الرجل النرجسي في الفراش

الرجل الذي يتمتع بالنرجسية يكون له العديد من الصفات والتي يجب التعامل معها بصورة محددة حتى في السرير حيث إنه مهووس بالسيطرة والتحكم في كل الأمور وكل الأوضاع، كما يحب أن يأتي كل أمر في وقته المناسب،  حيث إن أمر بسيط مثل  القبلة خلال العلاقة الزوجية إذا أتت في غير وقتها قد تعمل على خلق هالة من التوتر له.

2- مدح الزوج وتغذية الشعور بالفخر لديه

الزوج الذي يتمتع بالنرجسية في شخصيته يطبق هذا الطبع في كل وقت حتى في العلاقة الحميمة، حيث يحب أن يشعر بالمدح والفخر به في كل وقت،  حيث يشعر الرجل النرجسي بأنه مميز عن الجميع وهو الأفضل وقد ينظر إلى جسده على أنه لا مثير له.

وهنا يجب على الزوجة أن تمسك في هذه النقطة ومن ثم إلقاء الكثير من العبارات المثيرة عليه والتي تزيد من شهوته في العلاقة الحميمة ومن ثم يتمتع الزوجين سويا.

3- ممارسة بعض الأنشطة الحميمية التي تتضمن السيطرة

السيطرة هي واحدة من أِشهر العلامات التي تظهر في شخصية الرجل النرجسي الأمر الذي يجعله يميل لهذا النوع من العلاقات ويفضلها من الممكن أن تتم ممارسة الكثير من الألعاب التي يكون فيها الرجل هو المسيطر بصورة كبيرة مع الحذر من أن يسبب أي طرف من الأطراف الأذى للآخر، الأمر الذي يكون منصب على العلاقات العنيفة.

4- أظهري له بأن ما يُسعده يُسعدك

يحب الرجل النرجسي في حياته وخاصة عند ممارسة العلاقة الحميمة أن يكون هو سبب في سعادة شريكته في كل وقت، حيث يهتم بشكل تام بسعادته وعلى الزوجة أن تستغل هذه النقطة في  أن تعبر له أنّ سعادته هي سعادتها في كل وقت، حيث في أداء الأفعال البسيطة في العلاقة وأن ما يفعله يمنحها الشعور بالنشوة والسعادة معه.

5- تجنب الانتقاد في العلاقة

من أكثر الأمور التي يكرهها الرجل النرجسي في الحياة بصورة عامة وفي السرير بصفة خاصة هي الانتقاد، حيث يجب أن تتجنب الزوجة توجيه الانتقادات أثناء أدائه للعلاقة الحميمة، في الحالات الطبيعية يمكن أن تخبر المرأة زوجها أنه بحاجة لتفريش أسنانه، حيث إنه يجب على المرأة أن تبحث عن الطريقة المناسبة أو الخديعة التي يمكن من خلالها توصيل ما تريد أو تتحمل الأمر حتى نهاية العلاقة.

طلبات الزوج النرجسي في الفراش

للحديث عن كيف اتعامل مع الرجل النرجسي في الفراش، نجد أن الزوج النرجسي من الشخصيات التي تتمتع بإعطاء الأوامر في كل وقت، حيث أنه يرغب في العديد من الطلبات المختلفة في الفراش والتي تتضح فيما يلي:

  • يهتم بإرضاء زوجته في العلاقة وإيصالها للنشوة مرات متتالية لإثبات أنه قادر على ذلك وأنه قوي، لكن يطلب من الزوجة أن تفكر فيه وتفكر في إشباعه كما هو يفعل.
  • يميل النرجسي للنظر إلى الزوجة في السرير وقت العلاقة الحميمة لمشاهدة علامات تدل على المتعة والنشوة والوجع، الأمر الذي يعبر له عن أنه القائد المسيطر وهو السبب في هذا الاستمتاع.
  • يطلب الرجل النرجسي في العلاقة الجنسية أن يكون هو صاحب الفضل من خلال سماع العديد من عبارات المدح، لإعلاء شأنه والتعبير عن الولاء له.
  • طلب العلاقة من الزوجة من الأمور التي يحبها الرجل النرجسي حيث إنه يفضل أن يكون هو القائد في العلاقة ، لكنه يحب أن يكون مطلوباً من الزوجة.
  • أغلب الرجال من النرجسين يميلون السيطرة في الفراش التي قد يتخللها بعض الممارسات السادية والعنف مثل الجذب والدفع أو التقييد والضرب على العديد من مناطق الجسد للمرأة على الرغم أنه مش كل الأوقات يطلبون ذلك.
  • يحب العديد من الرجال توثيق العلاقة الزوجية الحميمة من خلال تصوير العديد من اللقطات لنفسه وقت ممارسة العلاقة والتي تظهر سيطرته وقوته.

صفات الزوج النرجسي في الفراش

في إطار التعرف على كيف اتعامل مع الرجل النرجسي في الفراش، يجب في البداية معرفة ما هي الصفات التي يتمتع بها الرجل الذي ينتمي إلى الشخصيات النرجسية لمعرفة كيفية التعامل معه في الفراش والتي تتضح فيما يلي:

  • ارتفاع سقف التوقعات من الشريك.
  • الاحساس بالفوز والعلو والتفوق في الكثير من الأوقات عند ممارسة العلاقة الحميمة.
  • يرى أنه من الطبيعي أن تشارك زوجته في أنشطة جنسية غير مريحة بالنسبة لها أو أن تكون متوفرة في أي وقت يرغب بممارسة العلاقة الزوجية وأن يكون هو المسيطر في العلاقة.
  • يشعر بالغيرة في حال شعر بأن الزوجة تشعر بالرضى أكثر منه خلال العلاقة الحميمة الأمر الذي يرفضه بصورة كبيرة، حيث تكون متعته هو في الفراش أهم من متعة زوجته.
  • تكون نظرته شريكة الحياة قليلة وغير مرضية حيث أنها عندما تقوم بفرض جزء من شخصيتها يقوم بتوجيه الكثير من التوبيخات لها.
  • يعمل بصورة كبيرة على توفير السعادة للزوجة في العلاقة الحميمة الأمر الذي يعود عليه بالسعادة والرضا.
  • يعاني الزوج النرجسي من الحساسية المفرطة حيث إنه يشعر بالضيق من الانتقاد بشأن أي من الأمور في الطبيعة وبالتحديد في العلاقة الجنسية الأمر الذي يجعله في أوج غضبه.
  • يُحاول الاهتمام بالزوجة وبرغباتها من خلال إظهار زهوهم بأنفسهم.
  • امتلاك تفضيلات جنسية محددة من خلال طرح فكرة جديدة أو تجريب وضع حميمي جديد ومميز يزيد من سخونية العلاقة ويرفع النشوة لدى الزوجين.
  • قد يرفض الأوضاع الجنسية التي قد تقترحها الزوجة والتي قد تجعل الرجل في وضع غير مناسب بالمرة والذي قد يقلل من شأنه أمام زوجتها في الفراش.

الزوج أو الرجل النرجسي بصورة عامة من الشخصيات التي يكون لها العديد من الطباع المختلفة والتي يجب على الزوجة أن تتعرف على هذه الصفات والطباع خصوصا في وقت ممارسة العلاقة الحميمة والتي تعتبر من أكثر الفترات التي يجب تنتبه لها الزوجة.

الأسئلة الشائعة

كيف يكون النرجسي في العلاقه الحميمة؟

يكون النرجسي في العلاقه الحميمة يقنع شريكته بأنها المقصّرة في العلاقة، فيدور جهدها حول إرضائه، يعاني تضخم في الأنا ويبدي اهتمامًا مفرطًا في حاجياته ومشاعره

ما هي نقطة ضعف الرجل النرجسي؟

نقطة ضعف الرجل النرجسي عدم الشعور بالامتنان تجاه الآخرين وتجاه الأحداث

كيف اجنن الشخص النرجسي؟

اجنن الشخص النرجسي حافظ على هدوئك وارفض طلباته العجيبة خصوصًا لو كان هدفها الحصول على مُعاملة مميزة على حساب الآخرين