دعاء تسخير الزوج العنيد جدا لزوجتة +35 دعاء على الزوج الظالم المتكبر

دعاء تسخير الزوج العنيد جدا لزوجتة +35 دعاء على الزوج الظالم المتكبر
دعاء تسخير الزوج العنيد

إن الزوج المتكبر يمكن أن يكون من اسوء الأزواج المنتشرين هذه الفترة، ولذلك من خلال موقعنا سنقوم بعرض باقة من أفضل الادعية التي تخص الزوج المتكبر، وهذه الأدعية مستجابة بإذن الله.

دعاء تسخير الزوج العنيد

دعاء تسخير الزوج العنيد

في النقاط التالية سنقوم بعرض باقة من أفضل الأدعية التي تخص تسخير الزوج العنيد:

  • (لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ).
  • (اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الهَمِّ والحَزَنِ، والعَجْزِ والكَسَلِ، والجُبْنِ والبُخْلِ، وضَلَعِ الدَّيْنِ، وغَلَبَةِ الرِّجالِ).
  • (اللَّهُمَّ اغفِرْ ذَنبَه، وطَهِّرْ قَلبَه).
  • يا رب إن زوجي ظلمني كثيرًا وكان ذلك الشعور كالجبال على قلبي، أسألك أن تفرج همي وأن تدخل السعادة إلى قلبي مرة أخرى، اللهم اهده إلى الصواب وأصلح ذات بينا يا رحمن يا رحيم.

دعاء على الزوج الذي يخون زوجته

دعاء تسخير الزوج العنيد

يوجد بعض الأدعية التي تخص خيانة الزوج لزوجته، وسنقوم بعرضها لكم في النقاط التالية:

  • أنت المغيث يا رب يا مجيب الدعوات، ويا مجيب المضطر، أدعوك يا الله أن ترفع البلاء عنا، وتهدينا إلى الصواب والطريق الصحي، واللهم أني اسألك الجفاء عن زوجي وتصلح حاله.
  • اللهم إني أسألك أن تلهم زوجي الهداية وصلاح الحال، واللهم باعد بينه وبين أصدقاء السوء.
  • اللهم رق قلبه وأن يحميه مثلما أحبه، واللهم آلف بين قلوبنا يا رحمن يا رحيم.
  • اللهُمَّ أسعدني مع زوجي وأسعدني بقربه في الدنيا وفي الآخرة، اللهم ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، يا رحيم يا كريم، وصلّى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

دعاء على الزوج الظالم المتكبر

في النقاط التالية سنقوم بعرض باقة من أفضل الأدعية التي تخص الزوج الظالم المتكبر:

  • أسألك يا ذو الجلال والإكرام أن ترفع عني البلاء وتدفع عني الظلم، اللهم أصلح حالي وحاله واخرج القسوة من قلبه وأبدلها بالحب والمودة والرحمة.
  • يا حكم يا عدل يا من بيده ملكوت كل شيء أدعوك أن ترفع عني الظلم، وأن تزيل القسوة من قلب زوجي العزيز، اللهم يسر له أمره ولا تصعب عليه الحياة ومتاعبها، اللهم احفظ لنا بيتنا من كل سوء.
  • يا مجيب دعوة المظلومين يا جابر القلوب اجبر قلبي وتجاوز عني وعنه وأصلح حاله، اللهم أملأ حياتنا بالمودة والرحمة واجعل أيامنا القادمة أسعدها.

عقاب الزوج الظالم عند الله

إن الله لا يقل أن يتعرض أحد عبادة إلى الظلم، حيث أن الظلم ظلمات يوم القيامة، وهذا يكون نابع من حب الله لعباده وعدم قبول أن يتعرضوا إلى الظلم، أو الأذى، وأيضا يكون بكل الأشكال الخاصة به.

ولهذا جعل الله المظلوم يفتص من الظالم يوم القيامة فالظلم يعود على صاحبه بالهلاك حيث يمكنه أن يحرمه الله من ىثر الظلم على الشخص، كما جاء في قول الله تعالى: ” وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْآزِفَةِ إِذِ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِ كَاظِمِينَ ۚ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلَا شَفِيعٍ يُطَاعُ ”  [سورة غافر، آية 18].

هكذا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي عرضنا عليكم فيه الدعاء التي يخص تسخير الزوج العنيد، وعرضنا عليكم أيضا دعاء على الزوج الظالم الذي يكون متكبر، وعقاب الزوج الظالم عند الله، وهذه الأدعية يوجد منها من القرآن الكريم.

اقرأ أيضًا

الأسئلة الشائعة

ما هو الدعاء الذي يجلب الزوج؟

اللهمّ اجمع بيننا بالحق، وافتح بيننا بالحق، وأنت الفتّاح العليم.

دعاء تسخير لي وأخذ ما أريد؟

يا ودود سخر لي ولين قلب فلان بن فلان.

كيف انتقم من زوجي الذي ظلمني؟

التواصل: يجب على الزوج أن يكون جادًا في التواصل الفعال مع زوجته والاستماع لما تقوله.