قصص قبل النوم للحبيب pdf.. قصة لحبيبتي قبل النوم

قصص قبل النوم للحبيب Pdf.. قصة لحبيبتي قبل النوم
قصص قبل النوم للحبيب

في أحد العلاقات الإنسانية نجد أن هناك أسلوب جميل تتبعه الحبيبة مع حبيبتها والعكس وهذا الأسلوب هو قصص قبل النوم للحبيب، وتكون هذه القصص من النوع الرومانسي الذي يعمل على ضخ عدد من المشاعر الصادقة التي تتواجد بداخلنا بسبب هذه العلاقة، ومن خلال المقال التالي سوف نوضح لكم أهم هذه القصص.

قصص قبل النوم للحبيب pdf 

تعتبر هي واحدة من أهم القصص المميزة التي يمكن من خلالها التعرف على المشاعر الصادقة، ويمكن أن يتم الحصول على نسخة pdf “من هنا“.

قصص قبل النوم للحبيب

قصص قبل النوم للحبيب

يمكن أن نوضح لكم مجموعة مميزة من القصص الحب الرومانسية الخاصة بالحبيب من خلال عدد من النقاط التالية وهي:

1- حب تحت سماء النجوم

تعتبر هذه القصة من القصص التي تم ذكرها في الأردن، حيث أن الأردن هي البلد التي يتواجد بها الكثير من الرمال والسماء بها عدد من النجوم، كان في هذه الدولة يعيش شاب يدعى سمير هذا الشاب كانت الحياة الخاصة به حياة هادئة لا يوجد بها عدد من الصراعات أو المناقشات الحادة، وكان هذا الشاب يحب الجمال ز عاشق للطبيعة ويسهر الليالي حتى يشاهد القمر والنجوم.

كان في كل ليلة من الليالي كان سمير بعد أن يتم مراقبة الليل والسماء والنجوم كان يجلس على أحد التلال الصغيرة، وفي أحد الليالي وكان في هذا اليوم سوف يحدث حدث جديد في السماء وبدأ الكثير من الأشخاص أن تتجمع حتى ينظرون إلى هذا الحدث، كانت من ضمن هؤلاء الأشخاص فتاة تدعى ليلى كانت طالبة جامعية تهتم بدارسة الفلك.

بدأت أن تأتي إلى المهرجان حتى تحتفل من خلال مشاهدة الأجرام السماوية في وسط تجمع كبير وكانت ليلى لاحظت هذا الشاب الجالس على التل في مكان بعيد عن الأنظار ولا يفعل شيء، بدأت أن تقترب منه وتسأله إذا كان يريد المساعدة، بدأ سامر بالابتسامة وقال لها لا أنا أكتفي بالنظر إلى السماء حيث اشهاد عدد من الأجسام الفضائية المميزة.

بدأت ليلى تعجب بهذه الشاب حيث إنه يتحدث في الأمور التي تحبها ولأول مرة في حياتها تقابل شاب يحب هذا العلم ويتحدث عليه بهذا الشغف، وبالرغم من أن سمير لم يكن يعرف كثير في علم الفلك إلا أن الطبيعة هي التي تساعده في تكوين هذه المعلومات الخاصة به.

ومع مرور الوقت بدأ ليلى وسمير يتواعدون ويتحدثون مع بعضهم البعض بسبب إن اهتماماتهم واحدة وبدأ أو يتشار وكوا العهود تحت السماء المليئة بالنجوم، في هذا الوقت قد حان وقت ذهابي ليلي لكنها وعدت سمير إنها كلما سنحت لها الفرصة في الآتيان سوف تأتي إليه حتى تتحدث معه، وإلى هنا نكون قد انتهت هذه القصة البريئة الصافية التي نشأت وانتهت تحت السماء والنجوم.

2- قصة روميو وجولييت

في أحد المدن الإيطالية نجد أن هناك عدد من العائلات الكبيرة التي نشأ خلال العصور وكانت هناك الكثير من الخلافات القائمة بينهم وكانت العداوة الخاصة بهم تنتقل من جيل إلى أخر حتى امتد هذا الصراع إلى جيل روميو وجولييت، وفي أحد الليالي بدأ الاسرة بالقيام بعمل عدد من الحفلات التي تكون هذه الحفلات هي من أهم الفرص التي تجعل الشباب والفتيات تتعرف.

وبالرغم من أن هناك الكثير من العداوة بين العائلتين لكن روميو قد أرتدى الزي التنكري وبدأ بالفعل الدخول إلى القصر، وكانت النظرة الأولي ما بيت أبنته الأمير جولييت والأمير روميو وقد أغرموا ببعض، وكان الحب في هذه اللحظة هو حب متبادل ما بين الطرفين.

بدأ روميو التسلسل إلى الحديقة حتى يكون بالقرب من غرفة جولييت وبدأ أن يتحدث معها برقة وبدأت تتحدث معه وكان هناك الكثير من مشاعر الحب الصادقة بين قلوبهم وبدأوا أن يتحدثوا عن إنهاء هذا الخلاف بين العائلتين حتى يعيشوا في سلام.

بدأوا في التواعد سرًا لفترة من الوقت ولكن قد هموا على الزواج ولكن الكثير يعرف أن هذا الزواج سوف يغضب العائلتين، ولذلك تم زواجهما في السر، ولكن القدر لم يكن رحيمًا بهم وبدأت أن يتم نشوب عدد من المشاجرات بين العائلتين وتم قتل ابن عم جولييت على يد روميو وهنا تتواعد العائلة على قتل روميو.

تم القبض على روميو وتم نفيه في مكان بعيد عن البلاد وكانت جولييت تعيش أسوا فترات حياتها، فقررت جولييت أن تقبل على الانتحار وبالفعل قد عملت على هذا وعندما سمع روميو هذا الخبر بدأ في تناول السم حتى يكون بجانبها، ومن هنا بدأت العائلتين أن تعرف إنهما كانوا متزوجان وكانوا يحبان بعضهم البعض وهم السبب في قتلها.

3-  قصة فارس الأحلام

هذه القصة من القصص الرومانسية وهي تحكى عن فتاة تدعى لجين وهي فتاة شقراء الشعر وكانت في منتهي الجمال، كانت فتاة جامعية وكادت تتخرج لأنها في أخر سنة وفي هذه الفترة كانت تطمح في أن تكون من الشخصيات التي تؤثر على المجتمع، وكان لها عدد كبير من الاحلام المميزة التي كانت تريد أن تحققها وكان من أحد أحلامها أن تقابل فارس الأحلام، كان هناك شاب يدعى زيد وهو من عائلة متوسطة الحال وكان حالته المادية صعبة حيث إنه ترك التعليم بسبب إنه لم يكن قادر على دفع المصاريف، كانت لجين تحب أن تستمع للأغاني وهي تسير في الشارع بالقرب من المكتبة و كانت تريد التعرف على من هو صاحب الذوق الذي يتشابه معها في الأغاني.

وبالفعل تقابلت مع زيد ومن هنا بدأت لجين أن تعجب به لأن المواصفات الخارجية كانت هي المواصفات التي تحلم بها لجين في كل ليلة وبدأت أن تتردد على المكتبة وكانت تقصد على إنها تبحث عن الكتب الغير موجودة حتى تتحدث معه.

ومن هنا بدأت تعرف لجين إنها واقعة في غرام زيد لكنها لا تعرف ما هو شعوره اتجاها حيث إنه ان لا يظهر المشاعر التي تكمن بداخلها له لأنه يخاف من فرق المستويات الخاصة بينهم وبدأت أن تتحدث معه وتقول له أن يصارحها لكنه رفض هذا وقال لها أن كل هذه المشاعر من طرف واحد فقط.

4- قصة حب في باريس

من المتعارف عليه أن باريس هي بلد العشاق والرومانسية، حيث تبدأ القصة بين مكتب الحجز بدأ في حجز الغرف بشكل مختلط بين الراسمة هايدي وعازف البيانو قد تم إعطائهم نفس الغرفة التي سوف ينتقلون إليها بعد السفر، وكان بايلو ذاهب في أحد العطلات إلى باريس حتى يفصل من الضغوطات الخاصة به وفي نفس الاتجاه كانت هايدي تذهب إلى باريس حيث إن هناك معرض للفنون سوف تحضره.

وبدأ كل منهما أن يكون على استعداد للسفر، عند وصولهم بدأ بايلو الذهاب إلى الشقة التي تم حجزها عبر مكتب الحجز وبدأ أن يخرج الملابس الخاصة به لأنه كان منهمك وبدأ في إشعال الموسيقى الهادئة وفي هذا الوقت قد وصلت هايدي إلى الشقة وكانت لا تفهم ما الذي يحدث في هذا الوقت.

بدأوا في المشدات ولكن في نهاية المطاف بدأوا أن يفكرون ألا يوجد حل إلا أن يعيشوا في هذه الشقة حتى الصباح، وبدأ أن يتعرفوا على بعضهم البعض وكل منهم بدأ بالتحدث عن حياته ومن هنا نشأت قصة الحب.

5- قصة قيس وليلى

هذه القصة من القصة الرومانسية التي يعرفها الجميع حيث أن البطل هو الفارس قيس الذي أحب أبنة عمه ليلى وهي الفتاة التي تربت على يداه وكان هناك تبادل في المشاعر بينهم منذ الصغر، وكان قيس يكتب الكثير من الأشعار الخاصة بها وكان الكثير يعرف الحب الذي كان يولد بينهم.

كان أبيها يرفض هذا الحب ولكن قيس بدأ في الذهاب إلى عنه حتى يطلب منه يد ليلى ولكن في هذا الوقت كان من العار أن يتم زواج رجل من أمرأه وقع في غرامها، وعندما رفض الأب مرض قيس مرضًا شديدًا وبدأت ليلى في الآلام وحسرتها على فراق حبيبها وقد انتحرت وعندنا علم هذا بدأ في أن يزور قبرها في كل ليلة ويلقي لها الاشعار.

قصص قبل النوم للحبيب هي من القصص التي تبحث عنها الحبيبات حتى تكون لديها القدرة على تكوين الأفكار حتى يتم سرد هذه القصص، وفي ختام هذا المقال سوف نوضح لكم أهم هذه القصص.

اقرأ أيضًا