رسالة وداع لشخص تحبه .. 100 رسالة وداع

رسالة وداع لشخص تحبه .. 100 رسالة وداع
رسالة وداع لشخص تحبه

إذا كنت تمر بفترة من الألم والمشاعر الغير مستقرة يمكنك الاستعانة في التعبير عن المشاعر بواسطة رسالة وداع لشخص تحبه التي تحمل عدد كبير من الرسائل التي تحمل العبارات والكلمات المعبرة عن ألم القلب بعد التخلي لكتابتها لمن تركك دون سبب، وخذلك بلا سبب واحد للترك بأجمل كلمات اللوم والعتاب المعبرة.

رسالة وداع لشخص تحبه

رسالة وداع لشخص تحبه

تحمل رسالة الوداع العتاب والألم على فراق من تحب في الحياة، وتحمل معها ألم الذكريات التي تركها لك من تحب بدون أي سبب، ومن أجمل العبارات المعبرة عن وداع الحبيب:

  • قررت أن تتركني وحدي في الحياة من دونك بعد أن كنت لي كل شيء في الحياة، كان أهون لي في الحياة أن تغرس سهمًا في منتصف قلبي.. على ألا تتركني في الحياة هكذا وحدي.
  • الآن أصبحت وحدي في الحياة من دونك لأكمل الطريق من دونك… في الليل كل الأشياء تصمت إلا قلبي الحزين المتألم بفراقك.
  • أتمنى لك الحياة الأفضل بعيدًا عني بعد أن قررت تركي وحيدًا في الحياة… فضلًا على أن تكمل الحياة معي رغمًا عنك.
  • أصعب موقف مررت به في الحياة هو تعرضي للخذلان منك أنت يا من كنت أعز شخص بالنسبة لي.. لم أتوقع الغدر والألم منك أنت في الحياة.

رسالة وداع لشخص تحبه تويتر

هناك العديد من الكلمات والعبارات المؤلمة المعبرة عن وداع من تحب بعد تركه لك في الحياة بعد الوعود الكثيرة في الحياة بعدم الرحيل، وتركك مع الآلام التي تتسبب لك في وجع القلب، ومن الرسائل المعبرة:

  • كيف لس أن أكون على استعداد للتعامل مع الحياة من دونك وأنا وحدي هكذا مع الدنيا.
  • أقف وحدي في منتصف الطريق.. لا أعلم سبب تركك لي بهذه الطريقة دون ترك سببًا وحدك لفعلك المؤلم.
  • أحببتك كثيرًا ولم أكن أعلم أنك ستكون سبب خذلاني في الحياة، وأنك أنت ستكن أول من يتخلى عني في الحياة.

كلمات وداع واعتذار قبل الرحيل

رسالة وداع لشخص تحبه

نستعرض لكم من خلال ما يلي أجمل عبارات الاعتذار في الوداع الأخير قبل الرحيل بأكثر الكلمات والعبارات المعبرة، والتي تتبين لكم من خلال ما يلي:

  • تركتني وحدي في الحياة عالقة مع الذكريات.. ليتك لم تأتي إلى حياتي أبدًا.
  • بقي لي فقط الرحيل والألم.. أصبحت الآن أشبه الزهرة التي ماتت بعد أن ذبلت ولا يمكن لأي شيء في الحياة أن يشفيها أبدًا.
  • شربت من كأس الألم والرحيل ولا يمكن أن أعود كما كنت زاهية وصافية اللون… لم يبقى لي غير ألم الفراق.

رسالة وداع قصيرة مترجمة

يمكنكم ترك أجمل الرسائل القصيرة إلى الأشخاص القريبين من بعد التخلي، والبقاء مع مشاعر الألم والحزن والخذلان التي تصعب من العودة إلى الحالة الطبيعية، ومن  أجمل رسائل الوداع:

  • Farewell, you who were dearer to me than myself…. You were my heartbeat and food for my soul and heart… I will leave far away, and I know how cruel it is to flee, but my absence will be returned one day.
  • إلى الوداع يا من كنت أعز عندي من نفسي…. كنت لي نبض القلب وغذاء الروح والقلب… سأرحل بعيدًا، وأعلم كم هو فرار قاسي، ولكن ستعاد على غيابي في يوم من الأيام.
  • The best word on my tongue is the word “departure,” after you gave me all the meanings of life, and there is no meaning to life without you. For me, losing you is losing everything… I did not expect the day to come and I will never hear your voice again.
  • أصعب كلمة على لساني هي كلمة الرحيل بعد أن كنت لي كل معاني الحياة، ولا يوجد معنى للحياة من دونك، بالنسبة لي خسارتك هي خسارة كل شيء… لم أكن أتوقع أن يأتي اليوم ولن أسمع صوتك مرة أخرى.

رسالة وداع مؤلمة

تحمل الرسائل الآتية الكثير من العبارات والكلمات المعبرة عن الألم والخذلان الكبير، والتي يمكنك مشاركتها مع من تركك مع الألم وحدك بدون سبب، ولم ل يبقى لك منه غير الذكريات:

  • إذا شاءت الأقدار واجتمع الشمل يوماً فلا تبدأ بالعتاب والهجاء والشجن، وحاول أن تتذكّر آخر لحظة حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر، ولا تفتش عن أشياء مضت لأن الذي ضاع ضاع، والحاضر أهم كثيراً من الماضي، ولحظة اللقاء أجمل بكثير من ذكريات وداع موحشة.
  • إذا اكتشفت أنّ كل الأبواب مغلقة وأنّ الرجاء لا أمل فيه، وأنّ من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه وألقاها في سراديب النسيان، هنا فقط أقول لك إنّ كرامتك أهم كثيراً من قلبك الجريح حتى وإن غطّت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح، فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لا يسمعك، وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه.
  • إذا اجتمع الشمل مرّةً أخرى حاول أن تتجنّب أخطاء الأمس التي فرّقت بينكما؛ لأن الإنسان لا بدّ أن يستفيد من تجاربه.
  • أن تعيش على ذكرى إنسان فرّط فيك بلا سبب، في الحب لا تُفرّط فيمن يشتريك، ولا تشتري من باعك ولا تحزن عليه.

نصل إلى ختام مقال اليوم من بعد ذكر أجمل رسالة وداع لشخص تحبه التي تحمل الكلمات والعبارات المعبرة عن ألم الحب المؤثرة جدًا التي تدخل مباشرة إلى القلب في وداع أو فراق من نحب إلى الأبد بعد الذكريات التي يتركها لنا تؤلم القلب.

 

الأسئلة الشائعة

اجمل رسالة وداع لمن تحب؟

لم أتخيل أن يأتي اليوم الذي نفترق به عن بعضنا البعض.

كيف أودع حبيبي للابد؟

تتركني وحدي عالقة مع الذكريات الجميلة التي تؤلم قلبي إلى الأبد.. فلا يمكنني التفكير إلا بك.

اجمل ما قيل في وداع الحبيب؟

رغم بعدك عني والفراق إلا أنني لا يمكنني نسيانك في كل لحظة من لحظات حياتي.