ليلى والذئب pdf كاملة وجاهزة للطباعة

ليلى والذئب Pdf كاملة وجاهزة للطباعة
ليلى والذئب pdf

يرغب الكثير من الناس في الحصول ليلى والذئب pdf كاملة وجاهزة للطباعة، حيث إنها تعتبر واحدة من القصص المتميزة والتي عادة ما يسعى عدد كبير من الناس لترديدها أمام الأطفال وهذا للاستفادة منها، وعبر موقعنا نعرض لكم العبرة من قصة ليلى والذئب

ليلى والذئب pdf كاملة وجاهزة للطباعة

من بين قصص الأطفال المتميزة هي قصة ليلى والذئب، إذ تعد تلك القصة أحد القصص التي تعج بالمواعظ والعبر التي دائمًا ما تجذب الأطفال لها، حيث إنها تعتبر واحدة من الأشياء التي تساهم في تشكيل وعي الأطفال، ومن الممكن تحميل ليلى والذئب pdf كاملة وجاهزة للطباعة “من هنا“.

ليلى والذئب كاملة

ليلى والذئب Pdf

في واحدة من القرى القديمة حيث كانت تعيش ليلى وهي بطلة الرواية طلبت كان يوجد هناك ذئب ماكر يريد أن يفترسها، حيث إنها في أحد الأيام كانت تسير بمفردها في الغابة إذ أن والدتها طلبت منها الذهاب إلى جدتها التي تقطن بالغابة وتوصل لها الكعك.

وعلى الفور لم تتردد ليلى وأطاعت والدتها، لكن كان هناك ذئب يتلصص على ليلى ومن ثم حاول الحديث معها، وطلب منها أن يدخل معها في سباق إلى منزل الجدة، وبالفعل ذهب إلى هناك وعندما وصلت ليلى قام الذئب بمهاجمتها ولكنها صرخت فأنقذها صياد.

العبرة من قصة ليلى والذئب

هناك عدد كبير من الأطفال لا يعرفون العبرة من قصة ليلى والذئب، وعبر ما يلي سنعرضها لكم:

  • أهم عبرة في القصة هو التعامل بحرص مع أي شخص لا تعرفه.
  • يجب أن تقوم بالحرص عند الذهاب إلى مكان بمفردك.
  • عدم التراخي في التعامل مع الغرباء والحديث عن أسرارك ووجهتك.

نهاية قصة ليلى والذئب

في النهاية قام الذئب بالوصول إلى منزل الجدة وتمكن من خداعها عن طريق تقليد صوت ليلى، ومن ثم انقض عليها والتهمها، وبعد هذا ارتدى ملابسها وقلد صوتها عند دخول ليلى واستطاع أن يوهمها أنه جدتها حتى دخلت واقتربت منه فانقض عليها وصرخت ليلى وقام بقتل الذئب.

عرضنا لكم فيما مضى من سطور ليلى والذئب pdf كاملة وجاهزة للطباعة، حيث تعتبر هذه القصة هي واحدة من القصص المتميزة التي دائمًا ما تجذب الكثير من الناس لها بسبب أنها مليئة بالمواعظ.

أقرأ أيضًا

الأسئلة الشائعة

ما هو مكان قصة ليلى والذئب؟

مكان قصة ليلى والذئب هو أحد القرى القديمة.

من هو كاتب قصة ليلى والذئب بالانجليزية؟

كاتب قصة ليلى والذئب بالانجليزية هو شارل بيرو.

كم عدد صفحات كتاب ليلى والذئب؟

عدد صفحات كتاب ليلى والذئب هو 24 صفحة.