قصة قبل النوم لحبيبتي جميلة

قصة قبل النوم لحبيبتي جميلة
قصة قبل النوم لحبيبتي جميلة

تعتبر القصة واحد من الأمور التي تعمل على استرخاء والنوم ولكن القصص ليست للأطفال بل يمكنك أن تقص مجموعة من القصص على الحبيبه،ـ سنوضح من خلال هذا المقال عن مجموعة من القصص قبل النوم للحبيب.

قصة قبل النوم للحبيب جميلة

هناك العديد من القصص الرومانسية التي يمكنك قصها على الحبيبه، سنوضح بعض من تلك القصص فيما يلي:

1- قصة حب عنترة وعبلة

أحـب عنتره ابن عمه عبلة وتعلق بها بشكل كبير وبادلته هي أيضاً المشاعر نفسها وحجبته حباً كبيراً وتقدم لها أكثر من مرة ولكن والد عبلة رفض ذلك لأنه لا يرغب أن ابنته تتزوج من عبد أسود يبعدها عنه طلب منه ألف مناقه كمهر لابنته وواجه عنترة مصاعب عديدة ليجمع تلك العددي ولكن نجح عنترة في تجميعه في تحقيق هدفه.

وذهب عنترة لاحصاً إلى والد عبلة من أجل يخربه بأنه عاد النوق التي طلبها لكنه رفض ولم يزوج ابنته بعنتره بالرغم من أن عنترة كان معروفا بشجاعته وإقدامه إلى جانب كونه شاعراً فقد وصف عبله فص قصائده وتغزل بها وظل مخلصاً لحبه لها.

2- قصة قيس وليلى

قصة قبل النوم لحبيبتي جميلة

أحب للشاعر قيس بن الملوح ليلى ابنة عمه وقد ترعراً معاً منذ الصغر إذا كانا يلعبان المولاضي مع بعضهما فتعلقا ببعضهما البعض وذلك بسبب إعلان قيس حبه لليلى جهراًقهذا لم يكن مقبولاً وليد العرب.

تزوجت ليل برجل آخر ورحلت عن الديار مع زوجها وتأثر قيس من ألم الفراق وشد الوجد فبات وحيداً وأما ليل فبقي قيس قي قلبها تفكر به بشكل دائم حتى فارقت الحياة وأخذ قيس يتنقل بين هنا وهناك، يُكلم نفسه، حتى سقط ومات هو الآخر.

3- قصة الحب في الزمن الصعب

رأي جيرالد حبيبته إيلين وهي جالسه على طاوله وتتناول الكعك ونظر إليها بتمعن وإلى ملابسها حيث كانت ترتدي السترة بالمقلوب كان جيرالد عادة يتأكد من عدم حدوث شيء كهذا ولكن يبدو أن مثل هذه الأفعال تتكرر في كثير من الأحيان فهو مرهق بسبب اهتمامه بكل التفاصيل.

سارت النادلة ماريا وهي تحمل الصينيه من الشاي بالحليب الذي تحبه إيلين بشكل كبير مع بعض من البسوطين بالزبدة وسألتهم كيف حالكم اليوم على الفور تراجعت إيلين في توجس ونظر جيرالد بحجز إليها لأنه عندما يصاب المرء بالخرف قد يصبح مثل هذا السؤال البسيط بالنسبة له محيراً ولكن فهمت فهمت ماريات تلك الرسالة الصامتة لجيرالد ووضعت الصينية ثم ابتعدت.

أمسك جيرالد كوب الشاي وعرضه على إيلين التي أخذته ويداها ترتعشان وسألته متى سنتزوج تنهد جيرالد هزم تزوجاً بالفعل منذ 40 عام ثم أجاب قريباً يا حبيبتي وهو يأخذ يديها ويضعها في ديهي نظرت إليه إيلين وهي تبتسم بقي وقال أحبك أنت تعرف هذا بالفعل سوف أنتظر حتى تتحدث مع والدي في أقرب وقت فقال وأنا أيضاً أحبك وبعد أن تاناولوا وجبتهم رحلوا ممسكين بأيدي بعضهم البعض.

4- القصة الحب الذي لا يموت

في يوم من الأيام هناك شاب وفتاة صغيران يدعيان ليل وإيثان كانا يحبان بعضهما منذ الطفوله قلوب 9 ما متشابكة معاً بشكل كبير وحبهما نقي ولا حدود له ولكن شاء القدر أن تتباعد مسارات حياتهم عندما انتقلت عائلة ليلى إلى مكان بعيد ولكن ظل حجي انا صامد ولن ينساها أي منهم.

بعد مرور عدة من سنوات كبرت يل من أجل أن تصبح شابه جميله ورشيقه أما إن أصبح فارساً شجاعاً يدافع عن العدالة والأبرياء ويحمي المملكة وفي يوم من الأيام كان هناك احتفال كبير في المملكة وتمت دعوة الكثيرين وكأن الاثنين يفكران بقلب واحد اتجه كلاهما إلى شجرة البلوط القديمة التي شهدت ذكريات الطفوله الخاصة بهم وفجأه انتبهت لوجود بعضهما وتوقف الزمن لحظة.

مع نظره وكل كلمه وكل لسمه ذابت السنين ولم يتذكر كلاهما سوي حبهما النقس الذي لم يمت ويتجاوز الزمن والمسافات ويحفر نفسه في نسيج أرواحهم وعلى نغمات الموسيقي أخذا يرقصان معاً تحت السماء التي يضيئها القمر والنجوم، شاهدهما الناس في المملكة واعجبوا بشدة وأصبح الشابات شطوره عن الحب السحري الذي يعيش عبر العصور وركزاً للأكل أن كل روحج سوف تجد نصفها الثاني مهما فرقت بينهما الظروف ما دامت بينهما مشاعر نقية وصادقة.

وفي الختام لقد أوضحنا من خلال هذا المقال عن مجموعة من القصص التي يمكنك من خلالها القص على حبيبتك، فتعمل تلك القصص على تقوية العلامات بين الحبيب والحبيبة، كما تساعد القصص على الاسترخاء والنوم بشكل كبير.

اقرأ أيضًا

الأسئلة الشائعة

اجمل قصة ما قبل النوم؟

اجمل قصة ما قبل النوم،  قصة أمجد الذكي قصص اطفال قبل النوم طويلة : الذئب والثعلب و الحصان حكايات قبل النوم للكبار : قصة قاطع الخيزران حكايات قبل النوم للكبار والصغار : قصة علي بابا والأربعون لصًا

ما يجب على الزوج فعله قبل النوم؟

يجب على الزوج قبل النوم لجعل الهاتف وضع الصامت ونيسان العمل.

ما يستحب فعله قبل النوم؟

يستحب قبل النوم أن يصلي من الليل قبل أن ينام إن كان يخشى ألا يقوم من آخر الليل، يوتر بركعة واحدة، أو بثلاث ركعات، أو بأكثر من ذلك، يسلم من كل ركعتين، ثم يوتر بواحدة.